الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يحرم وجهيهكم عن النار

استفسار الله يحرم وجهيهكم عن النار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابووعبدالرحمن
    ابووعبدالرحمن

مبتعث مستجد Freshman Member

ابووعبدالرحمن الولايات المتحدة الأمريكية

ابووعبدالرحمن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى art , بجامعة في الانتظار
    • في الانتظار
    • art
    • ذكر
    • في الانتظار, في الانتظار
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

February 14th, 2012, 09:22 AM

انا لدي فيزا مستخرجها من سنة وللاسف حصلت لي ظروف وأجلت الدراسة وحالياً حصلت على آي توني جديد لموعد جديد للدراسة وبنفس رقم السيفيس ، إضافة إلى ان جوازي انتهى وجددت الجواز بدون ما اختم صفحة الفيزا وارفقت الجوازين مع بعض .

سؤالي : عادي وضعي اذهب لامريكا أو فيه نظام خاص لمثل حالي أرجو الافادة كما أرجو ان يكون الجواب واضح وأكيد من دون أي اجتهاد شخصي مبني على الفزعة وليس مبني على بينه .

شاكر ومقدر حسن تجاوبكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef222
    اقترح عليك تراسل السفارة الامريكية يالايميل. Nonimmigrant visas: RiyadhNIV@state.gov
    وبعد ما يردو عليك ارجو وضع رسالتهم هنا لكي يستفيد الجميع والله يوفقك
    جزيت خير على الاقتراح ، ليت الامور بهذه السهولة كان يمكن نستغني عن منتدى مبتعث ! ،، آمل من عنده معلومة يفيدنا فضلا وكرما ونحن بانتظار الاجابه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الهاجري
    اخوي , مافي مشكله انا مسوي نفسك من فتره طويله وللحين اسافر بين امريكا والسعوديه ولا اية مشاكل ( اهم شي يكون صفحة الفيزا مو مخرومه مع الجواز القديم ) ودبس الجوازين مع بعض . وامورك طيبه
    شكرا جزيلا ومثلك يجيب العلم الله يعافيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.