الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حابة السفر لأمريكا لأكمال الدراسة " بكلريوس "

مساعدة حابة السفر لأمريكا لأكمال الدراسة " بكلريوس "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية perfect1
    perfect1

مبتعث جديد New Member

perfect1 الولايات المتحدة الأمريكية

perfect1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآشئ , بجامعة لآشئ
    • لآشئ
    • لآشئ
    • أنثى
    • لاشئ, ---
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 10:24 AM

السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفكم أن شاء الله بخير ولله الحمد (:

حبيت أستفسر عن كل الاشياء ..

أنا نوية أدرس في امريكا انا حاليا خريجة ثانويه وأوريد أكمال دراسة بكلريوس لكن أريدها في امريكا ..
    أريد مساعدتكم في كل الامور .. والله تحيرت اروح ولا لأ وبصراحه حابه الدراسه في الخارج
    مع أن أنا لآ أعرف انجليزي ,, وذالك تحيرت اروح ولا لأ ؟ وبسبب التكلفه خايفه تكون مبلغ كبير
    اريد مبلغ متوسط في ذالكَ ..
    أوريد ولآية سعرها للدراسه متوسط + السكن + المعهد + الجامعة .. ؟ تنصحوني في أي ولآية .. وبكم اسعار الدراسة السكن المعهد وعلى خير الجامعه ..

أنتظر ردكم .
  2. انا بجاوبك ع شيء واحد اللي اقدر افيدك فيه والباقي ان شاء الله اخواني واخواتي يجاوبونك....

محد طلع من بطن امه متعلم .....هل تعتقدين ان كل المبتعثين بامريكا يوم يجيون كانوا يعرفون انقليزي؟.. تدرين ان فيه ناس ماتعرف تكتب سطر بالانجليزي وهذاهم مشوا(مو انا ) ....

اللغه مو عائق ولا شيء...اذا عندك اصرار وجازمه ..شدي حيلك والله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان محمد
    انا بجاوبك ع شيء واحد اللي اقدر افيدك فيه والباقي ان شاء الله اخواني واخواتي يجاوبونك....

محد طلع من بطن امه متعلم .....هل تعتقدين ان كل المبتعثين بامريكا يوم يجيون كانوا يعرفون انقليزي؟.. تدرين ان فيه ناس ماتعرف تكتب سطر بالانجليزي وهذاهم مشوا(مو انا ) ....

اللغه مو عائق ولا شيء...اذا عندك اصرار وجازمه ..شدي حيلك والله يوفقك ويسهل امرك
    هذا الشئ اكيد أني حابه الدراسه ف أتوكل على الله والله يعينَ ذالكَ ..
    شكرا ع الرد
    ,,
    بإنتظار رد الجميع
    7 "
  4. اختي بيرفكت مثل ما قالك اخوي محد ينولد عالم مع المعهد والاختلاط بالناس لو انك جدار تنطقين > اسمحي لي عل الكلمه
    غير كذا بالنسبه للتكلفه والله ي اختي تكلف خاصه وانتي طالعه على حسابك .. بس اذا حالتك الماديه تسمح لك لا تترددي ..... يعني حطي ببالك ضمان مالي وغير كذا مصاريف معهد شهريا ومصاريفك انتي اكلك وشربك وحق الشقه والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.