الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللغويات التطبيقية

استفسار اللغويات التطبيقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو أسماء
    أبو أسماء

مبتعث جديد New Member

أبو أسماء الولايات المتحدة الأمريكية

أبو أسماء , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mba , بجامعة michign state university
    • michign state university
    • mba
    • ذكر
    • michign, michign
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 10th, 2012, 09:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اود الاستفسار: ماهي التخصصات الدقيقة التي تندرج تحت اللغويات التطبيقية والتيسول

واستفسار اخر: ماهي المميزات التي تعطى لمعيد مركز اللغة الانجليزية لانني سمعت ان لهم مميزات تختلف عن معيد كلية الاداب والله اعلم

ولكم جزيل الشكر
  2. السلام عليكم اخوي للاسف ماعندي اجابه معينه لكن الي شدني لموضوعك انك تبي تكون معيد في معهد اللغه حق الجامعه وانا سالت عن الراتب كمعيد يبلغ 9 الاف مع البدلات

المعيديه افضل خيار وعلى فكرة هم طالبين ناس تخصصهم تيسول بس مادري ليش مايحبون بوضفون الا الاجانب
    7 "
  3. مساء الخير اخوي..

ادري الموضوع من قبل كم شهر بس حبيت ارد عشان اللي يبحث بعدين يلاقي الجواب باذن الله ..

معيد مركز اللغه مو مطالب انه يكمل ماستر او دكتوراهودراسته تكون طرق تدريس تيسول او انجليزي عااااام وليس في تخصص معين في الغالب هذا اولا ً .. وثانياً ممكن يدرس باي مكان تابع للجامعه يعني معاهد دورات اي شي..

اما معيد كلية الاداب فهو مطالب وملزم بالماستر والدكتوراه ويرجع استاذ في قسم اللغه الانجليزية بالتحدييييييييييييييييييد ..

عرفت الفرق اخوي..

انا لاني قدمت ع الجامعة وعرفت منهم هالمعلومات .. بعد ما كنت مختارة مركز اللغه غيرت للاداب لانه افضل واحسن كوظيفه وكدراسه ..

الله يوفقك ويوفقني ويوفق الجميع ياااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.