الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا ورطانة بليييز مساعدة http://www.mbt3th.us/vb/images/smilies_mbt/no1.gif

مساعدة انا ورطانة بليييز مساعدة http://www.mbt3th.us/vb/images/smilies_mbt/no1.gif

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rawan1990
    rawan1990

مبتعث جديد New Member

rawan1990 الولايات المتحدة الأمريكية

rawan1990 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة عزوز
    • جامعة عزوز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جدة, مينيسوتا
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 16th, 2012, 10:13 PM

بلييييييييييييز مساعدتكم

انا قدمت في معهد جامعة مينيسوتا وجتني كذا معلومة ان المعهد مو معترف في الملحقية

اولا مني عارفة كيف اتاكد ثانيا انا قدمت ع الفيزا والمقابلة قريبة

بلييييز انا محتاجتكم
  2. عندك حلين اذا انتي مستعجله مع أني انصحك بالحل هاذا دامه مو معترف قدمي الفيزا واذا حصلتي عليها روحي وادرسي ما راح تحصلين سعوديين وراح اللغة تنقز عندق فوق بسرعه وانتي جالسه (راح يكون رخيص بكثير من المعاهد المعتمده) وانتي تدرسين هناك شهر شهرين شوفي لك معهد يعجبك وخططي صح وجيبي القبول وانقلي وقدمي ع الملحقية
    ولا كنسلي ام السالفه والغي موعد ولا أخريه شهرين وقدمي ع معهد ثاني اذا وصلت الاوراق حاولي تغيرين موعد المقابله بالي يناسبك من جديد
    والله يوفقك ويسسسسهل امرك
    7 "
  3. الله يعينك ويوفقك يارب ولو انه افضل لك تغيرين موعد المقابله ان امكن وتجيبين قبول من جامعة اخرى كان اولى انك تبحثي عن الجامعات الموصى بها من موقع وزارة التعليم وتراسلي معهدهم
    الله ييسرلك يارب امورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoom
    عندك حلين اذا انتي مستعجله مع أني انصحك بالحل هاذا دامه مو معترف قدمي الفيزا واذا حصلتي عليها روحي وادرسي ما راح تحصلين سعوديين وراح اللغة تنقز عندق فوق بسرعه وانتي جالسه (راح يكون رخيص بكثير من المعاهد المعتمده) وانتي تدرسين هناك شهر شهرين شوفي لك معهد يعجبك وخططي صح وجيبي القبول وانقلي وقدمي ع الملحقية
    ولا كنسلي ام السالفه والغي موعد ولا أخريه شهرين وقدمي ع معهد ثاني اذا وصلت الاوراق حاولي تغيرين موعد المقابله بالي يناسبك من جديد
    والله يوفقك ويسسسسهل امرك
    يسلمووووو برهوووم

بس الا الان انا مني متاكدة انه معترف ولا لا

وثانكس على النصيحة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaden83
    الله يعينك ويوفقك يارب ولو انه افضل لك تغيرين موعد المقابله ان امكن وتجيبين قبول من جامعة اخرى كان اولى انك تبحثي عن الجامعات الموصى بها من موقع وزارة التعليم وتراسلي معهدهم
    الله ييسرلك يارب امورك
    حيرتيني يا شاديين

بس والله ماادري ايش اسوووي

انا ودي اخلص اموري واشيل هم الفيزا لاني تعبت كثييير

تسلمي ياقلبووو ع النصيحة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوى المحبه
    أنا من رأي أخذي الفيزا واذا جيتي انقلي حتى قبل الدراسه بس شوفي واحد ثاني ولازم تسوين تحويل رسمي
    هل يسمحو اني احول الاي توني مع اني مادرست عندهم..........؟؟

سوري ياجماعة تعبتكم معايا
    7 "
  7. طيب ياقمر ليه ماتدوري اول شي اذا جامعتك معترف فيها او لا من موقع الوزاره قبل لاتجري اي تغيير افتحي موقع وزارة التعليم والجامعات الموصى بها .. اختاري الولاية اللي انتي قدمتي عليها وبالخيارات حطي جامعة غير موقوفه وشوفي اذا هي موجوده ضمن الجامعات فانتي بتوفري على عمرك مهمة تغيير المعهد
    الله يسهل امورك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaden83
    طيب ياقمر ليه ماتدوري اول شي اذا جامعتك معترف فيها او لا من موقع الوزاره قبل لاتجري اي تغيير افتحي موقع وزارة التعليم والجامعات الموصى بها .. اختاري الولاية اللي انتي قدمتي عليها وبالخيارات حطي جامعة غير موقوفه وشوفي اذا هي موجوده ضمن الجامعات فانتي بتوفري على عمرك مهمة تغيير المعهد
    الله يسهل امورك
    شادين الجامعة معترفة بس ماعندي فكرة اذا معهد الجامعة معترف ولا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.