الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف تعريب بلاك بيري كيرف 9360 ؟؟؟

استفسار كيف تعريب بلاك بيري كيرف 9360 ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السلطان المري
    السلطان المري

مبتعث جديد New Member

السلطان المري الولايات المتحدة الأمريكية

السلطان المري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Respiratory Therapy , بجامعة Texas Southern University
    • Texas Southern University
    • Respiratory Therapy
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

February 13th, 2012, 08:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا اخوان واخوات ما بطول عليكم

ابي فزعتكم انا جاتني عقده نفسيه من جوالي ما فيه عربي

وابي اعربه وما قدرت جلست احوس ودوس في قوقل ولاكن ما من فايده لي شهر على هالحاله

ياليت الي يعرف رابط مباشر لتعريب الجهاز يفيدني او طريقه سهله تعريب

ترى اخوكم ماله في النت هههههههههههه

يعطيكم العافيه
  2. الله يعينك يا شيخ هاذا معهد للمبتعثين يعني يخص الدراسة والجامعات
    مهوووو تقني ع العموم ما فيه عربي احسن عشان تحسن الاسبلنق حقك ولا تستعمل عربي خخخخخ
    المهم التعريب لازم تسوي سوفت وير او تضيف اللغة من السوفت وير كيف تسوي هاذا ؟ تسوي تحميل سوفت وير الشرق الاوسط وفيه اللغة العربية وتضيفها للجهاز بس طبعا لازم تستعمل جهاز كمبيوتر وتوصله في الجوال
    7 "
  3. سهل موضوعك وانا اخوك .. خطواتها بسيطة جداً بس ركز معي شوي

اول شيء حمل برنامج ديسكتوب مانجر , تفضل هنا : BlackBerry - BlackBerry Desktop Software - BlackBerry Software at BlackBerry.com
    بعدها ثبت البرنامج , ثم اشبك البلاكبيري في منفذ الـ USB بواسطة السلك الموجود في كرتون الجهاز .. بيتعرف البرنامج على الجهاز

بعد التعرف بيظهر الـ Pin حقك في واجهة البرنامج , بيجيك خيار ع يمين البرنامج مكتوب التطبيقات بالعربي ( او بالانقلش ) ..

بمجرد تضغط عليه بيعطيك قائمة التطبيقات و اللغات الموجودة في جهازك او التي تستطيع اضافتها للجهاز , ضع علامة صح عند اللغة العربية والانقليزية و الباقي شيل الصح عنه , ثم اضغط تطبيق

بيسوي ريستارت البلاكبيري , ثم بتلقاها في خيارات اللغة في الجهاز ..

وصلى الله وبارك .. اذا ماعرفت لهالخطوات خبرني وبشرح لك شرح مصّور سواء هنا او في المسن .. لاتنسانا من دعواتك =)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.