الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رأي شخصي عن أفضل معاهد اللغة في أمريكا مهم للطلبة المبتعثين

استفسار رأي شخصي عن أفضل معاهد اللغة في أمريكا مهم للطلبة المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. درست سنه في المعهد التابع لجامعة ميامي
    وحاليا أريد تغييره لاني آخر ترم مااستفدت ولا حرف

كيفية الدراسة

-
    متوسطة

وهل هو أكاديمي أم لا

-

نعم أكاديمي

و مستوى المعهد من حيث التعليم هل هو قوي ومعترف فيه من قبل الوزارة

-

متوسط .. معترف من قبل الوزارة
    كان ممتاز ثم بدأ يفشل شيئا فشيئا

عدد السعوديين في المعهد

-

90 % بدون مبالغة

وتكاليف المعهد

-

7000 دولار تقريبا في الترم

وهل الدراسة مناسبة في الولاية الموجود في فيها المعهد ( هل الجو دراسي أم لا )

-
    ما أدري عن الولاية .. لكن المدينة لا أبدا أبدا .. أفشل مدينة على الإطلاق .. لأن اللغة السائدة هي الإسبانية .. لو دارسة بالسعودية أصرف لي

والأمان طبعا بعد الله عز وجل

أرى أن ميامي آمنه وشرطتها قويه ولكن لا أستطيع الجزم لاني نادر اخرج ليلا
    مع العلم في يوم في السنه يأتون السود الى ميامي ويحتفلون بيوم تحريرهم ويحصل في هذا اليوم عادة بلاوي لذلك كل المعاهد تحذر الطالب من الخروج في هذا اليوم .. وبس

المنطقة الموجود فيها الجامعه

الجامعة موجودة في منطقة كورال قيبلس .. وأنا ساكنه في الداون تاون تبعد بالسيارة 20 دقيقه وبالقطار 40 دقيقه ..

لذلك مااقدر اقيم المنطقة .. لكن يقولون انها كئيبه وانا ماادري وبالنسبة للداون تاون حلوه لكن غالية ويعيبها الحفلات الغنائية اليوميه وكلها مسارح مفتوحة .. يعني أنواع الإزعاج
    7 "
  2. أنا ضد مثل هذا الموضوع لأن كثير من الطلاب الجدد يتأثر فيه وكلهم يركزون على معاهد محدده ويصير تكدس وبعطيكم مثال معهد جامعة جورج تاون أول ترم درسته كان ممتاز والترم الي بعده تحول الى معهد داخل السعوديه والمشكله ليست في كون الطلاب سعوديين ولكن هذا الكم الهائل من الطلاب يحول المعهد الى مادي صرف وأيضا المدرسين ماصاروا جادين زي أول لانهم يشعرون ان الطلاب الي يحاولون يستفيدون قليل بالأضافه انه يصير النجاح والرسوب حسب سعة الفصول فمثلا تستحق النجاح لكن سعة الكلاس للمستوى التالي مايكفي يرسبونك والعكس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف السليمان
    أنا ضد مثل هذا الموضوع لأن كثير من الطلاب الجدد يتأثر فيه وكلهم يركزون على معاهد محدده ويصير تكدس وبعطيكم مثال معهد جامعة جورج تاون أول ترم درسته كان ممتاز والترم الي بعده تحول الى معهد داخل السعوديه والمشكله ليست في كون الطلاب سعوديين ولكن هذا الكم الهائل من الطلاب يحول المعهد الى مادي صرف وأيضا المدرسين ماصاروا جادين زي أول لانهم يشعرون ان الطلاب الي يحاولون يستفيدون قليل بالأضافه انه يصير النجاح والرسوب حسب سعة الفصول فمثلا تستحق النجاح لكن سعة الكلاس للمستوى التالي مايكفي يرسبونك والعكس

السلام عليكم اخوي
    انا احترم رايك لكن اذا انت تبي العلم لو يكون في المريخ انا نزلت هالموضوع مو اني اخوف الشباب من المعاهد بالعكس نبين ونضوح للشباب افضلل المعاهد من ناحية الدراسة الاكاديمية ومستوى الدراسة في المعهد ووووووووو امور كثير

فا لاتخلي مستوى بعض الطلاب اللي يدرسون يذمون في معهد جداا يكون ممتاز لكن بسبب الدارسين فيه هم يسببون بعض الاضطرابات و العكس صحيح

فا بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاليفورنيا911
    للاسف الطلاب السعووديين تحصلهم في معاهد وحده وهذا مامنه فاأيده مفروض الوزاره تمنع انه يكون اكثر من 20 واحد في المعهد
    مشكور أخوي على تفاعلك معانا وانا اايد فكرتك هده ايضا

لكن يا جمعاة الخير الموضوع واضح اتمنى من الكل يكتب الرد المناسب للموضوع اتمنى لا نريد الدخول في نقاشات مالها اول ولا تالي
    فا نحن بعد الاكتفاء من المعاهد الي راح يذكرها البعض نبدا نعمل رانك لكل شس ونحدد افضل وادنى المعاهد من جميع النواحي وماهي طرق تصحيح الاخطاء الواردة اللي تحصل للجميع
    فا بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاليفورنيا911
    للاسف الطلاب السعووديين تحصلهم في معاهد وحده وهذا مامنه فاأيده مفروض الوزاره تمنع انه يكون اكثر من 20 واحد في المعهد
    مشكور أخوي على تفاعلك معانا وانا اايد فكرتك هده ايضا

لكن يا جمعاة الخير الموضوع واضح اتمنى من الكل يكتب الرد المناسب للموضوع اتمنى لا نريد الدخول في نقاشات مالها اول ولا تالي
    فا نحن بعد الاكتفاء من المعاهد الي راح يذكرها البعض نبدا نعمل رانك لكل شس ونحدد افضل وادنى المعاهد من جميع النواحي وماهي طرق تصحيح الاخطاء الواردة اللي تحصل للجميع
    فا بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سبق ان وعدتك وانا الحين اوفي بوعدي

(
    كيفية الدراسة
    -
    وهل هو أكاديمي أم لا
    -
    و مستوى المعهد من حيث التعليم هل هو قوي ومعترف فيه من قبل الوزارة
    -
    عدد السعوديين في المعهد
    -
    وتكاليف المعهد
    -
    وهل الدراسة مناسبة في الولاية الموجود في فيها المعهد ( هل الجو دراسي أم لا )
    -
    والأمان طبعا بعد الله عز وجل
    -
    المنطقة الموجود فيها المعهد
    )

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1kdDDrSxJ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    معهد اللغة في جامعة جنوب يوتا
    مستوى التعليم في المعهد بدون مبالغة في قمة( الفشـــــــــــــــــــل ) .كل الي في المعهد سعوديين وعددهم حدود الميه والعدد بالنسبة للمدينة كبييييييييييييير جدا لصغر مساحة المدينة
    بالنسبة للاسعار انا اشوف انه مبالغ فيها وهي 1000 دولار في الشهر ، نجي للمدينة المدينة لحقين الدراسة ((فقط )) يعني فله ويك اند شي انسى مافي الى سينما وسوق كيبر اسمه والمرت او لاس فيقاس بالسيارة لمدة ساعتين ونص . اجواء الدراسة جداً مناسبة والامان لو خليت باب بيتك مفتوح ماحد حولك واكيد الامان بالله سبحانه وتعالى
    اعتذر على التاخير .

7 "
2 من 15 صفحة 2 من 15 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.