الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروري .. معادلة الشهادة من موقع WES.....!!

مساعدة ضروري .. معادلة الشهادة من موقع WES.....!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 14th, 2012, 08:06 PM

السلام عليكم ..

انا مبتعثه بكالريوس و باقيلي شهرين واخلص اللغه ان شالله طبعا بدأت اقدم على جامعات و زي مو عارفين لازم معادلة للشهادة (راح اعادل شهادة الثانوية)
    و طالبين انها تترسل من السعوديه مااقدر ارسلها من امريكا .. خليت اهلي يرسلو نسخه طبق الاصل بظرف ل ويس نفسهم بعد 3 ايام جاني انه وصلتهم الاوراق و رجعو ارسلولي انو لازم في فورم اعبيه و ارسله من نفس المؤسسه التعليميه اللي درست فيها يعني وزاره التربيه والتعليم او المدرسة ،،

الان مشكلتي انو لازم اعبيه الفورم او اخلي احد من اهلي يعبيه لانه لازم يترسل من السعوديه ولازم يتعبى من الوزاره و يترسل ..

المشكله هل عندنا يوافقو يعبوه؟؟ لانه انقلش و والله مدري ..نحنا بس عشان ختم طبق الاصل عللونا معاهم ف كيف لو جيت اقولهم عبولي الفورم!!

ف بلييييز ابغا اعرف اللي عادلو شهاداتهم من هذا الموقع ايش سوو؟ و خاصة اللي عادلو شهادة الثانوي و كيف عبو الفورم؟؟

ضرووري بليز ابغا المعادلة تكون جاهزة ف اقرب وقت ماابقد اتأخر اكتر لانه الديدلاينز للجامعات قربت و ماابغا يفوتني التسجيل

شكرا
  2. الاســـم:	Screen shot 2012-01-14 at 12.07.51 PM.jpg
المشاهدات: 286
الحجـــم:	21.7 كيلوبايت
    هذي صورة للي حطوه في حالة الطلب .. طيب انا اللي اعرفه انه الاكزاميناشين ريسلت هيا الشهادة صح؟؟ طيب ليش حاطينها بالاحمر و هما قبل يومين قالو استلمو المستندات .. يعني هديك مو شهاده ولاكيف!!!
    و غير كدا لو ضغطت عالرابط الاخضر الطويل يجيني الفورم .. ف اللي فهمتو هو بس اللي ناقصني .. لكن اللي بالاحمر ماني عارفه ايش قصدهم!!
    7 "
  3. انا ماعرف اتمنى الاخوان يفيدونا سؤالي ايضا-بالنسية لمعادلة الشهادة لخريجي البكالوريس ايش متطلبات المعادلة؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل راح يطلبو وثيقتي ولا يكفي بس كشف الدرجات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني عملت اكثر من كوبي لكشف الدرجات
    7 "
  4. خل احد الاهل يطبع الفورم وعبو القسم المخصص لكم
    ويروحو لوزارة التربية والتعليم او احد مرافقها ان لم تكن بالرياض واعطوهم صورة الشهادة مع الفورم. راح يعبوها ويختموها ويختمو على الشهادة.
    بس اهم شي انهم يحطوها بظرف عليه بيانات وزارة التربية والتعليم ويكون مختوم مكان الاغلاق وارسلوه.

المفترض من الوزارة انها تختمة لانهم عندهم علم بهذا الشي. بس اهم شي يروحو للموظف المختص مش يروحو لموظف الاستقبال ويقول ماعندنا ختم.

اتمنى اني اكون افدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biochemist1988
    انا ماعرف اتمنى الاخوان يفيدونا سؤالي ايضا-بالنسية لمعادلة الشهادة لخريجي البكالوريس ايش متطلبات المعادلة؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل راح يطلبو وثيقتي ولا يكفي بس كشف الدرجات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني عملت اكثر من كوبي لكشف الدرجات
    المطلوب تعبي الفورم تبعهم وتلاقيه بالموقع لما تسجلى.
    صورة من الشهادة باللغة الانجليزية مع وصف المواد ان وجد. يتم ختم صورة الشهادة بختم اصلي مع توقيع الفورم من قبل موظف الجامعة مع ختمه وبعدين يحطو الاوراق بظرف ويختم على الظرف محل الاغلاق ويرسل للشركة بعد دفع الرسوم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    انا استملت معادلتهم قبل فترة من غير مااعبيلهم الورقة ,

حاولي تتصلي على رقمهم وتقوليلهم عن الموضوع انو انتي في امريكآ وصعبة ترجعي السعودية عشان ترسلي ورقة ..

وراح يساعدوكي فيها ..
    متأكد من كلامك عادي ارسل لهم الاوراق من دون الفورم ... لأني حاليا في امريكا وكل الاوراق معي من دون الفورم ؟؟؟؟
    7 "
  7. اي عادي و انا معادل شهادتي الشهر الماضي و اخذت 10 ايام و وصلتني ،، المهم تكون الوثيقة + السجل بظرف مقفل ومختوم + صورة الجواز برا ،، وحطهم كلهم بظرف و ارسلهم و ان شاء الله يسوها لك
    و في حال طلبو الفورم راسلهم بانك بامريكا و اشرح ظروفك و خلاص ،، لكن ان شاء الله انها بتمشي لتجربتي الشخصية و كثير من الشباب معاي نفس الوضع ،، موفق!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.