الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الشهاده البنكيه فزعتكم ياشباب

استفسار عن الشهاده البنكيه فزعتكم ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Daihi
    Daihi

مبتعث جديد New Member

Daihi الولايات المتحدة الأمريكية

Daihi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه صيانه ميكانيكه , بجامعة كلية ينبع الصناعيه
    • كلية ينبع الصناعيه
    • هندسه صيانه ميكانيكه
    • ذكر
    • ينبع, السعوديه
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 16th, 2012, 12:40 PM

السلام عليكم ..
    شباب الوالد راح لبنك الراجحي عشان يطلع لي شهاده بنكيه
    قالوا له اسم ولدك مايجي في الشهاده رحت عند الموظف وسألته قال مستحيل اسمك يكون في الشهاده
    الشي الثاني اسم العائله عند الوالد يختلف بسيط عني انا daihi وهو daiyhi هل في مشكله
  2. هلا فيك اخوي

حبيبي طلع شهادة بنكية باسم ابوك
    ولما تجي في السفارة راح يقولوا لك من متكفل بالمصاريف قل الوالد واعطهم الشهادة البنكية
    انا كذا صار معي في السفارة وبالنسبة للاسم انا بعد اسم العائله مختلف في الجواز عن اسم الوالد الله يحفظة
    لاتشيل هم كل امورك في التمام واصلا مستحيل البنك يطلعون شهادة من حساب ابوك باسمك هههههه

بالتوفيق يالغالي ونصيحة قبل تجي امريكا ادرس انقلش قد ماتقدر في السعودية
    7 "
  3. انا قصدي ياحبيبي يكتبون اسمي في الشهاده ماتكون الشهاده بأسمي !!؟
    هههههه انا عارف الله يسعدك ياشيخ طمنتني الله يطمنك اجل اكلم الواد يعني يمر يجيبها معه !!
    الحمد لله اللغه نوعا ما جيده انا جالس اطور نفسي .. شكرا عل النصيحه وبيض الله وجهك
    7 "
  4. رصيف الشمس شكرا جزيلا ..
    الله يوفقك بعد ويحقق امانينك
    سـؤال لو سمحتوا لما اعبي الابلكيشن وش اختار من الي تحت وللعلم انا عندي دبلوم عالي
    Freshman
    Transfer
    Returning
    Second Bachelor's/Postgraduate

في البدايه حطيت Transfer وبدا ابليس الملعون يوسوس لي وحذفت الابكيشن وقلت ابدا من جديد الله يعين !! ^_^

سؤال أخير الحين personal statement هو نفسه Statement of purpose والا كل واحد لحاله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daihi
    رصيف الشمس شكرا جزيلا ..
    الله يوفقك بعد ويحقق امانينك
    سـؤال لو سمحتوا لما اعبي الابلكيشن وش اختار من الي تحت وللعلم انا عندي دبلوم عالي
    Freshman
    Transfer
    Returning
    Second Bachelor's/Postgraduate

في البدايه حطيت Transfer وبدا ابليس الملعون يوسوس لي وحذفت الابكيشن وقلت ابدا من جديد الله يعين !! ^_^

سؤال أخير الحين personal statement هو نفسه Statement of purpose والا كل واحد لحاله
    اختر freshman أخوي يعني طالب مستجد
    وبالنسبة لسؤالك الثاني إيه نعم كلها نفس الشي
    7 "
  6. بنك الراجحي معقدين و الموظف للاسف ما حولك احد ، كثير من المعارف تعرضوا لتعقيدات بنك الراجحي بعض الفروع تعطي و بعضها يرفض و بعضها يرسلك لفرعك اللي فتحت فيه الحساب الخ .

با ختصار ، المفروض اان لبنك يقول ان عميلنا فلان قادر على تحمل نفقات دراسة ابنه فلان في امريكا و خلاص ، كل البنوك تعمل كذا .
    7 "
  7. Translator Xسويت مثل ماقلت لي وشكرا على التوضيح ..
    mso فعلا شكلهم معقدين اليوم راح لهم الوالد قالوا له ارسلناها الفرع الرئيسي مع ان لها ثلاث ايام والوالد كل يوم عندهم
    كنت احبك مشكور يالغالي ماننحرمش منك ابدا

الله يعطيكم العافيه على تفاعلكم ويحقق كل امانيكم ^_^
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    mso

لاحبيبي مو لازم يكتب ان العميل قادر على تحمل دراسة ابنه وكذا

انت بس قلهم ابي شهادة بنكية وبس والورقه اللي يعطيك اياها ودها للسفارة وكذا انتهى كل شئ
    نعم بقول لهم اعطوني شهاده بنكيه ، بس هم وش بيكتبون في الشهاده البنكيه ؟ بيكتبون ان العميل قادر على تحمل نفقات ابنه الدراسيه في امريكا .
    هذه هي الشهاده البنكيه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.