الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماجستير تربية خاصة

مساعدة ماجستير تربية خاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايماان
    ايماان

عضوة في لجنة النشاطات

ايماان الولايات المتحدة الأمريكية

ايماان , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة .
    • .
    • ..
    • أنثى
    • ..., باقي
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 7th, 2012, 10:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نفع الله بكم يا اخوان ..
    حبيت آخذ رأي أهل الخبرة أو الناس اللي حالتهم مطابقه لحالتي

أول شئ أنا خريجة لغة عربية مع اعداااد تربوووي .. ونفسي أكمل ماجستيرر في تخصص مكمل لتخصصي السااابق
    يعني حابه أكون في مجال تربوي أو لغوووي بس اللي ابي اعرفه هل اقدر اكمل في صعوبات تعلم .. او تربية خاصة يعني
    عوق سمعي .. بصري .. أو تربية فكريه ؟؟ لان دراستي بالتربوي تقريبا كلها متصله بهذا الشي
    .. وأبي أعرف الاجرااءات تبع البعثه قد ايش تطووول للناس اللي زيي ؟؟ لاني ماقدر اطلع بحسابي يعني ابي انتظر ليما تفتح مكرمة خادم الحرمين
    الحمد لله معدلي حلووو بس خايفه يعقدوووون وكذه مع انه غلطة عمري العربي والحمد لله ع كل حال ..
    وأهم شئ تكون الدراسه بمنطقة دافيه .. يعني بالجنوب
    ووكمان حبيت أسأل اذا ابي اخذ مرافقي (خالي )ويكون البكالرريوووس تبعه انتسااب علم نفس .. يقدر ينظم بعدين والا الانتساب مايقدرون يكملون ؟؟
    وووبعد خالي يقدر يروح معاي ؟ لانه الوالد ماعنده وقت لي ..؟
    دمتم بسعد ووجزى الله من يرشدني خير الجزااااااااااااااااااءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ...

المصدر: خريجة عربي تبي توجيهاتكم
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الخالدي
    أختي الفـاضلة لا أملك ادنى فكرة عما تقولين لكن تجربة أخوي مع مكتب إسمه إتك تجربة رائعه وجابوا قبوله في وقت قياسي علما ان صاحب المكتب اسمه مصطفى ستار من تركيا اخلاقه جدا عالية وذو مصداقية المكتب وهذا ارقام التواصل معهم .. مصطفى : 0542231720 وارقام المكتب صفر واحد / 2030160 و 2030180 .. وأتمنى إني افدتك أختي الكريمة تقبلي مروري بالتوفيق
    *إسأليهم اي شيء تبينه ويجاوبونك ويساعدوك في جلب القبولات يعني احضارها من اي مكان تبين .. تحياتي لك
    كل الشكر وجزاك الله خير

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الخالدي
    وبالنسبه لـ المرافق خالك يقدر يروح معـك مو شرط ابوك .. ومنطقة دافئة هي جنوب أمريكا منطقة دافئة لسكان السعودية هههههههههههه اللي مثلي ومثلك عشان مايموتون برد،، تقبلي مروري مرة أخرى
    الحمد لله حلو .. بس عاد عمره اكثر من 27 :| تتوقع يقدر يكمل وينظم ؟؟
    طبعآ لازم منطقة جوها قريب من أجواااءنا والا اكتئاب طول الوقت
    7 "
  4. الاخت ايمان
    قبول الماجستير للتربية الخاصة في بعض جامعات امريكا معقد لانه يطلبو منك رخصة تدريس وهذة لها اختبار مثل التوفل خاص باقسام التعليم
    حاولي تبحثي عن جامعات ماتطلب هذه الرخصة. او ماتكون اجباري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر جودي
    الاخت ايمان
    قبول الماجستير للتربية الخاصة في بعض جامعات امريكا معقد لانه يطلبو منك رخصة تدريس وهذة لها اختبار مثل التوفل خاص باقسام التعليم
    حاولي تبحثي عن جامعات ماتطلب هذه الرخصة. او ماتكون اجباري
    ان شاء الله يااارب اسألك التيييسيرر لي وللطلاب والطالبات اجمعين
    ان شاء الله ابي اجتهد بالبحث وربي يوفق
    ووشكراً لك اخوووي المسافر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.