الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ايهم افضل جامعة بنسلفانيا -روتشستر-بتسبرج-رايت ستيت نداء للدارسين فيها بلييييييز

استفسار ايهم افضل جامعة بنسلفانيا -روتشستر-بتسبرج-رايت ستيت نداء للدارسين فيها بلييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لوحة مضيئة1987
    لوحة مضيئة1987

مبتعث جديد New Member

لوحة مضيئة1987 الولايات المتحدة الأمريكية

لوحة مضيئة1987 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى statistics , بجامعة the university of alabama
    • the university of alabama
    • statistics
    • أنثى
    • tuscalossa, albama
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 09:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    قبل فترة قدمت على جامعة ولحد الان ماوصلني الرد .. بعد ماكلمت ناس في تلك المنطقه قالو لي بأن القبول في الجامعة صعب جدا. لذلك غضيت بصر .. وبقدم على 4 جامعات اخري ولكن محتاجة نصايحكم
    وخصوصا اللي يدرسون بتلك الجامعات .. او يعرفون احد يدرس فيها
    1-pennsylvania state university –main campus
    Welcome to Penn State's Home on the Web
    هذة الجامعة طالبة GRE بس عدد ساعاتها الدراسية مناسب 30 ساعة للماجستير طبعا
    2-rochester institute of technology
    Rochester Institute of Technology
    هذة الجامعة GRE غير مطلوب وعدد وحداتها الدراسية 45 وحدة ... بس اتوقع باانها نظام الكوارتر
    ياليت اللي لغتة كويسة يساعدني
    3-university of pittsburgh-maim campus
    University of Pittsburgh
    هاذي الجامعة ماتطلب GRE,, بس عدد وحداتها الدراسية 36 وحدة .. انا احسها مبالغ فيها مرة
    ياليت كمان اللي لغته كويسة يتأكد لي وله دعوة بظهر الغيب
    4- wright state university –main campus
    Welcome to Wright State University | Wright State University
    عدد وحداتها الدراسية 45 وحدة دراسية بنظام الكوارتر.. وهاذي متاكدة انها نظام كوارتر ..ومو طالبة GRE
    الان انا قريت ان ممكن تتعادل لي مواد من البكالريوس وتقل عدد الوحدات الدراسية ؟؟
    هل هالكلام صحيح خصوصا للدارسين في هاذي الجامعات
    ثاني سؤال
    انا سمعت ان بعض الجامعات تطلب GRE بس ماتهتم بالدرجة يعني تختبر ونجحت او رسبت مو مهم اهم شي تجيب مايثبت انك دخلت الاختبار ...؟؟ ياليت الدارسين في هاذي الجامعات يجاوبوني على هذا السؤال
    وشكرا جزيلا لكم ... دعوة بظهر الغيب لكل من بيساعدني
    وللمعلومية تخصصي احصاء تطبيقي (applied statistics)

2. أنا اعرف الجامعات الثلاث الاولى ، طبعا جامعة بيتسبرج وجامعة بنسلفانيا من حيث الترتيب العام متقاربة جداً لكن من حيث الترتيب في تخصصك ممادري والله وان كانت جامعة بيتسبرق اشهر والناس ومدحها لكن والله تدريسهم صعب
    اما جامعة روشستر فهي جامعة قوية ورائعة لكن المدينة صغيرة شوي فقط هذا اللي يعيبها
    7 "
  3. هلا أختي
    بخصوص الجي آر أي, نعم كثير من الأقسام ما يطلبون درجة عالية, لكن ربما تخصصك له علاقة قوية بالرياضيات ولذلك ربما يهتموا.
    نصيحة
    ليست الجامعات ككل لها سياسة قبول وحدة, ولكن تختلف من برنامج لبرنامج. مثال, في قسمنا هنالك برنامجين واحد يقبل بدون جي أر أي والثاني يطلبه.
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.