الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن البعثه لإمريكا لدراسة الماجستير

استفسار عن البعثه لإمريكا لدراسة الماجستير


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية alsalmany
    alsalmany

    مبتعث جديد New Member

    alsalmany الولايات المتحدة الأمريكية

    alsalmany , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أقرأ من نظرة , بجامعة alsalmany
    • alsalmany
    • أقرأ من نظرة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

    February 6th, 2012, 06:58 PM

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء وأطهر المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    وبعد . .

    لن أطيل عليكم أيها الأحبه فخير الكلام ماقل ودل : )

    أنا أريد أن أكمل دراسة الماجستير في الولايات المتحدة الامريكية تخصص - علم نفس اكلينكي - أنا خريج
    علم نفس وتقديري - جيد جداً - ولله الحمد

    كما يقول المثل ( ماخاب من استشار ) فأنا استشيركم أيها الأحبه واتمنى التفاعل مع الموضوع بارك الله فيكم

    أنا أريد أن اطلع على حسابي لمدة ترم وفي هذه المدة أسجل في الملحقية بإذن الله حتى يأتي قبولي منها < سؤال هل هذه الطريقة مضمونة ..!!

    الأمر الأخر : ماهي أفضل الجامعات لدراسة علم نفس الاكلينكي في -
    امريكا - وكم مقدار التكلفة من السعودية لمدة ترم كامل إن شاء الله .؟؟

    وماهي نصائحكم التي توجهونها لي وفقكم الله..!!

    في انتظار مشاركاتكم حفظكم الله.

  2. بارك الله فيكم , لوسمحتم لم تجيبون على هذه الأسئلة


    أنا أريد أن اطلع على حسابي لمدة ترم وفي هذه المدة أسجل في الملحقية بإذن الله حتى يأتي قبولي منها < سؤال هل هذه الطريقة مضمونة ..!!

    وكم مقدار التكلفة من السعودية لمدة ترم كامل إن شاء الله .؟؟

    وماهي نصائحكم التي توجهونها لي وفقكم الله..!!

    في انتظار مشاركاتكم حفظكم الله.
    7 "
  3. شغل مخك شوي .. سؤالك الأول شوية بحث في المنتدى رح تلاقي جوابه .. الثاني على حسب الجامعة لأن كل جامعة تكاليفها غير عن الثانية و حتى تكلفة المعيشة يفرق من مدينة للثانية الحين انت ما حددت جامعة و فوق هذا ما جاك قبول أصلا و لا قررت على أي مدينة بتروح و جاي تسأل عن تكلفة تيرم كامل ؟؟؟؟؟
    7 "
  4. انا كمان خريجة علم نفس نفس التقدير وقدمت عالابتعاث للمرحلة الثامنة لامريكا ان شالله .. وجاري التدقيق
    وحابة اكمل ماستر بنفس التخصص لكن لسة ما اخترت التخصص الدقيق ايش بالزبط .. لكن بحاول اخد مشورات عن الجامعات الكويسة والتخصصات
    فإذا كان عند اخوي اي معلومة او لقيت افيدني بيها وانا كمان ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.