الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار غشيم ويبي النصيحه

استفسار غشيم ويبي النصيحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غشيم
    غشيم

مبتعث جديد New Member

غشيم نيوزيلندا

غشيم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ميكانيكا انتاج , بجامعة انشالله بعدين
    • انشالله بعدين
    • ميكانيكا انتاج
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 25th, 2012, 05:06 PM

مساكم الله بالخير او صبحكم الله بالخير كلن حسب مكانه

عندي استفسارات ياجماعه اتمنى القى لها اجوبه :

انا استقلت من وظيفتي والنيه انشالله اكمل هندسه ميكانيكيه على الدبلوم اللي عندي اخوكم سعودي خريج كليه الدراسات التكنولوجيه بالكويت تخصص ميكانيكا انتاج
    وطبعا بعت ماوراي ودوني عشان اقدر اوفرلي مبلغ للدراسه ونسأل الله التوفيق انشاء الله

اسألتي :
    1- تكاليف الجامعات تختلف بشكل كبير بين جامعه والثانيه والا فروق بسيطه لا تذكر.
    2- تكاليف المعيشه والسكن طبعا حسب ماسمعت وقريت ان بنسيلفينيا تعتبر معقوله.
    3- السكن يفضل بالجامعه او شقه والسبب.
    4- هل في معادله للدبلوم اللي عندي والا ابدا من اول ولو نفرض فيه معادله تنصح اني اعادل او ابدا من اول.
    5- هل يوجد اتحاد طلبه او نادي للطلبه السعوديين باغلب الولايات لو احتجت شي اقدر ارجعلهم خصوصا اول سنه.
    6- بخصوص اول يوم وصولي امريكا لازم اكون منسق مع احد يستقبلني بالمطار والا عادي ادربي راسي مع العالم وتمشي اموري.
    7- اول الخطوات اللي اسويها عشان ابدي الدراسه يكون تسجيل بالجامعه والا توفل والا ايش بالضبط.
    8- بالنسبه لكورس اللغه اللي يكون مع عائله او مع روميت او غيره هذا يكون تنسيقه من قبلي او من قبل الجامعه.

واسف على الاطاله يا اخوان اخوكم والله غشيم مايعرف شي قريت بالنت وقريت مواقع اجنبيه ولقطت معلومه من هنا ومن هنا وللحين حايس
    وعارفين الخوف له بالقلب جانب يخلي الواحد مايفكر مرات.

وشكرا مقدما
  2. وعليكم السلام راح اجاوبك بالي اعرفه
    1- اسعار الجامعات تتفاوت فهناك جامعات ب 7 000 دولار سنويا وهناك اخرى ب 70 الف
    3- هذا الامر يعود اليك السكن في الجامعة ليست فيه مسؤوليات مثل الفواتير و الاثاث وما الى ذلك ولكن في السكن الجامعي ليست لديك حرية مثل السكن في شقة ولكن انصحك ان تسكن في السكن الجامعي وبعد التعرف على المدينة والمنطقة الي ساكن فيها تبدأ في البحث عن شقة مناسبة
    6- انت حر اذا تعرف تتكلم او حتى يكفي انك تعرف العنوان تستطيع انك تأخذ تاكسي من امام المطار ولكن يفضل اذا تعرف احد في المدينة يساعدك
    7 - في العادة المطلوب التوفل والشهادات الثانوية وغيرها للحصول على القبول وبعض الجامعات لديها قبول مشروط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.