الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي فزعتكم ضروري مساعده الله يخليكم انا بمشكله

مساعدة ابي فزعتكم ضروري مساعده الله يخليكم انا بمشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amera.2012
    amera.2012

مبتعث جديد New Member

amera.2012 الولايات المتحدة الأمريكية

amera.2012 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة ...........
    • ...........
    • هندسه
    • أنثى
    • الخبر, ..........
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 15th, 2012, 12:27 AM

السلام عليكم
    انا طالبه ادرس بامريكا وعملت تاجيل لمده سمستر
    والسمستر الجاي قريب يبتدي وانا رحت امريكا ورجعوني من المطار قالو لي لازم اجدد الاي توني وكنسلو فيزتي وانا عندي فيزا ٥ سنوات ل ٢٠١٤
    هل حد بهالمشكه من قبل بليز ساعدوني هل تتسهل علي لمن اطلع فيزا جديده مع العلم ان الاي توني بيوصلني قريب
    وعندي موعد فيزا اسبوع الجاي ووخايفه مايعطوني
    مشكلتي كانت ماجددت الايتوني الله يخليكم ساعدوني

2. مشكلتك ان السيفس حقك اتلغى و في هذه الحاله تحتاجين لفيزا جديده و بما ان الـ Spring Semister بيبدأ هذ الاسبوع فمعناته انك لن تتمكني من اللحاق علي هذا السمستر واقرب سمستر يمكن ان تبدأي فيه هو فصل الصيف في شهر June .

يعطوك او ما يعطوك هذا يعتمد على وضعك لما كنتي في امريكا و هل عليك مطالبات ماليه او مشاكل قانونيه او غيرها .

اذا جبتي عذر مقنع للسفاره بيعطونك الفيزا بثاني يوم .

اثنين من المعارف كان عندهم غياب و رسوب في المعهد واحد منهم رجع مباشرة بعد ما فصل من المعهد و قدم على فيزا جديده و صدرت له بعد شهر ،

الآخر فصل من المعهد و جلس في امريكا اكثر من 4 شهور وهو out of status و لما رجع للسعوديه قدم على فيزا و الآن صار له سنه ما طلعت الفيزا و كلما اتصل فيهم يقولون ما زالت تحت الاجراء .

عادة البنات يعطوهم الفيزا بدون تأخير ، فلا تقلقي ،، ان شاء الله بتاخذيها .

الله يوفقك و ييسر امرك .
    7 "
  3. الله يبشركم بالخير
    انا المعدل حقي نزل وفصلوني سمستر ورجعت انو اوراقي كلها كامله وماكنت اعرف انو لازم فيزا وايتوني جديد
    وخايفه الحين يحتجون على المعدل
    بس انا ماعندي مشاكل ولا شي كل الامور بخير وغلطه الجامعه مانبهتني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.