الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار وضعي الغريب

حوار وضعي الغريب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dareen.a
    dareen.a

مبتعث مجتهد Senior Member

dareen.a الولايات المتحدة الأمريكية

dareen.a , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة mercer university
    • mercer university
    • محاسبه
    • أنثى
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 6th, 2012, 06:48 PM

السلام عليكم اخواني
    للاسف من غير اي مقدمات فجأه توقف الصرف عليا
    والسبب انتهاء سنة اللغه
    ولازم اعمل طلب تمديد وهنا المشكله
    لانو صرلي ترم ونص موقفه
    ولدت ولاده مبكره بنص الترم واللي بعدو مادوامت وكمان مارح اداوم الترم الجاي عشان حالة ولدي الصحيه
    قعد شهرين بالمستشفى ولما طلع الدكتور منعني احطو بحضانه

كلمت المعهد ورسلتلهم اوراق من الدكتور و وافقو اني اجلس بطريقه نظاميه بامريكا من دون مشاكل
    لكن دحين بقدم طلب تمديد عالبوابه وطالبين اخر كشف درجات و ورقه من المشرف بالمعهد
    وانا ماعندي ياهم لانو اخر كشف مكتوب عليه انسحاب
    طبعا لاني ولدت
    انا قدمت الطلب عكل حال وحطيت بدل هالاوراق ورقه الدكتور بالاجازه و ايميل من المشرف حق المعهد يوضح موافقته عالاجازه لشهر 3
    ماني عارفه ايش الحل ماحس احد وقف لظروف زي ظروفي تتوقعو يرجعو الصرف عليا ولا لا
    المشكله حتى لو بدي ارجع السعوديه ولدي مو مسموح يركب طياره
    والشي اللي يقهر انو المعهد النصاب اخد فلوس الترم اللي ماحضرتو وخايفه الملحقيه تسويلي مشاكل بس انا فكرت انهم حيقولو للملحقيه اني ماخده اجازه مرضيه

ساعدوني اخواني ايش الحل والله مره الحاله صعبه هم من كل النواحي
    وترا عندي قبول ماستر نهائي يبدا بشهر 5 بس المشرف مو راضي يعطيني ضمان مالي يقول انو لسا بعيد لازم اقدم قبل بشهرين
  2. الأمر بسيط بإذن الله ، وسأشرح لك كامل الخطوات.
    السؤال الآن: كم المدة التي قضيتيها في اللغة حتى الآن؟
    هل أنتي مبتعثة من جامعة أو تابعة لبرنامج الملك؟

أتمنى الإجابة على هذه الأسئلة ، وسأعود لاحقاً -بعد ٥ ساعات تقريباً- لشرح كامل الموضوع.
    الأهم: أن أمورك متيسرة وكل القضايا في صالحك ، ولا شيء يدعو للقلق.
    أتمنى لطفلك الشفاء والعافية
    7 "
  3. انا مبتعثه تابعه لبرنامج الملك عبدالله
    انا بدات لغه بشهر ١٠ سنة ٢٠١٠ وبعد التمديد مفروض تنتهي الفتره بشهر ٤ سنة ٢٠١٢
    المشرف الله يسامحو قللي انو مددتلك وخلاص كل شي تمام وفعلا رسلي الضمان النالي بس للاسف لقيت بالبوابه انهم وقفو الصرف بسبب مرور سنه ولازم اطلب تمديد

مع اني والله خلصت وجبت توفل بعد ٣ شهور لكن قعدت باللغه عشان ماكان عندي قبول جامعه ولما ولدت جاني القبول ولا قدرت اداوم عشان الوضع اللي انا فيه فقلت اقلهم اني لسا لغه عشان مايتوقف الصرف

الله يسمع منك اخوي وانشالله تتيسر الامور
    والله غربه وطفل يبغالو عنايه خاصه كل دا مريت فيه بطلوع الروح بس المشكله محد بالملحقيه يحس للاسف
    7 "
  4. الأمر بسيط أختي
    ارفعي طلب ع البوابة بالتمديد ٦ أشهر ، وارفقي الأوراق التالية:
    خطاب باسم الملحق بطلب التمديد ، خطاب من المعهد يفيد بأنك ما انتهيتي من اللغة وتحتاجي كم شهر حتى تجتازي المعهد ، صور نتائجك السابقة ، تقارير الحالة الصحية للأم والطفل.
    الشغلة راح تأخذ لها كم أسبوع حتى يعطوك تمديد.
    لا تعطينهم خبر عن موضوع القبول الجامعي إطلاقاً.
    حاولي الاتصال بهم يوميا لأجل متابعة المعاملة ، لأنكم حالياً بدون تأمين طبي بسبب الهولد ، والطفل يحتاج مراجعات طبية كل فترة بسبب الوضع الصحي.
    هذا كل المطلوب منك.
    ربنا يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
  5. المشكله قلتلهم عالقبول الجامعي انا
    وحتى المعهد ماحيفيدني ولا حيكتبلي خطاب لانو انا ماخده اجازه من عندهم والترم اللي يبدا بشهر تلاته ينتهي باخر ٤ يعني ما اقدر اخدو لاني لازم اروح عالولايه التانيه وقتها
    وانا الحمدلله صحتي كويسه وحتى الولد بس مناعتو ضعيفه ما اقدر اطلع فيه غير لمواعيد الدكتور

انت متأكد حتى التامين يوقفوه؟؟ ولدي محتاجه مررره عندو تطعيمات مهمه

حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dareen.a
    المشكله قلتلهم عالقبول الجامعي انا
    وحتى المعهد ماحيفيدني ولا حيكتبلي خطاب لانو انا ماخده اجازه من عندهم والترم اللي يبدا بشهر تلاته ينتهي باخر ٤ يعني ما اقدر اخدو لاني لازم اروح عالولايه التانيه وقتها
    وانا الحمدلله صحتي كويسه وحتى الولد بس مناعتو ضعيفه ما اقدر اطلع فيه غير لمواعيد الدكتور

انت متأكد حتى التامين يوقفوه؟؟ ولدي محتاجه مررره عندو تطعيمات مهمه

حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    إذا رفعتي الطلب ع البوابة لا تعطيهم خبر عن القبول الجامعي ، والمشرف ما يقدر يتذكر لأن الطلاب بالمئات.
    المعهد لابد يعطيك ورقة ، وقولي لهم إن الجامعة راح تتأخر في القبول وإنك حابة تجلسي للدراسة والاستفادة ، والورقة من أبسط حقوقك.
    أخذ الإجازة من المعهد من أكبر الأشياء اللي تساعدك ع الحصول على هالورقة ، وكتابتها ما تستغرق ٥ دقائق حتى لو كان السمستر يبدأ في شهر ١٠ مو ٣.
    التأمين الآن متوقف عنكم حتى يتم رفع الهولد عنكم.
    إذا كان الطفل يحتاج تطعيمات فقط ، فالأمر بسيط جداً حتى لو دفعتوها لأن المبلغ ما راح يتجاوز ٥٠ دولار ، واحتفظي بالفواتير حتى تطالبي التأمين مستقبلاُ إذا رفعوا الهولد . لكن الأفضل تروحوا المستشفى وأعطوهم بطاقة التأمين ، لكن لا تعطوهم خبر عن الإيقاف ، وإذا تمت المعالجة المستشفى مو مستعجل ع الفواتير السهلة اللي زي التطعيم لأن المبلغ قليل ويمكن تحصيله بأي وقت.
    لكن لو حالة الطفل -لا قدر الله- سيئة ، لازم تعملوا تأمين له مع أحد الشركات ولمدة ٣ أشهر فقط .
    ما في شيء يستدعي للقلق ، وكلها مسألة وقت لا غير.
    ربنا يوفقك ويسهل عليك
    7 "
  7. اخوي للاسف انا كتبت بالطلب انو عندي قبول كنت مفكره هالشي رح يشفعلي
    وبالنسبه للتطعيمات
    ولدي بياخد تطعيمه كل شهر ولمده ٥ شهور عشانو خديج
    والابره الوحده بس ٢٨٠٠ دولار

مبلغ مو سهل ابدا
    ونحنا كل اعتمادنا على هالمكافأه ماعندنا دخل تاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.