الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موظــف في شركة ارامكو السعوديه ... وابي اطلع للبعثة << الرجاء الدخول

استفسار موظــف في شركة ارامكو السعوديه ... وابي اطلع للبعثة << الرجاء الدخول


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. Zooroo انت ناوي تستقيل
    انا صراحه فكرت استقيل بس المشكله انو اعداد الخريجين بتزداد وهل فيه افضليه لي بحكم انو عندي خبره بارامكو سبع سنوات اذا رجعت بشهاده
    وانا لسى ما خذيت قرض البيت

    - - - مشاركة محدثة - - -

    Zooroo انت ناوي تستقيل
    انا صراحه فكرت استقيل بس المشكله انو اعداد الخريجين بتزداد وهل فيه افضليه لي بحكم انو عندي خبره بارامكو سبع سنوات اذا رجعت بشهاده
    وانا لسى ما خذيت قرض البيت
    7 "
  2. عبدالمجيد .....

    عدد الخريجين كثير .. صحيح

    بس الرازق رب العباد



    انت بتاخذ رزقك وكل واحد بياخذ رزقه

    ياصاحبي فكر في بكرة ... هل ارامكو هي المكان الي تتمنى تعيش فيه

    وهل هذي الي الوظيفة الي بتكمل فيها حياتك !!!


    اجابتي انا كانت لاااا




    ارامكو يا ابو محمد زي العسكرية ... وانت بنظام التدرج تعد فرد ومهما كنت جيد ومتفوق حتقعد فرد وعمرك ماراح تصير رتبه عسكرية عليها الكلام

    وبكرة يجي ضابط خريج كلية امنية ويصير رئيس عليك على انه قد يكون قد واحد من عيالك

    الضابط هذا اجتهد ودرس وانت رضيت بالقليل فلا تشتكي الحال


    نفس الكلام ينطبق على ارامكو بالضبط





    اما انه يكون لك فرصة العودة ف انا ما انصحك اصلاً انك ترجع لارامكو ولايخدعك اسمها البدائل كثيييييرة بس احنا نمشي عالسمعه





    نصيحتي لك خذ قرض البيت وتوكل لاتجلس

    قرار مو سهل لكن الي يبغا الكثير لازم يضحي بالقليل

    انت لسا صغير واتوقع عمرك 25 او حولها ،،،، لاتضيع عمرك في شي انت ماتحبه

    انا قعدت سنين العب على نفسي واقول هذا انا تقييمي ممتاز وكلام فاضي

    اخرها هالسنة (اس+قريد) باخليها وامشي بعد اسابيع

    انا متزوج وعندي طفل ولكن .... باذن الله حيكون فخور بالي انا سويته واكون قدوه حسنه له في هالموضوع ومواضيع ثانية اهم




    يطول الحديث في هالموضوع ولكن اذا ودك انا مستعد نتقابل في المكان الي تحب ونكمل كلامنا*



    بالتوفيق يارب
    7 "
  3. اخوي العمري

    قريت رسالتك وبارد عليها الليلة ان شاءالله عشان اوثقها بروابط وارقام تحتاجها كثير

    - - - مشاركة محدثة - - -

    اخوي العمري

    قريت رسالتك وبارد عليها الليلة ان شاءالله عشان اوثقها بروابط وارقام تحتاجها كثير
    7 "
  4. عزيزي أنا بأقولها لك من موظف حكومي ، في بلدي المسميات تفرق والشهادة تفرق ، مثل ماتفضل أخوي زورو وعطاك أمثله هي بالضبط ،
    بأحكي لك ،،
    أنا رجال متزوج وعندي بنت وموظف على عقود في احد الجهات الحكومية ( ماني مقتنع في عملي علماً بأني مرتاح ولايوجد ضغط في العمل " بزوطه")+ رفضت الترسيم الأخير+ أحمل شهادة الماجستير من جامعة الملك سعود ، لكن بصراحة فرصة الابتعاث لاتعوض أبداً ، وعليه راح أقدم استقالتي لاكمال الدكتوراه لأني شخص اطمح للمزيد والمستقبل نوعاً ما غامض لازم تأمن نفسك بشهادة لو ضاقت بك الدنيا تقدر تروح لأي مكان ، بعد 25 سنة راح يقولون كانت هناك 10 سنوات ذهبية ابتعث فيه الطلاب للخارج للدراسة ( مثل مانتذكر الحين أيام الملك خالد الله يرحمه ) والقروض اللي تعطى للجامعيين والأراضي المجانية.

    صدقني المستقبل هو للشهادة فقط لاغير ، شد حيلك وتخرج وجب الشهادة وربي بيفرجها من عنده.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتآآآآر
    عزيزي أنا بأقولها لك من موظف حكومي ، في بلدي المسميات تفرق والشهادة تفرق ، مثل ماتفضل أخوي زورو وعطاك أمثله هي بالضبط ،
    بأحكي لك ،،
    أنا رجال متزوج وعندي بنت وموظف على عقود في احد الجهات الحكومية ( ماني مقتنع في عملي علماً بأني مرتاح ولايوجد ضغط في العمل " بزوطه")+ رفضت الترسيم الأخير+ أحمل شهادة الماجستير من جامعة الملك سعود ، لكن بصراحة فرصة الابتعاث لاتعوض أبداً ، وعليه راح أقدم استقالتي لاكمال الدكتوراه لأني شخص اطمح للمزيد والمستقبل نوعاً ما غامض لازم تأمن نفسك بشهادة لو ضاقت بك الدنيا تقدر تروح لأي مكان ، بعد 25 سنة راح يقولون كانت هناك 10 سنوات ذهبية ابتعث فيه الطلاب للخارج للدراسة ( مثل مانتذكر الحين أيام الملك خالد الله يرحمه ) والقروض اللي تعطى للجامعيين والأراضي المجانية.

    صدقني المستقبل هو للشهادة فقط لاغير ، شد حيلك وتخرج وجب الشهادة وربي بيفرجها من عنده.


    اخر كلامك اخي كان له تأثيــــــــــــــر في نفسي !
    دايم اقول لو خلصت ها العشر السنين بتصير ذكرى وفرصه واللحين بيحصلها بيطير با الرزق على قولة المثل (طارت الطيور بأرزقاها )
    انا قرررريت الموضوع من الاول واخذت معلومه مهمه عن ها الشركه
    بس مشكلتي عدم موافقة الاهل !
    7 "
  6. محتااااااااااار ... الله لايحيرلك أمر

    ويوفقك وييسر امرك ... هذا الكلام الي انا باقوله واكرره دايماً


    ((( فكر في ما انت فيه الان ... وفكر في الابتعاث ... اذا وجدت انك حتندم يوم على انك فووت فرصة الدراسة والابتعاث فلا تتردد واذا حسيت انك ماراح تندم فاجلس)))

    يا محتار انا نفس وضعك متزوج وعندي طفل الحمدلله واعيش عيشة مرفهه جداً في ارامكو

    ولا اعلم الغيب ولا ما سأرزق ولكني متأكد اني لو طلعت ودرست ورجعت ماراح احصل نفس راتبي الان في ارامكو ... فما بالك براتبي بعد سنين !!!



    ولكن الراتب مو كل شي ... انا ايش حاقول لـ ابني بعد سنين !! ايش انا سويت في حياتي شي يفتخر فيه هوا !! قدوته في ايش !! ايش الانجاز الي صنعته !!

    حصلت على الثانوية ... ودرست بكالريوس انتساب !!! طيب وبعدين !!! موظف يكد في ارامكو .... غلط








    يا اخي اوفى البشر ...


    نصيحة اذا اهلك ماعندهم ظروف اقنعهم وروح ... اما اذا اهلك عندهم ظروف ومحتاجينك فاهلك أولى
    7 "
  7. فكرة جيدة ياعبدالمجيد


    بس عندنا هنا وللاسف مايعترفو بالشغلات هذي ... انتساب وتعليم عن بعد و اون لاين


    يعني مثال: انا خريج انتساب من جامعة الملك عبدالعزيز

    قدمت على جامعة الملك فيصل ماجستير ادارة الاعمال الموازي ( يعني خميس وجمعه وبفلوسك تدرس)

    رفضوني بل ورفضو دخولي لاختبار القبول اساساً مع العلم ان تقديري جيدجداً مع مرتبة الشرف

    رحت لعميد القبول واستغرب رفضي ورحت لمدير الجامعه وماصدق انه سبب الرفض عشان انتساب ( لان النظام مافيه شي يقول انتساب وانتظام بل ماكانت من ضمن شروط القبول انك تكون انتظام ) لكن .....

    ما ابغا اطول عليك اكثر لكني وصلت لوكيل الوزارة في الرياض الي اقر باني على حق ولكن مالهم دخل فكل جامعه تسوي على كيفها ،، بس ماقصر اعطاني حل ... قالي ادرس في جامعه الملك فهد عندهم نفس البرنامج









    غير كيذا ياصاحبي انا طابت معايا من قرف ارامكو وابغا اتعلم تعليم افضل وابغا زوجتي تتعلم كمان وابني كذلك

    وجاتني فرصة الابتعاث ويارب تكون خير عليا




    اسف على الاطاله *
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.