الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المرافقين بلييييييييييييز ساعدوني

استفسار المرافقين بلييييييييييييز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فصولتشي
    فصولتشي

مبتعث مجتهد Senior Member

فصولتشي الولايات المتحدة الأمريكية

فصولتشي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة جامعه واشنطن سياتل
    • جامعه واشنطن سياتل
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • سياتل, ولايه واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 8th, 2011, 06:08 AM

السلام عليكم انا مرافق مع اختي وانا على راس عمل .... الي ابي اسالكم فيه متى لازم اكون تارك وظيفتي " مستقيل " او انه عادي اقعد الين يجي وقت السفر واسافر
    الشي الثاني ... وش الاشياء المطلوبه من المرافق يسويها ..... هل السيفس مطلوب مني ولا بس من اختي ...
    الي يعرف اشياء عن الموضوع ياريت تساعدوني بعد الله
  2. انتا طالع مرافق وبتدرس كمان ولا حتكون بس مرافق لو كنت بس مرافق هاذي ماتحتاج الا انك تدفع رسوم السيسفس طبعا عشان التاشيره

ولو كنت رايح تدرس لازم تجيب قبول دراسي مع شهاده بنكيه خاصه فيك مع رسوم السيفيس يعني السيفس لازم منوفي كلا الحالتين عشان تطلع فيزا دراسيه غير فيزة المرافق

وبالنسبه للعمل لازم تكون تركت العمل او جبت اجازه دراسيه قبل موعد التاشيره واخلاء طرف ممكن يطلبو منك في السفاره لو كنت طالع تدرس وتطبع برنت من الاحوال المدينه يفيدد انو انتا لست على راس العمل تحتاجو في الملحيقه في امريكا هذا بحسب علمي والي استفدتو من المواضيع هنا في المنتدى ممكن اكون غلطان وانشاءالله يجي احد يعقب على كلامي

بالتوفيق /
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو عادي
    انتا طالع مرافق وبتدرس كمان ولا حتكون بس مرافق لو كنت بس مرافق هاذي ماتحتاج الا انك تدفع رسوم السيسفس طبعا عشان التاشيره

ولو كنت رايح تدرس لازم تجيب قبول دراسي مع شهاده بنكيه خاصه فيك مع رسوم السيفيس يعني السيفس لازم منوفي كلا الحالتين عشان تطلع فيزا دراسيه غير فيزة المرافق

وبالنسبه للعمل لازم تكون تركت العمل او جبت اجازه دراسيه قبل موعد التاشيره واخلاء طرف ممكن يطلبو منك في السفاره لو كنت طالع تدرس وتطبع برنت من الاحوال المدينه يفيدد انو انتا لست على راس العمل تحتاجو في الملحيقه في امريكا هذا بحسب علمي والي استفدتو من المواضيع هنا في المنتدى ممكن اكون غلطان وانشاءالله يجي احد يعقب على كلامي

بالتوفيق /
    اخوي فديتك انت قصدك اختي تدفع حق السيفس وانا بعد ادفع حق سيفس ...... بالنسبه للقبول الدراسي كلمتهم قالو انت لما تروح هناك تدرس انجليزي اذا اجتزت الانجليزي يحق لك تتحول مبتعث منتظم وعلى الجامعه ..... ولا انت قصدك من قبل لا اطلع من السعوديه
    7 "
  4. صحيح كلامك بس لمن تروح مرافق اتوقع ماتقدر تدرس اللغه الا ساعات محدوده في الاسبوع يعني يكون دوامك في المعهد جزئي ولو عديت المستوى المطلوب في اللغه لازم تغير الفيزا من F2 الى F1 عشان تنظم للبعثه وتكون فيزتك دراسيه وتغير الفيزا لازم يكون من السعوديه يعني ترجع السعوديه وتقدم على فيزا جديده شغله

انتا حاول تسويها من الان افضل انا زيك مرافق وابغا احاول اجيب فيزه دراسيه من هنا قبل ماااطلع
    وبالتوفيق /
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوهره البلوي
    اذا انت تطلع معها وتبي تدرس لغه وجبت لك قبول معهد لازم تدفع حق السيفس
    واذا ماتبي تدرس مراح تدفع ^_^
    معليش اختي جوهره انا اصلا ان شاء الله من هنا بطلب فيزا F1 لاني ابي ادرس هناك ... وكلمتهم قالو انت لما تروح هناك الملحقيه يعطونك ضمان حق المعهد وتدرس عادي بدوام كامل .. لان الـF1 دوام كامل .... وبالنسبه للبعثه قالو لما انت تخلص المعهد وقتها يعطونك ضمان مالي الجامعه وانت تدور لك جامعه وامورك تمشي .. هذا الي عرفته منهم ومن بعض الشباب الي سافروا هناك مرافقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.