الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن ولاية أوريغون

استفسار استفسار عن ولاية أوريغون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو سطام
    أبو سطام

مبتعث جديد New Member

أبو سطام الولايات المتحدة الأمريكية

أبو سطام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • محاسبة
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 3rd, 2011, 10:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حاب أعرف عن الحياة في ولاية أوريغون بمدينة بورتلاند وكدذلك الجو فيها لانه معاي أولادي , وعن معهد الجامعة هل القبول فيه مشروط ولا لا ؟؟ وهل في الجامعة تخصص تسويق وكم تصنيفها من ضمن 100 جامعة أمريكية ؟؟
    اتمنى الإجابة في أقرب فرصة وشكراً مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    أخوي ،، انا اقسم ان هناك مئات المواضيع عن الولايه وهالمدينه والجامعه خصوصا ،، لو تكلف على نفسك وتبحث عنها قليلا ، واذا مالقيت قل لي انا اجيب لك اياها ،،
    أولا أخوي plato كلامك صحيح بس صدقني ماعرفت وكمان ما حاولت كثير بس انا حاب ادرس في معهد مشروط في مدينة بورتلاند ويكون قريب منه حضانه وهذا شيء مهم جداً طبعاً اتمنى مساعدة منك أو من غيرك لانه فعلا محتار وكمان الملتقى قرب كله 4 أيام فاحب اختار معهد مشروط وكمان حضانه كويسه قريبه من المعهد وكمان فيه تخصص تسويق بالجامعة معترف من قبل الوزارة طبعا اذا مافيه مو شرط مدينة بورتلاند المهم اي مدينة في ولاية أوريغون وشكراًمقدماً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.