الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا اتلخبطت للأخر سآآعدوووني

مساعدة انا اتلخبطت للأخر سآآعدوووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memoo911
    memoo911

مبتعث جديد New Member

memoo911 نيوزيلندا

memoo911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • أوكلاند, أوكلاند
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 21st, 2012, 02:10 AM

السلام عليكم
    اخواني انا اتخرجت من كلية ينبع الصناعية تخصص تقنية الهندسة الميكانيكية
    وناوي ان شاء الله أروح أمريكا أكمل البكالوريوس دحين ماشاء الله في مرجع طلاب امريكا
    لكن الشي اللي لخبطني الاي 20 وبعدين كيف اختار المعهد الكويس وفي أي مدينة
    وكيف اقدر اراسل المعهد لأن الامور دخلت في بعض بالنسبة ليا
  2. وعليكم السلام

اخوي امورك خذها بالترتيب

اول شي الف مبروك التخرج ، امورك لازم تاخذها حبه حبه

1- تدخل موقع وزارة التعليم العالي - الجامعات المعترف بها - وتبحث عن تخصصك وتشوف الجامعات اللي فيها التخصص المطلوب

2- بما انك راح تدرس على حسابك ( على حد فهمي من كلامك ) فيبي لك شهادة بنكية من اي بنك - الراجحي مثلا
    تودع مبلغ ( يستحسن يكون فوق 60.000 ريال ) بحسابك وتطلب من البنك شهادة ماليه باللغة الانجليزيه .. رسومها 50 ريال

الآن تبدا تبحث عن آي تونتي I-20

3- تبدا تراسل ( معاهد اللغة ) التابعه للجامعات اللي بحثت عنها في الخطوه (1) وهذي احسن طريقه

بشهاداتك وصور جوازك وبالشهاده البنكيه طبعا كلها مراسلات بالايميل ،

ويرسلون لك I-20 في البريد او الفيدكس حسب اختيارك ( الفيدكس علية رسوم ، ويوصل بسرعه)
    لآنه مباشرة بعد اكمال اللغه بدرجه معينه هم يحددونها تدخل ع دراسة التخصص على طول . ويمكن ما يطلبو منك توفل او غيره

واذا الجامعه اللي اخترتها مالها معهد لغة تابع لها ( وهي جامعات قليله ) يبي لك تخلص اللغه وتختبر توفل ثم تبحث عن قبول في تخصصك

وفيه مواضيع تتكلم عن كل شي يخص القبول .................. انت ابحث وتلاقي الاجابات الشااافيه
    مع ان هذا الرد فيه اهم النقاط اذا ما كانت كلها

بالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.