الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن خدمه

مساعدة ممكن خدمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عتيق العرابي
    عتيق العرابي

مبتعث مجتهد Senior Member

عتيق العرابي الولايات المتحدة الأمريكية

عتيق العرابي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تعليم/ مناهج وطرق التدريس , بجامعة ateeg.alhartee@gmail..com
    • ateeg.alhartee@gmail..com
    • تعليم/ مناهج وطرق التدريس
    • ذكر
    • سياتـــــــــــــــل منتقل الي ولاية اوهايو بتاريخ 28/03/2014, واشنطن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 1st, 2012, 06:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوان اخواتي اتمنى منكم مساعدة او اجابه على استفساري هذا :

ارغب بمعرفة اذا اقدر اشتري سياره باامريكا لتوصيلي انا وعائلتي للمعهد ولاغراضنا الشخصيه والمنزليه هل يوجد شركات باالتقسيط على مدى الفتره التي سوف اقضيها باالولايات المتحده الامريكيه

او في سيارات كم اسعاره المعقوله باالدولار الامريكي او هل يوجد شباب سعوديين يرغبون ببيع سياراتهم او في مكاتب تأجير بااليوم

وكم اسعار السياره بااقل درجه اقل مبلغ كم يلزم يشتري سياره هناك

وبخصوص الاثاث المنزلي هل يوم اماكن لبيعه بااسعار معقوله او مستخدم يكون نظيف او هل الجديد سعره غالي

وماادري انا باالضبط الهل المنزل اللي بستاجره فيه اثاث او لابد انا اقوم بتأثيث الشقه باالكامل

وسلامتكم

ملاحظــــــة ( من عنده معلومه شافيه كافيه بخصوص السيارات والاثاث يكتب مالديه او اي شخص يقدر مساعدتي يراسلني على الخاص ويكتب تلفونه وايميله حتى اتواصل معه )
  2. كل شيء موجود يا الغالي.
    البيوت فيها الأشياء الأساسية "الثلاجة ، الفرن ، الفرش ، غسالة المواعين" وأحياناً المايكرويف وغسالة الملابس ، البقية أنت اللي تشتريها .
    الأثاث لا تشتريه من وسط المدينة لأن الأسعار تكون غالية . حاول تطلع خارج المدينة حوالي ٢٠ ميل أفضل لأن الأسعار أقل.
    السيارات موجودة بالأجار مثل السعودية ، لكن يحتاجوا الرخصة الدولية أو الأمريكية ، ولازم يكون عندك بطاقة cridet card مو dibet card .
    فيه شباب يبيعوا سياراتهم ، وفيه معارض تعطي بالأقساط ، لكن راح تكون عليك أغلى .
    الأفضل تعطيهم كاش لأنهم ينزلوا حوالي ١٠٠٠ دولار أحياناً .
    السيارة لازم لها تأمين شهري .
    ادخل موقع usedcar. com واكتب عنوان مدينتك وشف أسعار السيارات.
    أتمنى أكون أفدتك بالمطلوب.
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. اخوي رصيف انا فعلاً اشكرك من كل قلبي لاني اشوفك ترد على المبتعثين وانشاء الله هذا بااجره والله يوفقك وحاول تساعدهم باللي تقدر عليه ليتني اعرف والله لساعدهم وافرحهم لكن علمي قليل لكن خلني اروح امريكا والله لجلس على المنتدى اخدم في المبتعثين يستاهلون نكسب دعوة منهم والله يكتبا لنا ولك وللجميع يارب التوفيق والصلاح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيق العرابي
    اخوي رصيف انا فعلاً اشكرك من كل قلبي لاني اشوفك ترد على المبتعثين وانشاء الله هذا بااجره والله يوفقك وحاول تساعدهم باللي تقدر عليه ليتني اعرف والله لساعدهم وافرحهم لكن علمي قليل لكن خلني اروح امريكا والله لجلس على المنتدى اخدم في المبتعثين يستاهلون نكسب دعوة منهم والله يكتبا لنا ولك وللجميع يارب التوفيق والصلاح
    أسأل الله أن يكتب لك أجر النية .
    أمام مكتبي هذا الحديث النبوي الشريف / قال النبي صلى الله عليه وسلم : (( أحبّ الناس إلى الله أنفعهم للناس ، وأحبّ الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربةً ، أو تقضي عنه دَيناً ، أو تطرد عنه جوعاً ، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليَّ من أن أعتكف في المسجد شهراً ، ومن كفَّ غضبه سَتَرَ الله عورته ، ومن كَظَمَ غيظاً ولو شاء أن يُمضيه أمضاه ، ملأ الله قلبه رضاً يوم القيامة ، ومَن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له ، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزلُّ الأقدام ، وإن سوء الخُلُق ليُفْسد العمل كما يُفْسد الخلُّ العَسَل )) [ رواه ابن أبي الدنيا وحسَّنه الألباني ]
    أسأل الله أن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.