الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابغى ادرس الانجليزي في فلوريدا وبدرس الجامعه في سن ديقو

استفسار ابغى ادرس الانجليزي في فلوريدا وبدرس الجامعه في سن ديقو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan holk
    sultan holk

مبتعث جديد New Member

sultan holk الولايات المتحدة الأمريكية

sultan holk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسى بدري , بجامعة .
    • .
    • لسى بدري
    • ذكر
    • فورت لودريل ان شاء الله, فلوريدا
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 5th, 2012, 10:41 AM

السلام عليكم

ابغى اسأل ياليت تفيدوني

هل بامكاني دراسه اللغة الانجليزية في ولاية فلوريدا ودارسة الجامعه في ولاية اخرى

يعني مثلا انا ابغى ادرس الانجليزي في فلوريدا وبدرس الجامعه في سن ديقو

يعني لو قدمت على الملحقية عادي يقبلوها والا لا

وشكرااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    فلوريدا تم اقفال معاهدها وجامعاتها اقفال تام
    واللي موعد دراسته في شهر3 واصدر قرار الابتعاث وامر الاركاب وبيوصل باذن الله بعد 20 يوم يشمله هالكلام او على الجدد فقط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mral3mri
    واللي موعد دراسته في شهر3 واصدر قرار الابتعاث وامر الاركاب وبيوصل باذن الله بعد 20 يوم يشمله هالكلام او على الجدد فقط
    شهر ٣ هجري ولا ميلادي ؟ أنحلست الصدق الهجري واحنا فيه يعني توهـ في نصه والميلادي مطوف الحين سنة باقي ٢٠ يوم عشان يجي شهر ٣
    اذا عطوك قرار الابتعاث ع المعهد وامر اركاب اتوقع ما فيه مشكلة واذا فيه مشكلة راح يعلموك ولو تستفسر منهم أحسن لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoom
    شهر ٣ هجري ولا ميلادي ؟ أنحلست الصدق الهجري واحنا فيه يعني توهـ في نصه والميلادي مطوف الحين سنة باقي ٢٠ يوم عشان يجي شهر ٣
    اذا عطوك قرار الابتعاث ع المعهد وامر اركاب اتوقع ما فيه مشكلة واذا فيه مشكلة راح يعلموك ولو تستفسر منهم أحسن لك
    شهر 3 ميلادي يعني بداية دراست بالمعهد يوم 26/3 وبوصل اورلاندو باذن الله يوم 26/2 واخذت قرار الابتعاث والاركاب والتذاكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم .... ارمان من قالك انهاا مقفلين المعاهد في فلوريدا
    زايد
    كل معاهد وجامعات فلوريدا مغلقة للتكدس الفظيع من السعوديين!!
    للأسف لدينا طلاب قادمين من فلوريدا ولغتهم الانجليزية سيئة بشكل كبير ، ويقولوا أن السبب هو العدد داخل المعاهد!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.