الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار افيدوني بموضوع الولايات والجامعات :)

حوار افيدوني بموضوع الولايات والجامعات :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALBERTO GILARDINO
    ALBERTO GILARDINO

مبتعث جديد New Member

ALBERTO GILARDINO الولايات المتحدة الأمريكية

ALBERTO GILARDINO , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chem/mech eng. , بجامعة UNIVERSITY OF NORTH TEXAS
    • UNIVERSITY OF NORTH TEXAS
    • chem/mech eng.
    • ذكر
    • DENTON, TEXAS
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 12th, 2012, 04:30 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني . اخواتي ..
    اسمي احمد . كنت طالب في جامعة البترول والمعادن

انا قررت اطلع لأمريكا للدراسه بكالوريس التخصص هندسة كيميائيه

طبعاً انا بطلع بالبدآيه على حسابي الخاص واحول هناك بإذن الله والله يسهل هالموضوع لي وللجميع

لكن عندي شوية اشياء حاب اسأل عنها من ناحية المعيشه + الجامعه + الولاية ... لسه محتار في تحديد الجامعه والولايه
    واحتاج مساعدتكم

بدايةً انا لغتي الحمدلله ممتازه وما ابغى ادخل معهد راح اجيب اختبار الايلتس والتوفل ان شاء الله
    قبول الجامعه سهل الواحد يجيبه
    لكن الموضوع اني ماني محدد جامعه

بصراحه سألت كثير وجاتني نصايح لكن حاب استفيد اكثر

انا بالبدايه والاساس احتاج جامعه جيده ماتكون ضعيفه يعني تقييمها او ترتيبها حلو ومعقول ..

في نفس الوقت تكون معترف فيها

وثانيا احتاج الجامعه تكون في ولاية معقوله من ناحيتين .. المعيشه ( التكاليف ) + رسوم الجامعه .. يعني الترم الواحد فيه جامعات بـ 40 ألف دولار وصعب اوفر هالمبالغ بما اني على حسابي

يعني الافرج حقي تقريبا 10 آلاف كحد اقصى .. ( تكاليف الجامعه للترم الواحد )

لذلك حاب استفيد منكم واشوف اقتراحاتكم بولايات معيشتها حلوه وتكون جميله يعني مو ممله ولا هي لاس فيغاس ههههه ..
    وثانيا جامعات جيده من ناحية القوه والترتيب ومبالغ الترم فيها معقوله بحدود 10 الاف او اقل .

وجزاكم الله خير .. بإنتظار اقتراحاتكم ومنكم نستفيد
  2. university of california at irvine
    arizona state university
    Southern Methodist University

مستواهم قوي + مدنهم حلوة و متوسطة لكن الثالثة مدينتها كبيرة + الترم يختلف من 8 الاف الى 14 الف دولار

لكن دام انك بتدرس بجامعة على طوول , الملحقية تضمك على الابتعاث بسرعة , حتى يمكن ما تدفع لـ اول ترم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.