الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بليز الي استلم ال i20 من البريد الامريكي ووصل لبريده السعودي يفيدني وجزااه الله خير

استفسار بليز الي استلم ال i20 من البريد الامريكي ووصل لبريده السعودي يفيدني وجزااه الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن مكه
    ابن مكه

مبتعث مبدع Amazing Member

ابن مكه الولايات المتحدة الأمريكية

ابن مكه , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • مهندس
    • ذكر
    • مكه المكرمه, مكه المكرمه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 18th, 2012, 05:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول مره امر بهذا الموقف في المراسلات -فاتمنى للمجربين يوضحولي هل المعهد صادق وانه بريد سريعا ام لا ؟

وهذا نص رسالة المعهد لارسال الاي توني -

hi khaled

i mailed the i20 s via the u.s postal service
    i sent it express mail . i did not think i could get atracking number but here it is 097564321 . it should take 3-5 days for delivery

ياجماعة الخير الاي توني الاول ارسلو المعهد عن طريق فيدكس في 4 ايام وانا اتحملت الرسوم - ولكن بعد ماوضحتلهم انو غلطو في الاي توني فعدلتو وارسلت هذه الرساله لصاحب المكتب الذي تعاملت معه لاحضار قبول الاي توني المعدل - فما رايكم هل هي صادقه في المده -ام انها تتلاعب -واذا لم تتلاعب لماذا لم ترسله عبر الفيديكس كالمره الاولى ؟

وااسف عالاطاله احبتي والله يجازي من يساعدني بالخير

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يوفقنا يارب
    يالغالي تقولك لك خلال 3 ايام الى 5 ايام وراح يوصلك وفيه الرقم الي تابع فيه وين وصل I20
    اخويه الكريم مدير المعهد ارسل لي اوراق الاي توني قبل كدا وعلى حسابي وعلى شركة فيديكس وكانت خاطئه - واسلوب المعهد لف ودوران -فلما قلتلهم انتو تتحملو نتيجة الخطأ وترسلو على حسابكم قالو طيب -ثم ارسلو هذه الرساله -ولو تلاحظ في الرساله مافي رقم تراااك - وانا اشك انها بريد عااادي -

فحبيت اسأل مين مر بالتجربه هذه ؟ لانه لو صاادق كان ردها بفييديكس - - -- ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoom
    البريد العادي يجلس من ٤ الي ٣ اسابيع وش الي يلف عليك ويدور بعدين معطيك رقم الترك نمبر شفه بدايته ٠٩
    استاذي الكريم اولا شاكر ومقدر مرورك وجزاك الله خير

لكن انا قلت يلف ويدور لانو مجرب تعاملهم سيء -

وهذا اخويه مو رقم التراك ومني عارف رقم ايش؟ لو تترجم الرساله يقول انا ما اعتقد اني استطيع الحصول على تراك نمبر ؟

وتتوقع على صندوق البريد دايركت ولا ايش ؟ ولانهم مو كاتبين اسم اي شركه غير انو عبر البريد الامريكي ؟

ووفقك الله انت ومن يحب الخير للناس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أخوي
    أنا أرسلت أوراق بالبريد العادي إلى الرياض واستغرقت ٧ أيام فقط.
    الأهم أن تتواصل مع البريد السعودي لأنهم ما زالوا يعيشون في العصر الحجري.
    شكراً لك
    شكرا على المشاركه -وربي يوفقك دنيا وااخره -

هما حيرسلوها على صندوق بريد المكتب الي انا اتعامل معاااه -ماعلاقة البريد السعودي ؟

اكرر شكري لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    i mailed the i20 s via the u.s postal service
    i sent it express mail . i did not think i could get atracking number but here it is 097564321 . it should take 3-5 days for delivery
    الترجمه هي : أنا ارسلت الاي توني بواسطة البريد الامريكي
    ارسلته بالبريد السريع. ما اعتقد انا اقدر اخذ رقم الشحنة ولكن هاذا هو هنا
    097564321 . المفروض تاخذ من ٣ الي ٥ ايام للتوصيل
    شيكت لك في فيديكس و الدي اتش ال ما فيه معلومات عن رقم الشحنة اسالهم اي شركة والله أعلم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.