الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهو الفعل الصحيح لـ مثل هذه الطلبات من المعهد ؟

استفسار ماهو الفعل الصحيح لـ مثل هذه الطلبات من المعهد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية trance
    trance

مبتعث مستجد Freshman Member

trance الولايات المتحدة الأمريكية

trance , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من سلوفاكيا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة Columbia University
    • Columbia University
    • Marketing
    • ذكر
    • NYC, NY
    • سلوفاكيا
    • Nov 2011
    المزيدl

February 2nd, 2012, 02:56 PM

السلام عليكم

اخواني/أخواتي

انا قدمت ابليكيشن للمعهد والحمد لله تم الرد منهم انهم قبلوني لكن يحتاجون مني:

1- مبلغ 500 دولار (غير مسترد) حتى يضمنون ويحجزون لي معقد في الكلاس

2- شهادات تثبت اني أخذت التطعيمات (اتوقع لـ 3 امراض هم ذاكرينها) او انهم راح يطعموني اذا جيت عندهم وراح بعد ادفع قيمة التطعيم !!

هل معقول اني ادفع 500 دولار خصوصا اني اللي ضامن لهم التسديد هي الحكومة بكبرها !!

وبالنسبة للتطعيمات . . انا الحمد لله اذكر اني كل مرة يصير تطعيم ايام المدارس كنت اتطعم. واذكر مرة تطعمت عن الحمى الشوكية يوم بغيت اروح مكة

بس كل هالتطعيمات ماعندي لهم اي اثباتات

وش اسوي بالضبط مع هالطلبين ؟ انا مخطط اني اكلم المعهد بس قلت خل اشوف يمكن احد مر عليه نفس الوضع او عنده خبره بـ هالامور

شكرآ لـ مساعدتكم
  2. انا قدم على معهد بكندا وطلب مني 500 دولار تامين مقعد وارسلتها لهم

ويوم جاني القبووول تخصم الـ 500 دولار من رسوم اللي بتدفعها لهم حق الدراسة ( اذا دارس على حسابك الخاص)

اما اذا على حساب الحكومة اعتقد ترسل لهم الضمان المالي اللي من الوزارة
    7 "
  3. مستحيل ٥٠٠ دولار (غير مستردة)
    المبلغ لأجل ضمان حضورك عندهم فقط ، وسيتم إرجاع المبلغ لك عند وصولك بعد خصم قيمة شحن الآي توني وقيمة الأبليكيشن.
    التطعيم أول مرة أسمع فيه.
    أخيرا...أمريكا مليانة معاهد.
    ربنا يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي فداكـ
    انا قدم على معهد بكندا وطلب مني 500 دولار تامين مقعد وارسلتها لهم

ويوم جاني القبووول تخصم الـ 500 دولار من رسوم اللي بتدفعها لهم حق الدراسة ( اذا دارس على حسابك الخاص)

اما اذا على حساب الحكومة اعتقد ترسل لهم الضمان المالي اللي من الوزارة

طيب انا already مرسل الضمان المالي لهم بس هذا زي ما انت قلت تأمين مقعد والغريب انه غير مسترد !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    مستحيل ٥٠٠ دولار (غير مستردة)
    المبلغ لأجل ضمان حضورك عندهم فقط ، وسيتم إرجاع المبلغ لك عند وصولك بعد خصم قيمة شحن الآي توني وقيمة الأبليكيشن.
    التطعيم أول مرة أسمع فيه.
    أخيرا...أمريكا مليانة معاهد.
    ربنا يوفقك
    عاد والله هذا اللي كاتبينه ! Non-refundable

طيب تتوقعون لو ادفعها واطلب ايصال واقدمه للملحقية راح يعوضوني ؟

وياليت اذا احد عنده معلومات عن التطعيم يفيدنا
    7 "
  5. شكرآ للجميع على تجاوبهم

اتصلت على المعهد وهو American Language Programe في نيويورك والتابع لـ Columbia University

الـ 500 دولار عبارة عن 150 رسوم الابليكيشن (دفعتها) ومبلغ 350 عبارة عن Admission Deposit

وقلت له طيب انا مبتعث ليش ادفع 350 ؟ قالي خلاص انت موضح عندنا انك مبتعث ومايحتاج تدفع بس لأن الرسالة اللي جآتك موحّدة ونرسلها لكل المقبولين

الحمد لله هذي مشكلة وانحلت

بس باقي مشكلة التطعيمات وسألته عنها قالي حنا قسم القبول ومالنا شغل بالامور . . يبيلك تتواصل مع قسم الخدمات الصحية

وراح اكلمهم بكرى ان شاء الله

مرة ثانية . . شكرآ لكم
    7 "
  6. انا طلبوها مني التطعيمات , شوف عندك اكثر من خيار

روح اي مستوصف هنا و قل لهم ابغى شهادة تطعيم بعضهم عادي يعطوك و بعضهم يقولك لا تزوير( انا سويتها هالطريقة و عطيت الورقة المعهد )

او تروح تطعم و انت فالسعودية

او تطعم هنا فامريكا
    7 "
  7. السلام عليكم
    معليش ياشباب على الخشة الي ما ل أمها داعي بس الشكوى لله حاولت ان اجد طريقة اخرى ولكن لا فائدة فعضويتي الجديدة بالموقع لا تدعمني لإرسال رسائل خاصة للأعضاء
    المهم أني داخل على الله ثم علي الاخ trance حفظه الله كونه من نفس الجامعة الي جاني منها القبول بمعهدها ولكوني من المرحلة السابعة فلذا لدي الكثير من الاستفسارات حول جامعة كولومبيا والغلا في نيويوركوالسكن ونظام المعهد في جامعة كولومبيا...الخ المجال لايتسع لذكر التفاصيل
    أتمني من الاخ trance وغيره من طلاب جامعة كولومبيا او مدينة نيويورك ان نكون علي تواصل وهذا أيميلي al3amer.89@gmail.com
    رقم جوالي ٠٠٩٦٦٥٠٣١١٩٠٨٦ انتظركم بفارغ الصبر ومالك الا ترسلي رسالة علي الجوال لكم الشكر
    *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.