الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اريد ان ادرس على حسابي الخاص

مساعدة اريد ان ادرس على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوسعد666
    ابوسعد666

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوسعد666 السعودية

ابوسعد666 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جديد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • جديد
    • ذكر
    • لا يوجد, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 29th, 2011, 12:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بدات فكرة الدراسة وهدفي هو الالمام بلغة الانجليزية والتحدث بها انا قررت على امريكا في مدينة سياتل او سان فرانسيسكو او اي مدينة تكون رخيصة وسعرها معقول وللمعلومية كل شي بيكون على حسابي الخاص لاني راح اخذ اجازة بدون راتب لمدة 6 شهور مع العلم ان لغتي ضعيفة هل راح اطلع بنتيجة ترضي ضميري...... ونستقبل وجهات النظر وهل المدينتين المختارة جيدة ام تنصحونني بمدن اخرى .

المعلومات التي اريدها وارجو التوضيح لكي تعم الفائدة للجميع .... ولكم جزيل الشكر

كم تكاليف المعهد + والسكن + مصروف يومي اكل شرب + ترفية معقول وووالخ كم المتوقع اني راح اصرف من المال .
  2. يآآآآحبيبي انا من نآآآحيتي اقول لكـ.. زي ماقال اخوي ابعد عن سان فرانسسكو لأنهآآ.. مايروحوهآ.. الا السياح يعني مب حق دراسه اخوي قاال انو السكن 1500 دولار طبعا دا في سان فراسسيسكو ابو رخص بالنسبه ليها أدا تبي أعطيك مبلغ حق ولايه ثانيه مستعد زي كولورادو او أكلاهوما أو بوستن حلوه بعد او بنسل فينيا ...
    أنا أقدر ليها حسب علم الشباب اهناك .... من 2000 دولار في الشهر شآآآآآمل الى 2500 ادا تصرف
    خليني أفصل لك المبلغ المقترح
    السكن : من 700 الى 900
    الاكل والشرب والشكولاته ...(ههه): من 500 الى 750
    السينما وهالحوايج والملاهي :300 دولاآآآر
    واادا مرضت بساعدك التآمين يعني في الشهر : 100الى 200 الله يبعده عنكـ..
    يعني التوتل : مايتعدى 2500 دولار ادا كنت مسرف
    بالريال السعودي : 9500 تقريبآآآ في الشهر
    في سته شهور... :56500 تقريبا .
    الفيزآ والموعد وسوالفها :حدها 1500 ريال
    التدكره : تتراوح الاسعار بس باقدر لك المتوسط 6500
    يعني بالعربي السفره كآآآآآمله :بتطلع لك 75000 ريال (((((..: ادا كنت ماتفتكر بالفلوس :..)))) يعني مرفه على آخر درجه
    هدا واسمح لينآآ. أخي الكريم على القصور ...... ووفق الله
    7 "
  3. كمآآآ بينت أخي الكريم ان سياتل ماتصلح حق دراسه
    آمآآآ.. عن المبلغ فهدا المبلغ يصلح الى الولايات دي : أوكلاهوما .. كولورادو .. بوستن ... مشيقان ... شيقاغو.. بنسل فينيآ.. تاكسس ... هدا الي داكرنه الحين بس ترى ديلين كلهم حلويين .. خاصه بنسل فينيا قريبه من نيويوركـ.. يعني ساعتين على الاكثر...
    والله معآآكـ.. أخي العزيز
    7 "
  4. شف يالغالي سياتل تعتبر من المتوسطة فما فوق يعني العضو اللي قالك 75000 بتصرف زود عليهم اقل شي 40000 اذا انت بسياتل

اما تبي الرخص تعال هنا انا توني واصل امريكا ولاية اوهايو السكن روميت اخذوا حق 6 شهور تقريبا 3700 دولار مع تامين 600 دولار تاخذها وانت طالع

والمعهد دراسة 6 شهور مع حق الاختبارات والتامين تقريبا 4300 دولار يعني كويس بيطلع لك حق السكن والتأمين حق السكن والمعهد بالسعودي التالي :

3700 + 600 + 4300 = 8600 دولار = تقريبا 33000 الف ريال سعودي جدا كويسه

يبقي التذاكر اذا حجزت بدري قبل الدراسة بفترة طويلة مثلي انا اخذتها 2800 ريال رايح بس لامريكا علي الخطوط السعودية واذا قريب بياخذون 5000 اقل شي

ورسوم السفس والقبولات خليها 3000 ريال ومايبقي الا مصروفك هنا والمعيشة مو غالية مره هنا باوهايو مثل باقي الولايات لأنها صغيرة

يعني ب 6 شهور اعتقد اذا صرفيتك معقولة بتصروف 5000 دولار يعني = 19000 الف ريال تقريبا يعني كل امورك ب 6 شهور بتصرف 55000 ريال تقريبا او حولها ممكن بعد تنقص

هذا من وجهة نظري ...

تحياتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجوان
    قوة اللغه على المعهد وعليك والاهم الولاية ومدينة ولازم تختلط مع الاجانب لكي تنمي لغتك..

والله ناسيه انا لكن ابحث عن معاهدهم وملتقى طلاب في سياتل وسان فرانسسيكو..وقارن بينهم..
    احترم رايك بس قوة المعهد تعتمد على الشخص كثييرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.