الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أنا طالبة ماجستير واريد دراسة ماجستير آخر لكن بأمريكا..

استفسار أنا طالبة ماجستير واريد دراسة ماجستير آخر لكن بأمريكا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحه مرهقه
    طموحه مرهقه

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحه مرهقه الولايات المتحدة الأمريكية

طموحه مرهقه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Econ , بجامعة KSU
    • KSU
    • Econ
    • أنثى
    • -----, ------
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 21st, 2012, 06:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوجي مبتعث لدراسة الدكتوراه في أمريكا بمشيئة الله
    وانا احمل الماجستير لكن اريد دراسة ماجستير آخر لكن في أمريكا
    وإستفساري في حال قمت بالتسجيل ببرنامج خادم الحرمين الشريفين القادم فسأجبر للتسجيل لمرحلة الدكتوراه وانا لدي لغة ولله الحمد
    لكن زوجي لايملك فستطول السنوات بأمريكا لذلك قررت دراسة ماجستير آخر لحين انتهاء زوجي من اللغة بعدها نبدأ الدكتوراه سويا
    فما هي نصائحكم يا أحبة؟؟
    هل اسافر معه كمرافقة ؟ او اسجل ببرنامج خادم الحرمين الشريفين القادم بمرحلة الدكتوراه وحين وصولي اشرح للملحقية انني اريد دراسة الماجستير لكن اخشى ان يرفضوا ذلك كوني احمل ماجستير اصلا ؟؟
  2. افضل لك تروحين مرافقه معاه وتدرسين الدكتوراه مافي داعي تضيع وقتك بالدراسه من جديد وهو يدلاس بعدك مو لازم بنفس الوقت ( من وجهه نظري) لان القبول هنا مو سهل ولاهو شرط تلقون قبول بنفس الجامعه او المكان والتخصص القبولات هنا مو سهله ......... ومن ناحيه الملحقيه مانصحك توسينها معاها لانها ابدا غير متعاونه وراح تضرك اكثر من تفيدك

بالتوفيق
    7 "
  3. الأمر بسيط أختي.
    أولاً - لا ينبغي إضاعة الوقت في دراسة ماجستير آخر.
    ثانياً - اذهبي مرافقة مع زوجك لأم لديك لغة ، ولأن القبول للدكتوراة صعب جداً ، ويحتاج إلى وقت لتحضير اختبار الجي آر إي أو الجيمات.
    خلال فترة دراسة زوجك سيكون أمامك عدة خيارات:
    ١- لديك فرصة سنتين لدراسة اللغة وتقوية نفسك بشكل أفضل.
    ٢- الاريحية التامة في البحث عن قبول نهائي ، بحيث تنسقي مع زوجك لكي تكون دراستكم مستقبلاً في نفس الوقت.
    ٣- عند الحصول على قبول النهائي ، تقدمي بطلب فيزا طالب F1 دون الحاجة للعودة إلى السعودية ، وارفعي أوراقك للملحقية من أجل فصل بعثتك عن زوجك وتصبحي مبتعثة مستقلة.
    أسأل الله لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.