الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش الحل يا جماعة مع برامج الدكتوراه

استفسار وش الحل يا جماعة مع برامج الدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sayang
    sayang

مبتعث جديد New Member

sayang سنغافورة

sayang , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سنغافورة , تخصصى إنجليزي , بجامعة جامعة الإدارة
    • جامعة الإدارة
    • إنجليزي
    • ذكر
    • سنغفورة, سنغفورة
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

February 18th, 2012, 05:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالتأكيد هذا الموضوع سيخدم الكثيرين ممن هم على شاكلتي
    ( خلصت الماجستير في إحدى الجامعات السعودية وأرغب في دراسة الدكتوراه في أمريكا ) المشكلة ما عندي توفل ولا جيمات والجامعات الأمريكية كلها تطلب التوفل والجيمات في التخصصات التربوية .
    طبعاً أنا طاالع على حسابي وما عندي مشكلة أدرس الإنجليزي في معهد يتبع لجامعة هناك بس وزارة التربية والتعليم ماراح تعطيني إجازة دراسية إلا بوجود قبول جامعي .
    وش الحل وأنتم أهل الخبرة . . . . وكما تعلمون خير الناس أنفعهم للناس
    وفقكم الله
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الحل في إحدى الخطوات الآتية:
    ١- الحصول على قبول مشروط من جامعة معترف بها.
    ٢- دراسة اللغة في السعودية حتى الحصول على التوفل والجي آر إي ، ثم التقديم على الجامعات والحصول على القبول النهائي. قد تستغرق منك هذه الخطوة حوالي سنة كاملة.
    ٣- البحث عن واسطة لأجل الحصول على البعثة دون أي شرط.
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارا2
    انا مثلك ابحث عن القبول المشروط ولكن الجامعات الأمريكية لاتعطي قبول مشروط لمرحلة الدكتوراه ويطلبون درجة عالية في التوفل وخصوصاً لأختصاصك
    شكراً للمشاركة في الموضوع . . . أنا مايهمني القبول المشروط باجتياز اللغة لأني على استعداد بدراسة اللغة حتى الحصول على الدرجة المطلوبة لكن المشكلة أخاف اتعب وأدرس على حسابي وأتغرب وفي الأخير لا أحصل على قبول لعدم توفر مقعد أو مشرف .
    باختصار أبغى شي يضمن لي الدراسة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الحل في إحدى الخطوات الآتية:
    ١- الحصول على قبول مشروط من جامعة معترف بها.
    ٢- دراسة اللغة في السعودية حتى الحصول على التوفل والجي آر إي ، ثم التقديم على الجامعات والحصول على القبول النهائي. قد تستغرق منك هذه الخطوة حوالي سنة كاملة.
    ٣- البحث عن واسطة لأجل الحصول على البعثة دون أي شرط.
    ربنا يوفقك
    الله ينور عليك أخي الكريم وأشكرك على المشاركة ... ولو فصلنا الاحتمالات اللي طرحتها فهي كلها ممكنة ومقبولة لكن المشكلة وجود مقعد يعني لو حصلت على التوفل هل راح أقبل أكيد في الدكتوراه ؟
    7 "
  5. ماكو شئ مضمون بس انت لو كملت مرحلة اللغة وجيبت درجة عالية في التوفل ومعدلك زين انشاء الله ماكو مشكلة وان هم اروح امريكا وما عندي قبول جامعي بس اخترت جامعة ينطبق علي كل شروطها وانت اختر جامعة ان لا يكون شروطها معقدة انشاء الله يسهل امورنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارا2
    ماكو شئ مضمون بس انت لو كملت مرحلة اللغة وجيبت درجة عالية في التوفل ومعدلك زين انشاء الله ماكو مشكلة وان هم اروح امريكا وما عندي قبول جامعي بس اخترت جامعة ينطبق علي كل شروطها وانت اختر جامعة ان لا يكون شروطها معقدة انشاء الله يسهل امورنا
    أولاً شكراً على المشاركة وأتفق مع طرحك تماماً لكن المشكلة عندي في أنظمة الوزارة حيث أنه لا يحق لي التقديم على إجازة دراسية إلا بعد الحصول على قبول من أحد الجامعات .
    علشان كذا أنا أبحث عن القبول
    أكرر شكري لكل من شارك وما زلت أبحث عن آراء أصحاب التجارب وهم بلا شك كثر فأرجو ألا يبخلوا علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.