الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباب... أطلب مساعدتكم بقبول غير مشروط للماجستير.. عندي ايلتس (6.5) لكنه انتهى !!!

مساعدة شباب... أطلب مساعدتكم بقبول غير مشروط للماجستير.. عندي ايلتس (6.5) لكنه انتهى !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAUDI GIFTED
    SAUDI GIFTED

مبتعث جديد New Member

SAUDI GIFTED أستراليا

SAUDI GIFTED , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى لغــــــــــات , بجامعة كوينزلاند
    • كوينزلاند
    • لغــــــــــات
    • ذكر
    • برزبن, برزبن
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 3rd, 2012, 11:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أطلب من الجميع مساعدتي في موضوعي المعقد

أحتاج قبول غير مشروط للماجستير في تخصص بأي طريقة يا شباب ومن اي جامعة معترف بها باي ولاية كويسة.. عندي ايلتس بدرجة (6.5) لكن تاريخ
    شهادة الايلتس انتهى من 6 شهور
    اللي عنده اي حل يساعدني بليز ...
    وما اتمنى احد يقولي اعيد الاختبار مرة ثانيه لان الموضوع مو سهل بالنسبة لي

واتمنى الكل يشارك وما تهملون موضوعي يا اخوان
  2. مشكور اخوي على الرد

لكن أنا اختبرت الايلتس قبل سنتين... والموضوع مو سهل اني أختبر وأجيب نفس الدرجة او قريب منها

احتمال والعلم عن رب العالمين اني أجيب درجة سيئة وهذا اللي خايف منه

ومو عارف كم تطلب أغلب الجامعات الأمريكية في الايلتس لمرحلة الماجستير؟؟؟

الله يوفقك ومشكوووور
    7 "
  3. اخوي .... ماشاء الله عليك مادام انك جبت 6.5 فأكيد تقدر تجيبها مرة ثانية ....

ومو لازم نفسها اعتقد 6 كافية لجامعات كثيرة في امريكا (من ضمنها جامعة WRIGHT STATE UNIVERSIT في دايتون , اوهايو...مدينة حليوة ورخيصة معيشيا..... وبعد تعطي قبول مشروط وبعد ماعندها DEADLINE الا في بعض البرامج وياخذ قبولها من 4 الى 6 اسابيع في حالة اكتمال الابليكيشن WSU Graduate Studies )

انا نصيحتي المتواضعة لك انك تشوف بسرعة قبول مشروط قبل لايجي DEADLINE في اغلب الجامعات وفي نفس الوقت تختبر ايلتس عشان مايضيع عليك الوقت (يعني تلعب على الجهتين) ...

يصير اذا جاك قبول مشروط ثم حصلت على الايلتس بتوفيق الله تحول القبول الى غير مشروط من ساعة وصول نتيجتك الى الجامعة مباشرة

اتمنى لك التوفيق وللجميع ولي .... تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.