الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فترة ما قبل التقديم على البرنامج - المرحلة الثامنة

استفسار فترة ما قبل التقديم على البرنامج - المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توفي محمد
    توفي محمد

مبتعث جديد New Member

توفي محمد المملكة المتحدة

توفي محمد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى احياء , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • احياء
    • أنثى
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 29th, 2011, 07:51 PM

السلام عليكم

عندي كذا استفسار وياليت القي أحد يجاوب عليها

1- يتعثر الطالب و يتأخر بعد التقديم على البعثه في كثير من الامور والاجراءات اللي كان ممكن يسويها قبل التقديم خلال فترة فراغ تمتد لأشهر

انا عارفه اجراءات الابتعاث - بالمجمل - و اجراءات القبول هناك - برضه بالمجمل - نوعا ما

لكن وش من اجراءات الابتعاث أو اجراءات القبول ممكن نسويها الآن !!!!

في هذي الاشهر الجايه قبل التقديم على البرنامج

وش من الاجراءات يالي ننتظر نسويها بعد البرنامج والقبول!!

2- هل من الأفضل يطلع زوجي لحاله والحقه بعدين أو نطلع سوا

لأن هو الي بيلتحق بالبرنامج أنا ماقدر معدلي مايسم

2. أختي :..
    أول حاجه كيف يعني بيلتحق بالمرحله الثامنه يعني أهو.. ضامن معاآه ؟..
    إدا ضامن شي حلو... وبالعكس الله يوفقه ويوفقكـ..
    أما عن انكـ.. تروحي ليه معآآه ولا بعده أهو.. يعتمد على تخليص الاوراق الى تبعه هوه فإدا خلص الاوراق تبعه .. اهو. فإدا خلص اوراقه بكير فمن صالحه اما ادا اتآخر فالله يعينه تكوني بعده
    ولآكن عن سؤالكـ.. انكـ.. تقدري تخلصي اوراق الحين انا أقول تقدري انكـ.. تجيبي لك أي توني بس المشكله انو هوه مايدري اي ولايه بروح فإدا جبتي أي توني من الحين يبي لكـ. ان تعرفي الولآيه وانا من رأيي انو يخلص أوراقه ويجهز نفسه وتالي تجي له ....... هدا من رايي أختي العزيزه ....#_^.....>>>>>
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed alaseel
    أختي :..
    أول حاجه كيف يعني بيلتحق بالمرحله الثامنه يعني أهو.. ضامن معاآه ؟..
    إدا ضامن شي حلو... وبالعكس الله يوفقه ويوفقكـ..
    أما عن انكـ.. تروحي ليه معآآه ولا بعده أهو.. يعتمد على تخليص الاوراق الى تبعه هوه فإدا خلص الاوراق تبعه .. اهو. فإدا خلص اوراقه بكير فمن صالحه اما ادا اتآخر فالله يعينه تكوني بعده
    ولآكن عن سؤالكـ.. انكـ.. تقدري تخلصي اوراق الحين انا أقول تقدري انكـ.. تجيبي لك أي توني بس المشكله انو هوه مايدري اي ولايه بروح فإدا جبتي أي توني من الحين يبي لكـ. ان تعرفي الولآيه وانا من رأيي انو يخلص أوراقه ويجهز نفسه وتالي تجي له ....... هدا من رايي أختي العزيزه ....#_^.....>>>>>
    يعني ان شاء الله انه مطابق للشروط

العمر المعدل وهالاشياء بأذن الله مطابق

اوكي يعطيك العافيه

طيب سؤالي عن هل فيه اجراءات يقدر يسويها ويخلصها قبل يطلع اسمه اختصار للوقت اذا في ياليت تقولي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.