الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يوجد لتخصصي جامعة انقبل فيها

استفسار هل يوجد لتخصصي جامعة انقبل فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saeed_ alqahtani
    saeed_ alqahtani

مبتعث جديد New Member

saeed_ alqahtani الولايات المتحدة الأمريكية

saeed_ alqahtani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة 00000
    • 00000
    • ادارة
    • ذكر
    • 00000, 0000
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 8th, 2011, 10:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا خريج كلية تقنيه تخصص (ادارة مكتبية ) سنتين ونصف وزوجتي معيدة تخصص (رياض اطفال )وراح تبتعثها جامعة جازان لاميركا لتكملة الماجستير وانا موظف حكومي وراح ارافقها

بصراحة ماني عارف ايش اسوي من البدايه وايش هي الطلبات الخاصة بي بس عندي السؤلين هذي لو احد مر بتجربه زيي الله يوفقه لا يبخل علي بشي
    هل استطيع ان اكمل درسة البكاليوس لتخصصي وانا مرافق معها ؟
    هل الدراسة على حسابي وكم التكلفة او انضم للبعثة وكيف؟
  2. سعيد
    مسألة تنقبل أنت وزوجتك في جامعة واحدة صعبة لكن مو مستحيلة .
    بما أن زوجتك هي الأصل لأنها معيدة ، حاولوا تروحوا منطقة فيها جامعات كثير ، عشان يكون عندكم خيارات أكثر في المستقبل .
    مثلاً : عندنا في مدينة سنسناتي جامعتين ، وعلى بُعد ١٠ كيلو هناك جامعة ثالثة تابعة لولاية كنتاكي وتعادل ساعات الدبلوم وأمورها سهالات ، وعلى بُعد ٣٥ كيلو فيه جامعة رابعة ولها فرع داخل مدينة سنسناتي .
    كل الجامعات الأربع عندها تخصصات تربوية ، ويمكن زوجتك تنقبل فيها لو جابت الشروط المطلوبة .
    المقصود: ابحث عن مدينة فيها جامعات كثيرة عشان ترتاحوا في المستقبل لأن الملحقية ما تقبل تكون جامعة المبتعث والمرافق أبعد من ٥٠ ميل .
    ربنا يوفقكم ويحقق أمانيكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.