الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رأي شخصي عن أفضل معاهد اللغة في أمريكا مهم للطلبة المبتعثين

استفسار رأي شخصي عن أفضل معاهد اللغة في أمريكا مهم للطلبة المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    عظم الله أجرك عبدالله
    الله يغفر له ويجعل مثواه الجنه يارب ، ويغفر لجميع أمواتنا ياحي ياقيوم
    اللهم امين يارب ويرحم والدينا و والديك يارب
    الله يجزاك الف خير ياااااارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-alshehri
    السلام عليكم

انا لسى باطلع على شهر مارس ابي اسماء معاهد حلوه لانو تقريبا ما حصلت قبول للماستر ويمكن ادرس ٦ اشهر انجليزي وارجع ابي اسماء معاهد حلوه وتكون في حدود ١٠٠٠ دولار وفي ولايه حلوه مثل اوهايو او غيرها عادي وشاكر لكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اهلا اخوي والله هناك معاهد بهدا السعر مثلا في اوكلوهوما سيتي
    وتكساس و وميزوري
    انا غدا بأدن الله بنزل لسته بالاسعار باسماء المعاهد هده .......

تحياتي لك والله اعتدر مرة اخرى عن التاخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omjoory
    أفضل معهد
    كابلين
    ثني
    Else
    ثالث
    ديبول في شكاغو

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ممكن تفيدنا باللي تعرفه عن المعاهد وهل تقصد ELS = ELSe
    وعندي مداخلة اعتقد الكل يعرف انه ELS يضمن لك قبول مشروط لاي جامعة بعد مستوى 112 وهدا يعطيه الافضلية .....

موفقين اجمعين
    7 "
  4. كيفية الدراسة - وهل هو أكاديمي أم لا - و مستوى المعهد من حيث التعليم هل هو قوي ومعترف فيه من قبل الوزارة - عدد السعوديين في المعهد - وتكاليف المعهد - وهل الدراسة مناسبة في الولاية الموجود في فيها المعهد ( هل الجو دراسي أم لا ) - والأمان طبعا بعد الله عز وجل - المنطقة الموجود فيها المعهد )

السلام عليكم... حبيت أضيف رد لعل وعسى أن يستفيد الجميع منه...

بالبداية سجلت بمعهد إي أف بأمريكا - سان فرانسيسكو وتجربتي فيها كانت ولله الحمد جداً ممتازة أولا من ناحية الدراسة كانت جيدة فيه اهتمام من المعلمين وسلاسة في التعليم
    وخصوصا أني جيت ولغتي عدم
    عدد السعوديين مقبول واجمالا اللي اعرفه انه كل أمريكا فيها زحمة عرب
    بالنسبة للتكاليف أنا دفعت للمعهد 3 شهور وبعدها حصلت انضمام من الملحقية ولله الحمد
    بالنسبة للأمان الامان بالله أنا اخذت سكن المعهد وفيه أمان الحمدلله
    المنطقة الموجود فيها المعهد اسمها فيشرمان

ان شاء الله أكون أفدتكم وبالتوفيق للجمييييييع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NINAS
    كيفية الدراسة - وهل هو أكاديمي أم لا - و مستوى المعهد من حيث التعليم هل هو قوي ومعترف فيه من قبل الوزارة - عدد السعوديين في المعهد - وتكاليف المعهد - وهل الدراسة مناسبة في الولاية الموجود في فيها المعهد ( هل الجو دراسي أم لا ) - والأمان طبعا بعد الله عز وجل - المنطقة الموجود فيها المعهد )

السلام عليكم... حبيت أضيف رد لعل وعسى أن يستفيد الجميع منه...

بالبداية سجلت بمعهد إي أف بأمريكا - سان فرانسيسكو وتجربتي فيها كانت ولله الحمد جداً ممتازة أولا من ناحية الدراسة كانت جيدة فيه اهتمام من المعلمين وسلاسة في التعليم
    وخصوصا أني جيت ولغتي عدم
    عدد السعوديين مقبول واجمالا اللي اعرفه انه كل أمريكا فيها زحمة عرب
    بالنسبة للتكاليف أنا دفعت للمعهد 3 شهور وبعدها حصلت انضمام من الملحقية ولله الحمد
    بالنسبة للأمان الامان بالله أنا اخذت سكن المعهد وفيه أمان الحمدلله
    المنطقة الموجود فيها المعهد اسمها فيشرمان

ان شاء الله أكون أفدتكم وبالتوفيق للجمييييييع

جميل جميل جدا مشكور على المعلومات القيمة موفق ان شاء الله في الحياة المستقبلية .......

والفففففففف مبروووووك لانضمامك للبعثة بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا من مبتعثي المرحلة العاشرة بإذن الله

بداية عظم الله أجركم أخوي عبدالله وغفر الله لميتكم وموتانا وموتى المسلمين أجمعين أدري انها متأخره مني لكن الله يتقبل دعاء الجميع له بالمغفره والرحمة
    وجزاك الله خير الجزاء على هذا الموضوع الأكثر من رائع

كما ذكرت اني احدى مبتعثات المرحلة العاشره باذن الله
    وبصراحة ما أعرف أي شي عن المعاهد ولا الولايات لكني متأكدة بإذن الله ماراح تقصرون معي :

الولايات اللي أنا بينهم حاليا : بنسلفينيا ، أوهايو ، كولوارادو ( دينفر ) ، أوريغون

حابه أعرف وش المعاهد اللي توفر قبول مشروط فيها علما بأن مستواي يعتبر متوسط لكني أحتاج تأسيس أقوى بالقرامرز عشان الكتابة ...ووش الجامعات اللي فيها تخصص مالية ؟ أو موارد بشرية ؟؟ وتوافق عالجيمات او الجي آر إي بمعنى ما تحدني فقط عالجيمات لأني قريت انو الجي آر إي أسهل من الجيمات

وحابه أعرف رأيكم في المناطق اللي ذكرتها من حيث 3 أمور : الجو العام - المعيشه والسكن - الامان
    علما بأنه سيكون معي طفلي يددرس في الابتدائيه وبنتي بادخلها بعد بس مدري يوافقون او لا عمرها 4 سنوات وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا من مبتعثي المرحلة العاشرة بإذن الله

بداية عظم الله أجركم أخوي عبدالله وغفر الله لميتكم وموتانا وموتى المسلمين أجمعين أدري انها متأخره مني لكن الله يتقبل دعاء الجميع له بالمغفره والرحمة
    وجزاك الله خير الجزاء على هذا الموضوع الأكثر من رائع

كما ذكرت اني احدى مبتعثات المرحلة العاشره باذن الله
    وبصراحة ما أعرف أي شي عن المعاهد ولا الولايات لكني متأكدة بإذن الله ماراح تقصرون معي :

الولايات اللي أنا بينهم حاليا : بنسلفينيا ، أوهايو ، كولوارادو ( دينفر ) ، أوريغون

حابه أعرف وش المعاهد اللي توفر قبول مشروط فيها علما بأن مستواي يعتبر متوسط لكني أحتاج تأسيس أقوى بالقرامرز عشان الكتابة ...ووش الجامعات اللي فيها تخصص مالية ؟ أو موارد بشرية ؟؟ وتوافق عالجيمات او الجي آر إي بمعنى ما تحدني فقط عالجيمات لأني قريت انو الجي آر إي أسهل من الجيمات

وحابه أعرف رأيكم في المناطق اللي ذكرتها من حيث 3 أمور : الجو العام - المعيشه والسكن - الامان
    علما بأنه سيكون معي طفلي يددرس في الابتدائيه وبنتي بادخلها بعد بس مدري يوافقون او لا عمرها 4 سنوات وشكرا
    معاهد اوريغون جميعها مغلقة حسب كلام الملحقية
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ان شاء الله ابي ادرس لغة في امريكا لمدة 3 اشهر و مستواي اقل من المتوسط
    ابي مساعدتكم في الحصول على معهد ممتاز وياليت عن تجربه مايهمني الولاية المهم المعهد
    وياليت نظرة بسيطه عن الولاية ومانستغني عن نصايحكم في تعلم اللغة
    وشكرا مقدما
    7 "
14 من 15 صفحة 14 من 15 ... 9131415
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.