الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طالب المشوره والفزعه

مساعدة طالب المشوره والفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم: اخي عبودي حاسه فيك كل اللي مريت فيه مر كثير من مبتعثين اللي على حسابهم الخاص حتى سالفه اخذ من فلان30 والاخر50 عشان الشهاده البنكيه اوك
    لازم تسترخي ولاتقلق،،،
    الشهاده البنكيه والضمان البنكي بسيطه امرها

وكاليفورنيا لازم تبعد عنها خاطر انه غاليه...
    وكنتاكي وايداهو ماتصلح للدراسه كمعهد لغه أبدآآآ لكن فيها جامعات ولكن المدددينه مممممله بششكل...

بعدين عادي يصلح تجيب قبول مثلا معهد في مدينه
    وجامعه من مددينه اخخخرى...

اي استفسار تعال هنا في رابط اجاوبك مستعده اتبنى موضوعك واجاوب كل نقطه واستفسار منك
    وكمان حتى المقابله مع السفارة واللخ فااي تساؤلات ادخل الرابط واانا اجاوبك،، وفيه شباب يجيبون قبولات من معهد ببلاش كمان إذا تبغى

http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread305857.html

7 "
  2. يا حبيبي اول شي لازم الضمان المالي ولازم كشف حساب حق قبل ٣ شهور يعني هم محجرين لك اذا انت حولت قبل فترة ولا لا ^_^
    الضمان ما يهم خذ من الوالد ولا عمك ولا سو نفس الطريقة واذا قالو لك من وين جبت الفلوس قل اني كنت اجمع او اشتغل عشان ادرس في امريكا وممكن يوافقون
    بالنسبة لـ هل تكفي هي تعتمد عليك لازم تروح وتشوف قبل كل شي انا من ناحيتي اقولك توكل علي الله واعقلها وان شاء الله انك منت مطول ثم تبي تلتحق علي حسب ما سمعت انو الالتحاق هالايام سهل من كندا وامريكا والله اعلم
    توكل علي الله وانت راكب الطيارة ادعي لنفسك دعوة المسافر مستجابة ان كان فيها خير ان الله يتممها عليك وتلتحق وان توكلت علي الله منت خسران ان شاء الله
    والله يوفقك ويسهل عليك والقلب داعي لك حبيبي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.