الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رأي شخصي عن أفضل معاهد اللغة في أمريكا مهم للطلبة المبتعثين

استفسار رأي شخصي عن أفضل معاهد اللغة في أمريكا مهم للطلبة المبتعثين


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الفقيهي
    كاليفورنيا :Los Angeles
    الجامعة : California state university - Los Angeles
    المعهد : English Language Program

    رابط المعهد : Extended Education CSULA
    موجود فيه سعر الترم ومدته وجميع البرامج اللي يعطيها المعهد ....
    معهد الجامعة يوفر قبول مشروط
    المعهد ف التصننيف جيد جدا - ممتاز
    المنطقة المجاورة للجامعة امنة
    .................................................. .....................................

    كاليفورنيا : Long Beach
    الجامعة : California state university - Long Beach
    المعهد : American Language Institute

    رابط المعهد : Schedule and Fees
    موضح فيه جميع الاسعار مع السكن ... الخ
    معهد الجامعة يوفر قبول مشروط ..
    المعهد ف التنصنيف جيد جدا ..
    شمال اللونق بيتش امان بإذن الله ...

    موفقين حبايبي ان شاء الله راح انزل قائمة ااخرى يوجد فيها ايضا تتوضيح للمعاهد المتخارة من الاعضاء

    نحياتي للجميع ..

    دعواتكم لي بالشفاء ...



    اخوي كيف ما فهمت قبول مشروط ؟!

    يعني شروطهم لازم توفيا وجيمات وووو الخ

    او شروطهم اجتياز المعهد التابع للجامعه ؟!
    7 "
  2. القبول المشروط :
    مجرد الانتهاء من جميع مستويات اللغة لدى يتم دخولك الجامعة بدون توفل ولا ايلتس

    الغير مشروط :
    يجب انه تجتازي اختبارات القبول مثل التوفل او الايلتس
    ومثل ما تفضلتي جيماااات وووو الخ .
    7 "
  3. السلام عليكم
    كيفكم ياشباب عساكم عالقوه
    انا راسلت المسؤولين عن المعاهد في كولورادو وردت علي وحده وقالتلي المعاهد متكدسه هناك وانا بروح هناك عشان اعرفلي واحد لاتبخلون علي بالجواب الله يعطيكم العافيه
    7 "
  4. [QUOTE=Abdulrahman o0;1062150445]مشكور اخوي على الموضوع الرائع
    حبيت اسئلك اذ تعرف معهد زين في نيو يورك ولساء ما تكدس وراح اكون شاكر لك[/

    هلا اخوي بالنسبة لنيويورك جدا كبيرة واكثر معاهد هالولاية لقلة السعوديين فيها بسبب غلاء المعيشة

    القائمة اطلعت عليها يوجد عدد كبير من معاهد نيويورك متاحة فا افضل انه انتا تحدد المدينة واحنا نفيدك ان شاء الله

    موفق تحياتي لك
    7 "
  5. أنا درست في ثلاث معاهد في سان دييغو EF , ELS , converse تكدس السعوديين في هذه المعاهد جعلها ليست بمستوى طموح الطالب الجامعي حتى معاهد الجامعات في سان دييغو أصبحت ليس بذلك المستوى الجيد. شخصياً أنا أرى الطالب هو محور النجاح في تعلمه للغه لكن المعاهد تساعد بشكل كبير . الغريب أن اغلب السعوديين يجدون صعوبة في تحصيل درجات تؤهلهم لدخول الجامعه في سان دييغو سنتين تقريباً أو أكثر يتعلم لغه ولا يفلح اغلبهم.
    وكما يقول المثل هنالك بيئه تساعد على فشل الناجح وهنالك بيئه تساعد على نجاح الفاشل.
    بالنسبة لمعهد EF معهد ليس قوي ضعيف في العملية التعليمية. لا انصح به
    معهد ELS معهد جيد لمن يريد تعلم القواعد مكدس بالسعوديين قبل شهر كان فيه ٢٥٠ سعودي من اصل ٣٠٠ طالب بالمعهد الرقم تقريبي جعل المعهد ليس ملائم لدراسته اللغه لضعف الاحتكاك مع الطلبة والاستفادة منهم. شخصياً درست فيه واعتقد أن تكدس السعوديين أضعف جودته التعليمية. لا انصح به
    معهد converse معهد لمن يريد أن يطور نفسه في التحدث باللغة الانجليزية لأن في كل فصل يوجد ٨ طلاب ولا اكثر ويحرصون على تنوع الجنسيات لمنع التحدث بنفس اللغه . ليس له نظام واضح ولا يركز على الكتابة باللغة الانجليزية انصح به للأشخاص الضعفين في التحدث سيتطور التحدث عنده بسرعه لكن لا انصح أن يستمر به.
    أنا كنت احد طلاب جامعة الفيصل وانتقلت من معهد اللغه UPP لرغبة في تغير التخصص درست فيها ٤ شهور وأنا في أمريكا ٤ شهور الي استفدت منه في جامعه الفيصل لا يقارن بما استفدته هنا وذلك بسبب قوة المعهد يومياً ٦ إلى ٤ واجبات غير كثافة القراءة باللغة الانجليزية والكتابة أيضاً ، واعتقد أن هذا هو الفارق بين معهد قوي ومعهد ضعيف معهد يربط نجاحك بكثرة الواجبات التي تجعلك تتعلم اللغه في المعهد وخارج المعهد مجبراً ، غير تكرار المعلومات عليك عبر الكتابة والقراءة وبرامج القواعد في الإنترنت.
    ابحث فعلا عن معهد يوفر هذا أرجو أن أكون أفدت وشكرا لصاحب الموضوع.
    7 "
7 من 15 صفحة 7 من 15 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.