الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أرجوووووو من أهل الخير والبركهـ.... أن يسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعدوني .:..

استفسار أرجوووووو من أهل الخير والبركهـ.... أن يسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعدوني .:..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed alaseel
    ahmed alaseel

مبتعث جديد New Member

ahmed alaseel الولايات المتحدة الأمريكية

ahmed alaseel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة أكلاهوما سيتي
    • أكلاهوما سيتي
    • طالب
    • ذكر
    • أكلاهوما, أدموند
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 09:10 PM

السلآآمـ. عليكمـ ورحمة الله وبركآته وبعد:.
    أشكر كل من سآهم في هدا المنتدى الدي داع سيطه شكر نابع من قلبي ... ولكم خالص الاحترام
    وآحد من أعزائي قدم على قبول في معهد في أمريكآ.. في ولاية أوكلاهوما والحمد لله قد تم قبوله
    ولآكن لمن سوو مقآبله في قنصلية الظهران الامريكيه تم رفضه في أول كاونتر وكانت أوراقنا كامله وكانت بسسبب عدم قدره الطالب على الدراسه هناك
    ولمن سوينآ. موعد ثاني في السفاره الي في الرياض عدينا ثلاثه كونترات ولمن وصلنا الى الثالث تم رفضه ايضا بحجه عدم تطابق الفيزا الدي قدم عليها مع المتبين لهم
    علمآ.. بأن الطالب كان معدله في الثانويه زي مايعبورو عنه يعني مشي حالك لاكن الرجال يبي يدرس الحين وكانت اوراقنا كامله
    أرجو من أهل الخير والحل والمعرفه والعطاء ان يفيدوني في اخراج الفيزآ.. وادا كان سبب رفض الفيزا من المعدل هل أستطيع ان اراسل السفارأرجو الرد ياااااااأخواني ولكم خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلص تمنياتي بالتوفيق ...... #_^.....
  2. مايرفضون السفاره بسبب معدل مستحيل...والعذر اللي يقولنه لك بسبب فيزه مايتطابق وثاني بسبب عدم قدره ع دراسه ..اعتقد الا في جوازه شي غلط او اجوبته في مقابله..بماان تقول ضمان بنك وشهاده بنكيه عالي مبلغ ..

ممكن تجاوبني ايش الاسئله اللي تم سؤال عنه ممكن افيدك..

طبعآ إذا تم سؤالك ماذا كنت تعمل فترة تخرجك من ثانويه او جامعه إذا كان في فتره طويله يعني قول كنت اعمل واللخ يعني لاتقول ماسويت شي..

والافضل ان تقوله في الابلكيشن ورقه تكتب فيها كل شي..عشان يتطابق مع مقابله..
    نصائحي في مقابله..
    حتى لوعندك سجل اكاديمي دبلوم مثلا حتى موشهاده يعني لوكنت مو مستلم شهاده مثلا بسبب فشل في اجتياز اختبار الهيئه مثلا مثل اخي ثلاث سنين درس في سعوديه اعطوه سجل اخذ فيه خمسه من خمسه ممتاز اما شهاده لا بسبب عدم اجتيازه اختبار الهيئة نصحته يخبرهم بذالك عنده شهاده ثانوي وفترة انقطاعه ثلاث سنين درس فيها دبلوم تخصص في مستشفى والاثبات السجل حتى شهاده مش معه وسجلتها له في ورقه اللي ترسلها لسفاره ولمن تم سؤاله قالهم حابب ادرس في خارج اغير تخصص واكمل طموحي .. ومن يصرف عليك قال والدي وسؤال اخر اي مدينه قال الولايه والمدينه والجامعة واسم معهد وقالت برد جدآ هناك اخي ضحك قال الحمداللله اعلم انه برد قارس في هذا الوقت
    عادي جدآ مقابله ..حتى لوماسويت شي وكانت سفراتك كثيره تقول هوايتي السفر قمت بسفر من مدينه الى مدينه..
    طلعت فيززته اخي وتم قبوله..
    وقريبي تم سؤاله ماذا كنت تعمل اثناء تخرجك من ثانوي قال درست ست شهور حاسب وماذا بعد سكت ولمن تكرر السؤال قال لم افعل شي تم رفضه..

طيب قولنا وش كانت اسئلته واجوبته عشان اقول سبب..وقولي ايش هي الاوراق عشان اشوف ايش ناقصه..

إّا تبغى ورقه واشرحها لك ماعندي مانع اشرحها لك هنا ..نعم لازم يتطابق كلامك مع اوراقك..
    7 "
  3. صرآآحهـ.. أختى والله انكـ.. أتلجتي صدري بـ..هدا الرد
    أما عن انه فترت التخرج من الثانويه نعم كانت 3 الى 4 ماادكر بس اتوقع 3 المهم كان في المقابله الاولى قال ليهم انه يشتغل وفصل فتم رفضه شكله سكت صحيح كلآمكـ. خيه آمآ.. عن المقابله الثانيه فكان جايب اوراق نهايه خدمه من الشركه بس انو الي عب له الابلكيشن قال له ماليها داعي وماكتب في الابليكيشن هدا وماقال لهم انو يشتغل الا يوم راح مقابله الرياض عدى كما وضحت كونترين والثالث رفض ... افي الكونترين الاوليين كان الى يقابلوا يقول اهو.. كآنهم هنود بس جنسياتهم امريكيه وكانوآ.. ميه ميه معاه الثالث كانت مره أمريكيه سألته عن الشهاده وسألته أضن عن الفتره الي هوه جالس فيهآ.. بس مدري حتى اهو كان يقول الامور طيبه ....
    أمآآآآ... عن ماتفضلتي به أختي الكريمه عن الاوراق الي حملناها... فهي كدالكـ..
    1. صوره من الجواز
    2.الاي توني
    3.ضمان بنكي وبينت تفاصيله فوق.
    4.كشف حساب لمده 5 شهور
    5.الجواز
    6.تعريفه من راتب الي بيصرف عليه من عمله
    7.ورقه رسوم المقابله
    8.ورقه الموعد
    9. شهاد الثانويه
    10.صوره من بطاقه الاحوآل
    هدا الي اتوقع انو حملناه .............. وأشكركـ.. خيه على هده المبادره الطيبه وإنشآء الله تكون في ميزان أعمالكـ.. وآنا أنتظر ردكـ..
    وإنشآآآء الله نخدمكمـ... في مايحبه الله ويرضآه ....................>>>>>>
    7 "
  4. تنبيه له
    قبول المعهد لازم الأصل والصورة أي الاي تون
    الشهادة لازم مترجمة ومصدقة ومختومة.
    إيصال السامبا..

الشهادة البنكيه وضمان بنكي نفس اللي بيصرف عليه سواء اهو او والده يعني نفس ورقه تعريف..

طبعآآ كل شي يكون مترجم للانقلش

وقبل كل شي لازم يحكي لي عن ثلاث سنين ايش سوى عشان اضبطله الابلكيشن..
    صراحه اللي عبى له الابلكيشن مره غبي ..كيف ماله داعي مايذكر عمله عشان كذا معبرينه فاشل لم يعمل شي خلال الفتره الانقطاع عن دراسه يعني عبالهم انو ماعمل وماقد جرب يكمل دراسه او استفاد من وقته ..طيب اسئلة كم فترة العمل اعطني التاريخ حتى لوعنده دورات حتى لوفشل فيها عادي اهم شي اثبات انه حاول او ندورله عذذر مقنع ايش عمل خلال ثلاث سنين

ردي اللي عن مقابله وعن سؤال اخي سويت له تعديل ووضحت اكثر ايش اللي جرى بضبط انتبه له ممكن تستفيد

وضحت فيه مثلا اخي عنده شهاده ثانويه بعد ثانوي
    فترة الانقطاع ثلاث سنين قال ايش سويت قال درست ددبلوم تخصص كذا وكذا مدتها ثلاث سنين واعطاهم السجل اي الاثبات وشهاده ماستلمها بسبب فشل اختباره الهيئة اماالسجل ومعهد اخذ ممتاز ونسبه خمسه من خمسه..تحصل تعديل حكايه فوق ردي تبع #6

موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجوان
    تنبيه له
    قبول المعهد لازم الأصل والصورة أي الاي تون
    الشهادة لازم مترجمة ومصدقة ومختومة.
    إيصال السامبا..
    اي نعم خيه كان عندنا الايصال من سامبا وقبول المعهد الاصلي ورحنا به المقابله الثانيه والشهاده كانت مصدقه ومختومه بس كانت صوره وكانت النسبه الي فيها 65 زي ماوضحت شويه نازله
    ]
    الشهادة البنكيه وضمان بنكي نفس اللي بيصرف عليه سواء اهو او والده يعني نفس ورقه تعريف..

الشهاده البكيه وكشف الحساب وورقه التعريف كلها من أخوه بس ورقه التعريف بالراتب الى اخوه كانت بالعربي لانه مدرس فجت بالعربي
    طبعآآ كل شي يكون مترجم للانقلش
    وقبل كل شي لازم يحكي لي عن ثلاث سنين ايش سوى عشان اضبطله الابلكيشن..
    انا أقول لكـ.. خيه ايش سوى بالثلاث سنوات لو أرببع مآدكر
    المهم اول ماخلص من الثانوي اشتغل بالاعمال الحره مثل البيع والشراء مع اخوته وتالي اشتغل مراسل في بنكـ.. ((يعني زي ساعي البريد )) وكان يدرس في الجامعه المفتوحه تخصص تربيه خاصه بس فشل مافشل ماادري اشوف لك واتأكد وهو كان يدرس ويشتغل مراسل كان أيضا في الاعمال الحره وبعد درس في شركه مده الدراسه كانت على مااعتقد سنه وشوي تالي توظيف تبع الشركه في NDT على مااعتقد يعني فني لااتلافيات الحين اهوه لازم يعمل معاهم سنه وسته شهور مشان تالي يقدر يطلع ويعطوه الشهاده مدري انهاء خدمه مدري بالضبط المهم انو باقي عليه شهرين الى ثلاثه شهور مشان يخلص المعامله معاهم
    صراحه اللي عبى له الابلكيشن مره غبي ..كيف ماله داعي مايذكر عمله عشان كذا معبرينه فاشل لم يعمل شي خلال الفتره الانقطاع عن دراسه يعني عبالهم انو ماعمل وماقد جرب يكمل دراسه او استفاد من وقته ..طيب اسئلة كم فترة العمل اعطني التاريخ حتى لوعنده دورات حتى لوفشل فيها عادي اهم شي اثبات انه حاول او ندورله عذذر مقنع ايش عمل خلال ثلاث سنين
    كما بينت اختي في الاعلى , لاكن الاوراق الموجوده حاليا اهي نهايه خدمه في شغلته مراسل في البنك وانشاء الله ادا خلص الشهرين بيعطوه اوراقه بس نقدر نجيب اثبات انو يشتغل معاهم
    ردي اللي عن مقابله وعن سؤال اخي سويت له تعديل ووضحت اكثر ايش اللي جرى بضبط انتبه له ممكن تستفيد

وضحت فيه مثلا اخي عنده شهاده ثانويه بعد ثانوي
    فترة الانقطاع ثلاث سنين قال ايش سويت قال درست ددبلوم تخصص كذا وكذا مدتها ثلاث سنين واعطاهم السجل اي الاثبات وشهاده ماستلمها بسبب فشل اختباره الهيئة اماالسجل ومعهد اخذ ممتاز ونسبه خمسه من خمسه..تحصل تعديل حكايه فوق ردي تبع #6

موفق
    الله يوفقكـ.. اختي العزيزه وأنا حرج حقيقتآ.. من هدا التفاعل فكلمت شكرآ.. لاتؤدي واجبي في حقكـ..
    وانشاء الله تعدي هالازمه يآآآآرب بمساعدت الله ثم انتم اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.