الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص المعاهد والولايات

استفسار استفسار بخصوص المعاهد والولايات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Broo
    Eng.Broo

مبتعث جديد New Member

Eng.Broo الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.Broo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب آلي , بجامعة Technical College
    • Technical College
    • هندسة حاسب آلي
    • ذكر
    • RD, JD
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 13th, 2011, 02:36 AM

اخواني المبتعثين في امريكا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم استفسار بخصوص الولايات والمعاهد والجامعات..اايها الافضل..
    انا انقبلت لمرحلة الماجستير في المرحلة الثامنة لبعثات الولايات المتحدة الامريكية وتخصصي حاسب آلي..في الحقيقة انا محتار في اختيار الولاية والمدينة والجامعة والمعهد..وايش الافضل معهد الجامعة ولا المعاهد الخارجية.وبالنسبة لقبول الجامعة هل في اختبارات للغة شرط للقبول..أو هل اذا كنت ادرس بمعهد الجامعة ادخل مباشرة..
    كذلك ياليت الي عنده اي معلومة يفيدني فيها بخصوص الولايات ايش الانسب للحياة وماتكون غالية ويكون اهلها فريندلي وغير عنصريين وفيها اماكن ترفيهية يقدر الواحد يتمشى ويستانس فيها وتكون اجواءها معتدلة لا باردة ولا حارة..واللي عتده اي معلومة ياليت يفيدنا..

دمتم بود
  2. انا اتفق مع اخوي رصيف الشمس
    اغلب الاعضاء يسألون اسألة اجاباتها موجودة في المنتدى

انت اقرا عن الجامعات وبعدين احصر خياراتك على ٣
    ووقتها اسأل وان شاء الله الشباب اللي يدرسون في الجامعات هذي مايقصرون
    اما اللحين صعب احد يقولك روح لمكان الفلاني
    وبعض الجامعات تعتمد شهادة المعهد اللي فيها بدون التوفل
    مثل الجامعه اللي انا ادرس في معهدها اذا اجتزت المعهد تلتحق بالجامعه مباشرة

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. حياك اخوي اتمنى تكون بخير

عزيزي هنا كما قد كتب من غيري سوف تجد اراء مختلفة بحيث تجد نفسك محتاره غير مختارة فأنا انصحك ان تذهب الى عالم النت وتبحث عن الاية التي تناسبك وتجد نفسك فيها مرتاح

بالنسبة لي وعلى حسب ماكتبت انا انصحك في ولاية فلوريدا ولا جميلة سياحية اجوائها دائما معتدله ليست حارة ولا باردة

اما بالنسبة هل هناك اختبار لا بد ان تختبره لدخول الجامعة؟؟؟ نعم اخوي هناك اختبارات وليس اختبار عزيزي هي على حسب الجامعة الي انت تبي تخشها في جامعات كثيرة تقبل دبلوم لغة من احدى معاهد ELS المتناثرة في جميع انحاء امريكا ايضا هناك اختباري الايلتس والتوفل هذه ايضا تساعدك في دخول الكثير من جامعة امريكا

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. صباح الخير أخواني..
    أولاً: أشكركم على تفاعلكم وردودكم..
    ثايا: انا في الحقيقة أخذت جولة كاملة وشاملة علىالمنتدى والولايات ولكن مثل ماقلتوا..وجهات النظر تختلف..لكن في الحقيقة أنا اردت مشاركتكم لي في الرأي في اختيار الولاية من نايحة المعيشة بحيث تكون متوسطة وليست غالية ومن ناحيةاعتدال الاجواء ليست باردة ولا حارة ومستوى الأمان..ووجود الامكن الترفيهية..
    ولم اقصد تسمية جامعة او معهد بعينه..
    حبيت استفيد من خبرتكم وتجاربكم..لأني في الحقيقة اعرف المشاكل التي تواجه المبتعثين عندما يحصلو على القبول من خلال المكاتب التعليمية والسياحية..

مرة اخرى اشكركم على تعاونكم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.