الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خريج من كليه ينبع الصناعيه وارغب في اكمال الدراسه ارجو المساعده

استفسار خريج من كليه ينبع الصناعيه وارغب في اكمال الدراسه ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Daihi
    Daihi

مبتعث جديد New Member

Daihi الولايات المتحدة الأمريكية

Daihi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه صيانه ميكانيكه , بجامعة كلية ينبع الصناعيه
    • كلية ينبع الصناعيه
    • هندسه صيانه ميكانيكه
    • ذكر
    • ينبع, السعوديه
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 01:55 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب متخرج ولله الحمد من كلية ينبع الصناعية
    شهاده جامعيه متوسطه ( دبلوم عالي )
    تخصصي Mechanical
    Engineering Technology
    ابي اكمل البكالوريس في امريكا على حسابي الخاص وبعدين احول على البعثه
    وانا قريت في بعض المنتديات انو في جامعات تعادل جميع الساعات بس مادري وش هالجامعات
    وهل ضروري اسجل بمعهد انجليزي بالاول وبعد ما اخلص المعهد اقدر اقدم على البعثه وللعلم لغتي قريبه الى جيده يعني ماودي اطول بالمعهد
    والي يعرف معاهد وجامعات فيها طلاب من كليه ينبع او الجبيل الصناعيه يدلني عليها
    وطولوا بالكم علي شوي مشكلتي ما اعرف احد يدلني الزبده ضايع مادري من وين ابدا

اتمنى تساعدوني والقلب داعي لكم
  2. اخوي انا بعد خريج من كليه ينبع الصناعيه تخصص هندسه كيميائيه ... بس قبل اي شي احب اقولك خذ لك من الاداره على تخصصك دسكربشن للمواد واطبعها 3 نسخ واختمها ... غير كذا خذ لك توصيه من الدكاتره الميكانيكا . وصورهم 3 نسخ واختمهم ... وخذ لك ورقه من الاداره ان دراستك كانت بالانجليزي عشان ياحبيبي لما تبي تدخل جامعه ما يشترطون عليك بمعدل معين .. يكون دخولك عادي جدددا .... وتدرس معهد بس اهم شي تنجح مو مثل الناس الجديده الي لازم ايلتس معدل معين ..... ولو في شي اعرفه واقدر اخدمك اسالني ..وان شاء الله الاخوان يساعدونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فصولتشي
    اخوي انا بعد خريج من كليه ينبع الصناعيه تخصص هندسه كيميائيه ... بس قبل اي شي احب اقولك خذ لك من الاداره على تخصصك دسكربشن للمواد واطبعها 3 نسخ واختمها ... غير كذا خذ لك توصيه من الدكاتره الميكانيكا . وصورهم 3 نسخ واختمهم ... وخذ لك ورقه من الاداره ان دراستك كانت بالانجليزي عشان ياحبيبي لما تبي تدخل جامعه ما يشترطون عليك بمعدل معين .. يكون دخولك عادي جدددا .... وتدرس معهد بس اهم شي تنجح مو مثل الناس الجديده الي لازم ايلتس معدل معين ..... ولو في شي اعرفه واقدر اخدمك اسالني ..وان شاء الله الاخوان يساعدونك

بيض الله وجهك اخوي
    طيب اقدر اخلي اي احد يجيب لي هالاوراق من الكليه والا لازم اروح بنفسي
    وابي اسألك عن معادله الساعات هل الجامعه الي انت فيها عادلوا لك كل الساعات
    طيب وش رايك في جامعه متشقن والمعهد تبعها هل تنصحني فيها او لا وهل يعادلوا لي الساعات
    7 "
  4. اخوي بالنسبه لجامعه كنتاكي من افضل الجامعات الي تعادل لتخصصك .. بالنسبه للاوراق والله يمكن احد يقدر يخدمك بس الافضل انت بنفسك روح لان انت تعرف اداره ينبع وشلون الواحد يتكلم وياك من خشمه ... وغير كذا انت متخرج واكيد اخذت الوثيقه .. وعندك جامعه انديانا اعرف اشخاص راحو وعادلو لهم كل الساعات .. بس ترى عيب الجامعات بامريكا بالبدايه الامر يعطونك كلام ولما تخلص المعهد يغيرون كلامهم ... يعني انت افضل شي ادرس الانجليزي بعدين راسل ولو ردوا عليك رح لهم على طول .....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فصولتشي
    اخوي بالنسبه لجامعه كنتاكي من افضل الجامعات الي تعادل لتخصصك .. بالنسبه للاوراق والله يمكن احد يقدر يخدمك بس الافضل انت بنفسك روح لان انت تعرف اداره ينبع وشلون الواحد يتكلم وياك من خشمه ... وغير كذا انت متخرج واكيد اخذت الوثيقه .. وعندك جامعه انديانا اعرف اشخاص راحو وعادلو لهم كل الساعات .. بس ترى عيب الجامعات بامريكا بالبدايه الامر يعطونك كلام ولما تخلص المعهد يغيرون كلامهم ... يعني انت افضل شي ادرس الانجليزي بعدين راسل ولو ردوا عليك رح لهم على طول .....
    الله يعطيك العافيه اخوي فيصل
    طيب انا سمعت انو افضل ادرس بالمعهد تبع الجامعه الي ابيها لانو فرصه القبول اسهل وانت وشرايك ؟
    بعد اذنك اذا تقدر تعطيني ايميلك او حسابك على الفيس او تويتر او اي وسيله اتصال سريعه عشان اقدر اتواصل معك لانو فيه اشياء كثيره ابي اعرفها
    معليش بتعبك معي شوي والله لا يحرمك الاجر ياغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.