الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أبغى أدرس على حسآب بآبآ ومحتآجه مسآعدتكم =(

مساعدة أبغى أدرس على حسآب بآبآ ومحتآجه مسآعدتكم =(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H-A-M
    H-A-M

مبتعث جديد New Member

H-A-M الولايات المتحدة الأمريكية

H-A-M , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ...... , بجامعة ......
    • ......
    • ......
    • أنثى
    • ......, ......
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 2nd, 2012, 01:36 PM

السلآم عليكم
    أبغى منكم خدمه والله يجزآكم خير
    آممم بصرآحه أنآ أبغى أدرس على حسآب بآبآ وهالفتره بالذآت مآقدر أكلف عليه كثير .. عشآن كذآ أبغى ولآيه رخيصه
    إلى أصحآب الخبره .. إيش رأيكم بهذي الولآيه Newark,( Delaware ) من نآحية :
    - الأمآن
    - المعهد
    - سعر المعيشه فيهآ والسكن وكذآ
    ويآليت إليي يعرف عنهآ يقول لي تقريباً لو رحتهآ كم بصرف فيهآ في الشهر ؟!
    طبعاَ أنآ بروح بدون محرم بس أول شي عشآن يسجل معي في الملحقيه فـ أبغى ولآيه تكون رخيصه وأمآن
    ,
    آمممم الشي الثآني .. تقريباً كم المده بين طلبي للأبتعآث في الملحقيه وبين إلحآقي يعني كم شهر بقعد كذآ ؟! ومره مشددين ع المحرم أو لآ ؟!
    ,
    لمآ أدرس معهد في هذي الولآيه أو غيرهآ .. ينفع بعدين أروح الجآمعه في ولآيه ثآنيه صح ؟! لأني محدده الجآمعه بس مآينفع المعهد إللي تبعهآ فـ متعطله ع المعهد
    ,
    ,
    و سمعت بـ أوهآيو & كلورآدو& يوتآ إنهم حلوين ورخيصين وكذآ فـ إيش تنصحوني ؟! وهل فيهم سكن مع عآئله أو لآ ؟! يآليت لو تعطوني معلومآت عنهم
    ترآ أختكم بالله زي الأطرش بالزفه
    بليييز سآعدوني لأن أهلي قآلوآ لي إستقري على شي وجيبي لك قبول وكذآ وقولي لنآ من الآخر
    وإللي مآيقدر يفيدني يرفع الموضوع =)
    ,
    سلآم
  2. خريجة ثآنويه عآمه نسبتي حق ثآلث ثآنوي 90,76.. أبغى تخصص نظم معلومآت إدآريه (MIS) بس أبغى أدرس في جآمعه في ولآية وسكنسن .. بس الحين أبغى ولآيه أدرس فيهآ معهد وتكون رخيصه ويآليت قيهآ سكن مع عآئله أو شي
    بليييز إنصحوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    ههههه المستشار فكل المواضيع يسأل عن التخصص و المعدل و لا يرد بعدها ==
    سامحك الله أخي أحمد , كل المواضيع عاد ؟ على أيّة حال , سؤالي عن المعدل بالنسبة للطلاب الذي يرغبون في قبول سببه أنني أعرف متطلبات أغلب الجامعات الأمريكية. فعندما يطرح أي عضو موضوعا ويطلب فيه مساعدة في القبول , أسأله عن معدله وعن التخصص. إذا رأيت في نفسي أنني أستطيع مساعدته - كان معدله مرتفعا ومتجانساً مع تخصصه - قمت بالتواصل معه سواء بالموضوع أو على البريد الخاص. ولكن إذا معدّل الطالب ضعيفاً فحينها يتعذّر علي مساعدته. أتمنى أن تكون فكرتي قد وصلت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H-A-M
    خريجة ثآنويه عآمه نسبتي حق ثآلث ثآنوي 90,76.. أبغى تخصص نظم معلومآت إدآريه (MIS) بس أبغى أدرس في جآمعه في ولآية وسكنسن .. بس الحين أبغى ولآيه أدرس فيهآ معهد وتكون رخيصه ويآليت قيهآ سكن مع عآئله أو شي
    بليييز إنصحوني
    تخصص Management of Information Systems عليه ملاحظات من وزارة التعليم العالي والملحقية الثقافية بسبب الأعداد الهائلة من المبتعثين الذين يدرسون هذا التخصص. وقد أبلغني أحد الزملاء قبل فترة أنه تـم إيـقـاف إلـحـاق الطلاب بالبعثة على هذا التخصص. فأتمنى عليك التأكد من هذه الجزئية. هناك تخصص مقارب وهو Management of Information Technology
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.