الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سايلم في اوريقون...لامعلومات

استفسار سايلم في اوريقون...لامعلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wild cat
    wild cat

مبتعث جديد New Member

wild cat الولايات المتحدة الأمريكية

wild cat , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اللغة الانجليزية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • اللغة الانجليزية
    • أنثى
    • جدة, oregon
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 16th, 2011, 03:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال؟؟

نزل ترشيحي في ملتقى جدة على chemeketa community college اللي موجود في سايلم selam

لكن المشكلة مافي اي معلومات في النت عن معهد اللغة في هدي الكلية ولا حتى المدينة نفسها....مع العلم اني مبتعثة مع زوجي وبنتي عمرها 8 اشهر....

ياليت تفيدوني بمعلوماتة عن سايلم ولا عن هدي الكلية...

بالنسبة للحضانات واسعارها؟ اسعار الشقق؟جوها العام طول السنة هل هوة معتدل بارد حار؟؟

هل فيه احد اصلا درس فهدي الكلية؟

اذا فيه احد يقدر يساعدنا كمان ياليت يقولي والتواصل يتم عن طريق زوجي....لان المكاتب فجدة مومتوفر فيها هدي الكلية...اذا فيه احد يجيبلنا قبول او يعرف مكاتب تجيبها مجانا....

.ولكم جزيل الشكر

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz1gh58ugm2
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. ياجماعة الخير مرررررررررررة ماكو اي معلومات عنها

وين اهل الخير

جاني الضمان المالي فيها ,,, ومالقيت اية معلومات عنها في النت سوي معلومات سطحيه

وش اسوي هل اغير المدينة ولا ايش ؟؟؟؟؟
    محتاااااااااااااااااااااااااااااااار ابي رايكم
    7 "
  3. اختي ولاية اروريغون هي من اميز الولايات باامريكا وجامعة نفس ولاية اوريغون ثاني افضل جامعه باامريكا من ناحية قوة التعليم فيها ومن شهرتها

ثاني شيء امان وطبيعه فوق الخيال واساعر روعه ومناسبه ولعلمك هي الولاية الوحيده باامريكا بدون ضرائب

والسكن فيها اسعاره مناسبه والمواصلات متوفره

وانا انشاء الله مع زوجتي مرافق لها ومعنا ولدي عمره سنه وبنتي توها شهر

لكن مب عارف اسم المنطقه اللي احنا فيها لكن الظاهر انها نفس العاصمه لأوريقون
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله... اختي انا لية تقريبا 8 اشهر ولفيت اوريقون كلها اتطمني الولاية رائعة والاسعار مناسبة وشميكتا مهما كانت بتكون احسن من المعهد اللي انا وزوجي اتورطنا فيه... اتطمني واتوكلي علي الله... جليسة بنتي تدرس فيه بس اللي وصلنا انه دراسة اللغة فيه قوية ،...اهم شي لا تتورطو في شقة بعقد سنة عشان اذا ماناسبكم تقدرو تتركو البيت من غير ماتخسرو لان العقد السنوي يطلبو تامين جامد... برضو مثل ماصار فينا.... والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.