الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي يبغى الاجر يدخل

مساعدة اللي يبغى الاجر يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yousef alshammari
    yousef alshammari

مبتعث جديد New Member

yousef alshammari الولايات المتحدة الأمريكية

yousef alshammari , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب لغه , بجامعة ALA
    • ALA
    • طالب لغه
    • ذكر
    • فورت لودرديل, فلوريدا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 7th, 2011, 07:38 AM

سلام عليكم انا توي مسجل جديد والصراااحه المنتدى هذا الكل يمدح فيه يقولون اكتب قصتك كل شي تلقاه محلول يالله يارب تفرجها انا ب ولايه فلوريدا بالتحديد ب فورت لودرديل صارلي ب المعهد 7 شهور قسم بالله فااشل المعهد و 80% سعوديين يعني كل الكلام بالكلاس عربي ماينفع مرره انا ابي انقل لـ نيويورك وابي المعاهد الزينه اللي بنيويورك طبعا معاهد تابعه للجامعه تكفون ساعدوني ابي اسامي المعاهد اللي معترف فيها تكفووون ويعطيكم الف عافيه
  2. وزارة التعليم العالي - المعاهد المعتمدة والقبول الدراسي إدخل على هالرابط فيه تحديث تقريبا كل يومين الوزارة تحدثة وتكتب المعاهد المكدسة يكون لونها احمر على فكرة فلوريدا بكاملها أغلقت ,وفيه بكالفورنيا معهد أكاديمي ممتاز الكل يمدح فيه بس للأسف اغلق بسبب التكدس الله يوفقك دنيا وآخره نصيحه اذا تبي لغة رح قريه مافيها ولا سعودي عشان تتعلم بغض النظر عن الولاية ونيويورك الكل يصيح من غلاها هي وكالفورنيا تكفى دعواتك كتب الرد بالصبح عندنا طمعا في الدعاء والأجر.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ييسر
    وزارة التعليم العالي - المعاهد المعتمدة والقبول الدراسي إدخل على هالرابط فيه تحديث تقريبا كل يومين الوزارة تحدثة وتكتب المعاهد المكدسة يكون لونها احمر على فكرة فلوريدا بكاملها أغلقت ,وفيه بكالفورنيا معهد أكاديمي ممتاز الكل يمدح فيه بس للأسف اغلق بسبب التكدس الله يوفقك دنيا وآخره نصيحه اذا تبي لغة رح قريه مافيها ولا سعودي عشان تتعلم بغض النظر عن الولاية ونيويورك الكل يصيح من غلاها هي وكالفورنيا تكفى دعواتك
    كتب الرد بالصبح عندنا طمعا في الدعاء والأجر.
    الله يوفقك دنيا واخره ويعطيك على قد نيتك مشكوووور الله يعطيك الصحه والعافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.