الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي مساعدتكم ضروري تكفون

استفسار ابي مساعدتكم ضروري تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي اكبر من كلام
    حلمي اكبر من كلام

مبتعث جديد New Member

حلمي اكبر من كلام الولايات المتحدة الأمريكية

حلمي اكبر من كلام , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة Nothing
    • Nothing
    • دبلوم
    • أنثى
    • Notyet, Notyet
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 9th, 2012, 01:29 AM

السلام عليكم

اخباركم.....

اسفه راح اطول عليكم شوي

انا والله مادخلت هنا الا لثقتي انكم راح تساعدوني

انا معي دبلوم انقليزي سنتين بعد الثانويه وتخرجت بتقدير ممتاز بس هذا كان قبل ست سنوات تقريبا

وكنت داخله قسم ادبي بالثانويه

والحين نفسي ادرس في امريكا تخصص محاسبه او اداره ماليه ومحتاره ايهم افضل من ناحية الشهادة والراتب وتوفر الوظائف وسهولة وصعوبة التخصص

ثاني شي انا خايفه ع نفسي وع اولادي اذا راحوا معي ان شاءالله هناك من الجرائم اللي نسمع فيها

بالبدايه راح ادرس معهد لغة ع حسابي وراح اقدم ع البعثات من هناك

بس خايفه يكون المبلغ مرتفع جدا خاصة انه راح يكون معي محرم

وبعدين خايفه ماانقبل بالبعثه بعد المعهد

واذا انقبلت خايفه من الدكاتره اللي بالجامعات هناك لايحرموني من المحاضرات بسبب حجابي الكامل لاني سمعت انه فيه دكاتره يطردون اي وحده لابسه العبايه والنقاب وانا مستحيل اتخلى عنهم

وكم راح تعطيني الدوله مصروف شهري وكم للمرافق وكم للاطفال

وابي اعرف اذا كان فيه مدارس ابتدائيه عربيه هناك والا كيف راح يكون وضع اولادي خاصة انهم باول ابتدائي وثاني ومايعرفون شي بالانقليزي

وكيف راح يكون وضعهم الدراسي اذا رجعنا

والحضانات هناك هل هي امنه والا لا

والمواصلات مثل القطار والا التاكسي والمترو هل هي امنه والا لا

وياليت لو تقولون لي ايش افضل ولايه امريكيه من ناحيه الامان ورخص الاسعار وقلة السكان وافضل معاهد وجامعات فيها معتمده وشهاداتهم عاليه ولها قيمتها هنا باحد الاختصاصين اللي ذكرتهم قبل

اعتذر ع الاطاله ادري زهقتو من هذرتي بس والله اني جاااااااده ومحتااره ومااعرف شي ابد

عادي لو تجاوبون نصهم ههههه
  2. هلا أختي ،،
    من ناحية الجرائم وما إليها لا يوجد ابداً وهي تعتمد على المدينه أولا وأخيراً ،، لكن الغالب أمان ان شاء الله ،،
    اما من ناحية حجابك فليس لأي بروفسور او دكتور ان يستطيع طردك لأن العنصريه في امريكا مرفوضه تماماً وعليها عقوبات كبيره وأغلب الجامعات تجرم هذا الفعل ،،
    دام أنك تخرجتي دبلوم لغه ،، فأنصحك تجيبين درجة أختبار الآيلتس من السعوديه ،،
    لأنك لو جبتيها وقدمتي على قبول جامعه على طول الملحقيه تضمك لأنك ماراح تدرسين معهد ،، لأني بصراحه اشوف ناس كثير على حسابها وهالمره طولوا ما أنضموا ،،
    ومن ناحية الحضانات وما إليها آمنه وتطمني ،، والمواصلات آمنه ،، لكن المواصلات قد تكون متوفره في مدينه ولا تكون متوفره في اخرى ،،
    بالتوفيق لك وعذراً على التأخير ،،
    7 "
  3. يا ساتر والله يطردونك مررررررره وحده .
    الواقع عكس الكلام الي قلتيه هذا كله .
    لكن شوفي انا في مدينة سدني في مقاطعة نوفا سكوشا في كندا .
    ويوجد بها مدرسة اسلامية سعودية والمدينة صغيرة يعني حقت عوائل
    وعلى ما اعتقد ان الانضمام للبعثة في كندا اسهل من امريكا
    و المكافآت فب كندا اعلى من امريكا والي اشوفه و الله ان السعوديين مطخطخين .
    الله يوفقكم جميعا
    7 "
  4. ما أقدر أفتيكي إلا في التخصص :

1- المحاسبة مطلوبة في جميع القطاعات , الخاص والعام .

2- الأدارة المالية غالبا ماتكون مطلوبة في القطاع الخاص وأكثر في البنوك وشركات الأموال .

لاكن على العموم التخصصين ممتازين على مستوى الطلب في السوق في السعودية حاليا وهم أفضل التخصصات الإدارية .

الله يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.