الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص طلاب الكلية التقنية في قسم الميكانيكا مهم جدا ارجوا المساعده

مساعدة بخصوص طلاب الكلية التقنية في قسم الميكانيكا مهم جدا ارجوا المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الفقيهي
    عبدالله الفقيهي

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالله الفقيهي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله الفقيهي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering - Rotating equipment , بجامعة California State University - Los Angeles
    • California State University - Los Angeles
    • Mechanical Engineering - Rotating equipment
    • ذكر
    • L.A, California
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 04:17 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم شباب ممكن مساعده الله يجزاكم خير ويوفقكم يارب

أنا طالب من الكلية التقنية في قسم الميكانيكا - تخصص ( المحركات والمركبات ) أبي أكمل دراستي في قسم الهندسة الميكانيكية مع العلم انه يوجد مواد تكمل تخصص الهندسة في تخصصي أنا وحاب أكمل البكالوريوس بس لازم اعادل شهاة الدبلوم من ناحية عدد الساعات فا هل يوجد جامعات مثل بيركيلي في كاليفورنيا او رايس في تكساس او جامعة قوية في الهندسة الميكانيكية تعادل شهادة الدبلوم اللي من الكلية التقنية أم لا بحيث لما ادرس أكمل 3 سنوات وبعدها أخذ البكالوريوس من نفس الجامعة

( أخاف يكون في جامعات تعادل لكن لا تعادل الساعات لان الفرق في التدريس غير فا أخاف أبدا من أول وجديد )

وإذا يوجد أتمنى الكل يرد علي ويجاوبني وهل يوجد في نفس الجامعة معهد مستقل بها
    واي طالب أتمنى يستفسر عن نفس الجامعة اللي هو يدرس فيها هل هيا تعادل شهادة الدبلوم ولا لا

( وراح أدعيله دعوة بظهر الغيب )

أتمنى الكل يجاوبني والله تعبت وانا ادور على جامعة

بالتوفيق للجميع
    وان شاء الجميع يتفاعل وسامحوني ع الاطالة
  2. اتوقع افضل التخصصات في المعادلة تقنية الهندسة وليس الهندسة لان نظام الكلية التقنية اخذ فكرة بسيطة في النظري و التركيز على العملي لذا انصحك في تقنية سيارات او محركات او تقنية هندسة ميكانيكية و معرفة الخطة الدراسية بالتخصص هل يوجد مواد متشابه لتخصصك
    الجامعات الى تعادل
    جامعة جنوب الينوي كاربونديل
    جامعة توليدو
    جامعة بوردو كلمت
    وغيرهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.