الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الابتعاث بالجواز الامريكي

استفسار الابتعاث بالجواز الامريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah.Aj
    Abdullah.Aj

مبتعث جديد New Member

Abdullah.Aj السعودية

Abdullah.Aj , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ....... , بجامعة >...
    • >...
    • .......
    • ذكر
    • ......, .........
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 22nd, 2012, 01:14 PM

السلام عليكم

انا ان شاء الله ناوي اروح ادرس بامريكا وعندي جواز امريكي.

فا ودي اعرف هل اذا ابا اقدم على جامعه امريكيه اقدم بالجواز السعودي ولا الامريكي .

واذا جيت اطلع من هنا لامرريكا هل اطلع بلامريكي ولا السعودي .. لان كثير ناس قالولي اطلع من هنا بالسعودي واذا وصلت لامريكا طلع جوازك الامريكي..

فا ياليت الي عنده خبر بالموضوع هذا يرد لي .... وشكرا

2. قدم على الجامعه بالجواز الامريكي لأن الرسوم الدراسيه للطلاب الامريكان اقل كثيرا من الطلاب الدوليين في معظم الجامعات الامريكيه ،

بالنسبه للدخول و الخروج ، تطلع من السعوديه بالجواز السعودي و تدخل امريكا بالجواز الامريكي ، و تخرج ن امريكا بالجواز الامريكي و تدخل السعوديه بالجواز السعودي .

و سلامتك .
    7 "
  3. بس بكذا ممكن يوصل خبر للمحقية وراح تحصلك مشاكل كثير منها سحب الجواز السعودي ومنها رفض ضمك للبعثه فـ بصراحة موقفك جدا صعب (راسل الجامعة وقلهم موقفك قلهم انو معك جوازين وتبي تتاكد هل راح يعطون الملحقية خبر بانك قدمت .... طع طع طع لقيتها <ـ وانا أكتب صالت وجالت الافكار ولقيت لك احل حل ^ـ^ اجحدها
    قدم علي انك انترناشونال واذا جاك القبول دق ع السفارة اسفسر قولهم انا جاني قبول من الجامعة ومقدم علي اني انترناشونال هل فيه مشكلة ادخل امريكا بقبولي هاذا مع اني احمل الجواز الامريكي اتوقع ما راح يقولون لك شي بس راح يستغربون ليه مسوي كذا لان التكاليف للطالب الامريكي اقل واول ما توصل امريكا تقدم اووووه لا لا خربت الفكره قل ليه ؟
    لان الملحقيه راح تطلب صورة من الفيزا ووووووع يعني ما لك الا تقدم علي انك سعودي وتاخذ جوازك الامريكي هناك تتنقل فيه وتسال الامقريشن هناك او تسال الطلبة الي حصلو علي الجواز الامريكي هناك كيف تغيرت امورهم واستغنو عن الفيزا وكذا ^ـ^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoom
    بس بكذا ممكن يوصل خبر للمحقية وراح تحصلك مشاكل كثير منها سحب الجواز السعودي ومنها رفض ضمك للبعثه فـ بصراحة موقفك جدا صعب (راسل الجامعة وقلهم موقفك قلهم انو معك جوازين وتبي تتاكد هل راح يعطون الملحقية خبر بانك قدمت .... طع طع طع لقيتها <ـ وانا أكتب صالت وجالت الافكار ولقيت لك احل حل ^ـ^ اجحدها
    قدم علي انك انترناشونال واذا جاك القبول دق ع السفارة اسفسر قولهم انا جاني قبول من الجامعة ومقدم علي اني انترناشونال هل فيه مشكلة ادخل امريكا بقبولي هاذا مع اني احمل الجواز الامريكي اتوقع ما راح يقولون لك شي بس راح يستغربون ليه مسوي كذا لان التكاليف للطالب الامريكي اقل واول ما توصل امريكا تقدم اووووه لا لا خربت الفكره قل ليه ؟
    لان الملحقيه راح تطلب صورة من الفيزا ووووووع يعني ما لك الا تقدم علي انك سعودي وتاخذ جوازك الامريكي هناك تتنقل فيه وتسال الامقريشن هناك او تسال الطلبة الي حصلو علي الجواز الامريكي هناك كيف تغيرت امورهم واستغنو عن الفيزا وكذا ^ـ^
    مشكور اخوي ... طيب الملحقيه ما تتفهم موقفي انا لاني انا مااقدر اطلع فيزا لان عندي جواز امريكي ؟؟
    7 "
  5. تتفهم موقفك يا رب افقع بسسس وش تتفهم يا رجال بينزل امر بسحب جوازك اتوقع ميه بالميه
    لان معروف احنا بالسعودية ما فيه جوازين لو تنبط تاخذ جواز ثاني ينسحب السعودي منك انا لو منك بصراحة لاخاف اعطي اي واحد اسمي الحقيق بالمنتدي عشان ما ينكع علييييييي ^ـ^
    الله يعينك يا رجال قدم ع السعودي والله يسهل علييييييك واذا وصلت هناك هايط بجوازك الامريكي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoom
    تتفهم موقفك يا رب افقع بسسس وش تتفهم يا رجال بينزل امر بسحب جوازك اتوقع ميه بالميه
    لان معروف احنا بالسعودية ما فيه جوازين لو تنبط تاخذ جواز ثاني ينسحب السعودي منك انا لو منك بصراحة لاخاف اعطي اي واحد اسمي الحقيق بالمنتدي عشان ما ينكع علييييييي ^ـ^
    الله يعينك يا رجال قدم ع السعودي والله يسهل علييييييك واذا وصلت هناك هايط بجوازك الامريكي
    انت شكلك تبي تخوفن وتجيب لي ضيقة صدر ^^ اصلن سالفة جوازين هذا خلاص صارت عادية لان امريكا ماتسمح لك انك تطلع فيزا وانت مولود عندهم
    ومعليش يعني انت تعرف احد سحب جوازه عشان تقول ميه بالمية بيسحبوه ... شكرا لك اخي على تجاوبك معي بس لو سمحت لاتقول كلام ماتأكد منه
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.