الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مجموعة اسئلة بسيطة تعال وجاوب عليها يامسلم

استفسار مجموعة اسئلة بسيطة تعال وجاوب عليها يامسلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبسي محتاجكم
    عبسي محتاجكم

مبتعث مستجد Freshman Member

عبسي محتاجكم الولايات المتحدة الأمريكية

عبسي محتاجكم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • الرياض, المنطقة الوسطى
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 29th, 2012, 04:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب عندي مجموعة استفسارات بسيطة ومنتظر اجاباتكم عليها الله يجزاكم خير وتكفون ابي اجابات اكيدة

1- انا راسلت معهد عشان يرسل لي قبول I-20 وقالولي بنرسله لك عن طريق DHL ورسوم التسجيل شاملة الارسالية فسؤالي الحين هم يرسلونه لل دي اتش ال واذا وصل لهم يدقون علي ؟ او الدي اتش ال يجيبها لعنواني وانتم عارفين سالفة العناوين ماتمشي عندنا بالسعودية هههههه
    فعلموني هل المعهد يرسلها عن طريق الدي اتش ال وبدورهم يدقون علي اذا وصلت الاوراق عندهم او كيف ؟ وبعدين وش عرف الدي اتش ال برقمي ؟

2- اذا كان الكلام صحيح وهو انهم يرسلونها للدي اتش ال وانا بدوري اروح واستلمها منهم هل احتاج لدفع رسوم النقل او خلاص المعهد يكون دافعها ؟ واذا كان لازم علي ادفع ممكن تقولون لي كم ؟

3- اذا استلمت الفيزا الامريكية ودفعت حق السيفس واموري بالسليم وفجاءة لا سمح الله قررت أأجل السفرية لامريكا هل يكفي اني اجيب قبول معهد I-20 متى مابغيت اسافر فقط او لازم ادفع رسوم السيفس اللي هي 200$ مع كل تغير للمعهد ؟

4- الحين اذا احضرت قبول المعد I-20 ورحت لم السفارة الامريكية للمقابلة هل اقدر ادفع رسوم السيفس عندهم في السفارة ؟ او لازم ادفع رسوم السيفس قبل ما اطلع للسفارة ؟
    لان ماودي ادفع رسوم السيفس الا اذا قالولي في المقابلة اوكية قبلنا طلبك هههههه

ننتظر اجاباتكم يامسسسسسسسسسلمين ومسلمممممممات
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    مرحبا أخي الحبيب .
    ١- راح يتصلوا عليك من خلال الرقم اللي كتبته في الابليكيشن عند تعبئة طلب القبول للمعهد. لو قدمت معلومات خاطئة لازم تروح DHL وتبين لهم هالشيء. الـ DHL راح يتصلوا عليك ويبلغوك إن لك إرسالية عندهم.
    ٢- لا ما يحتاج لأن رسوم معهدك -زي ما قلت- شاملة للإرسالية. فيه معاهد ترسل لك إيميل وتطلب منك التسديد حتى يرسلوا لك الآي توني.
    ٣- نعم تستطيع تأجيل السفر لكن بشرط أن تخبر المعهد بذلك لأجل الحصول ع آي توني جديد بنفس رقم السيفس الموجود في الفيزا. ورسوم السيفس مرة واحدة فقط لا غير.
    ٤- لازم تدفع قبل الموعد. لا تحاول تعمل تأجيل لأي ورقة لأن هذا راح يعطل عليك استخراج الفيزا.
    أتمنى لك التوفيق
    دعواتك يا مسلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    مرحبا أخي الحبيب .
    ١- راح يتصلوا عليك من خلال الرقم اللي كتبته في الابليكيشن عند تعبئة طلب القبول للمعهد. لو قدمت معلومات خاطئة لازم تروح DHL وتبين لهم هالشيء. الـ DHL راح يتصلوا عليك ويبلغوك إن لك إرسالية عندهم.
    ٢- لا ما يحتاج لأن رسوم معهدك -زي ما قلت- شاملة للإرسالية. فيه معاهد ترسل لك إيميل وتطلب منك التسديد حتى يرسلوا لك الآي توني.
    ٣- نعم تستطيع تأجيل السفر لكن بشرط أن تخبر المعهد بذلك لأجل الحصول ع آي توني جديد بنفس رقم السيفس الموجود في الفيزا. ورسوم السيفس مرة واحدة فقط لا غير.
    ٤- لازم تدفع قبل الموعد. لا تحاول تعمل تأجيل لأي ورقة لأن هذا راح يعطل عليك استخراج الفيزا.
    أتمنى لك التوفيق
    دعواتك يا مسلم
    شكرا جزيل حبيب قلبي

طيب انا خايف ادفع 200$ حق السيفس وبعدين يرفضون الفيزا حقتي هههههه وفيه ناس قالولي انه لمن تدخل للمقابلة ويقولك اوكيه قبلنا طلبك راح يقولك روح سدد السيفس عندهم في نفس السفارة
    فتروح تسدده بنفس الوقت صح هذا او لا ؟

والاستفسار الثاني طيب اذا أجلت الدراسة مثلا والفيزا معي وكل شي وقررت اسافر وادرس في معهد غير المعهد اللي احضرت منه I-20 هل لازم ادفع رسوم سيفس من جديد او بس اراسل المعهد الجديد واخذ منه I-20 جديد وانتهينا ؟

واخر استفسار انا الحين راسلت المعهد ودراستي بتبدا بعد شهرين طيب اذا الفيزا حقتي ماطلعت وقلت لهم خلاص بدرس عندكم الترم الجاي هل يطالبوني ادفع رسوم تسجيل من جديد او خلاص ينقلون اسمي للترم الثاني مجانا ؟

وشكرا جزيل
    7 "
  4. مرحبا أخوي
    ١- لازم تدفع قبل الذهاب للسفارة ، والناس اللي قالوا لك الكلام اللي فوق مو فاهمين شيء.
    ٢- لازم تدرس في المعهد اللي استخرجت منه الآي توني لأن رقم السيفس راح يتطابق بين الفيزا والآي توني. لو راح تغير المعهد قبل السفر لازم فيزا جديدة.
    ٣- لو ما خرجت الفيزا ، أرسل لإدارة المعهد طلب تأجيل ، وراح يرسلون لك آي توني جديد بتاريخ الدراسة اللي أنت تطلبه.
    ربنا يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.