الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الشقق في دي سي مصيبة !!

مساعدة الشقق في دي سي مصيبة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ::ليان::
    ::ليان::

متعاون سابق

::ليان:: الولايات المتحدة الأمريكية

::ليان:: , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة لا أعرف للآن
    • لا أعرف للآن
    • إدارة
    • أنثى
    • لا أعرف, لا أعرف
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 17th, 2012, 01:34 AM

السلام عليكم
    كيفكم؟
    عندي سؤال عن الشقق في أمريكا لأنه لقيت كم شقة و كنت خلاص على حافة إني أطلبها لكن الحمد لله ربنا ستر
    دحين إيجار الشقق كلها لا تشمل المكيف و لا تشمل السيكورتي و يجب أن يكون عندي ضمان مالي و يجب أن أدفع إيجار حقت الثلاثة الشهور اللي قدام و يجب عشان أعبي الأبليكيشن حقت الشقة أدفع 50 دولار على الورقة يعني لو 5 أوراق يصير أضربوا عاد ؟؟؟؟؟!!!!

ولا في شقق مافيها تعقيد و استمارة اون لاين و الكلام دا ؟
    و الله مرة تعبت و أنا أدور على سكن مناسب تقريبا حفظت واشنطن دي سي و أنا لسى في مكة !!!!

بليز لو أحد ساكن هناك ينصحني على مجموعة شقق .. أهم شئ إنه ما يكون فيها عرب كتير ^^" عشان أبغى أختلط بالأجانب و أمارس اللغة
    شكرا مقدما
  2. طيب ليش رابطة نفسك بواشنطن ؟ يا اختي فيه اماكن اكثر و احسن وارخص و اروع ( صدى الملاعب ) من واشنطن .. عندك كاليفورنيا ، اوريقن ، ولاية واشنطن ( مو العاصمة ) ، مدينة كانسيس سيتي في ميزوري و ولاية اديانا
    كلها رخيصة ما عدى كاليفورنيا . الشقق في الاماكن المذكورة على 400 الي 600 دولار و تكون في مناطق حيوية و حلوه اما المواصلات ببلاش ، فمثلا مدينة اسبوكان في ولاية واشنطن ، قيمة تذكرة الباص بالشهر 29 دولار بس، بينما نفس الشي في كاليفورنيا بـ 60 دولار !.

لا يكون تفكيرك سعودي بحت و تفكري انك تحشري نفسك جنب الملحقية او بالعاصمة مثل السعوديين في لندن ، لا الملحقية بنتفعك بشي ولا بطيخ، روحي مكان ترتاحي فيه و انا افضل انك تعيدي التفكير مره ثانية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::ليان::
    إيوه صح أهم شئ يكون سعرها بين 1000-1300 دولار ستوديو
    و شكرا مقدما ^^"
    يا ساتر يا رب !! .. مواصفات شقتي :

1 - غرفتين + حمامين + صالة كبيرة جدا + موقف سيارتين + مكان للدرجات + عمارة مقفلة محد يدخلها الا بمفتاح .
    2 - كل الخدمات جنب بيتي من بقالات ( فيه كم محل يبيع منتجات عربية حتي مكتوب عليها بالعربي ) ، محطة بنزين ، مطاعم .
    3 - موقف الباص بعيد عن بيتي 3 دقائق مشي.
    4 - الحي من ارقى الاحياء على مستوى لوس انجلوس فهو في west LA
    5 - البحر بعيد عني 10 دقايق .
    6 - الشارع رقم 3 ( الشارع الحيوي في سانتا مونيكا ) بعيد عني 8 دقائق بالسيارة.
    7 - شارع westwood الي كله مطاعم عربية و ايرانية بعيد عن بيتي 5 دقايق
    8 - مسجد الملك فهد بعيد عني 15 دقيقة
    9 - جامعه UCLA كلها 10 دقائق و بالباص بعد
    10 - معهد UCLA ، ELS و KAPLAN كلها بعيده عن بيتي تماما 10 دقائق و اقل

و غيره الكثير و الكثير الحمد لله

السعر : 1675 دولار فقط !

راجعي نفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.