الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفزعه تكفون أبي قبول مشروط ماجستير في أي جامعه بأمريكا - تكفون يا أعضاء مبتعث

مساعدة الفزعه تكفون أبي قبول مشروط ماجستير في أي جامعه بأمريكا - تكفون يا أعضاء مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yahya.ar
    yahya.ar

مبتعث جديد New Member

yahya.ar الولايات المتحدة الأمريكية

yahya.ar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامة , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • ادارة عامة
    • ذكر
    • أبها, non
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 07:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يارب الكل بخير وصحة وعافية

أنا طالع ان شاءالله على حسابي لأمريكا علماً بأني حالياً أنتظر الـ i-20 يوصل من معهد ELS وان شاءالله يوصل على يوم الخميس مثل ماقالي مكتب آيجيك ,,

موعد دراستي في 5 / 3 / 2012 بإذن الله ,,

طبعاً عشان اضمن الالحاق باذن الله لازم قبل ما افتح الملف يكون عندي قبول مشروط من أي جامعة ,,

معهد ELS يوفر لك قبول مشروط من الجامعات اللي متعاقد معاها بمبلغ 160 دولار
    لكن المشكلة تخصصي اللي أبيه ماجستير ادارة موارد بشرية ولقيت عندهم لكن الجامعات اللي عندهم ماهي من الجامعات الموصى بها ,,

اللي يقدر يساعدني ويجيب لي قبول مشروط في تخصص ادارة موارد بشريه ماراح انسى له هالجميل أبد ,,

عندي شهرين حالياً وأبي القبول يكون عندي قبل لا أطلع ,,

ولو كان التخصص صعب فيه القبول المشروط مو مشكله لو أي أحد يجيب لي قبول ماجستير ادارة أعمال ,,

معدلي 3,06 من 5 وتخصصي في البكالوريوس ادارة عامة ,,

ياليت أي أحد يرد علي ,,
  2. يا اخي القبول المشروط في امريكا اسهل منه مافيه ,, ياكثر الجامعات الامريكية اللي معتمدتها الوزارة واغلبها تعطي قبولات مشروطه ,, كل اللي عليك انك تختار جامعة وتتواصل معاهم وهم بيردون عليك ويضبطون وضعك ويرسلون لك القبول ,, او انك تراسل مجموعة جامعات واول وحدة تتجاوب معك سجل فيها حتى لو ماعجبتك ,, بس اهم شي تكون معترف فيها ,, واذا انضميت للبعثة هذاك الوقت تقدر تغير على راحتك ,, انت راسل ولا تحس ان الموضوع صعب ,, ترا راس مالها كم ايميل ,,
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه على الرد جميع ,,

صار لي شهرين وأنا ارسل ايميلات ولا حياة لمن تنادي ,, الجواب يكون ادفع الابلكيشن ونرد لك ,,

طيب انا اجلس ادفع رسوم الابلكيشن لكل جامعه مايصير ,,

المكتب خوفني ويقول ماله شغل لو ماجاني قبول بعد الانتظار لمدة شهرين الى شهرين ونص ومع هذا كله اعطيه 2500 ريال ,,

قالي لو تعرف احد بأمريكا وعنده خبره يجيب لك القبول بأسرع وقت وماتدفع الا قيمة الابلكيشن عشان كذا طلبت مساعدة أي أحد منكم عنده خبره عن هالشي ,,

أقل شي عطونا جامعات مضمون التعامل معاها من معدل 3,06 من 5 راح يصير 2,44 من 4

ولكم جزيل الشكر والله يوفق الجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.