الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسااااار هااام عن ولاية (( اوريقن )) ؟؟؟ افيدوني جزاكم الله خير ..؟؟؟

استفسار استفسااااار هااام عن ولاية (( اوريقن )) ؟؟؟ افيدوني جزاكم الله خير ..؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حائل
    مبتعث حائل

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث حائل البرازيل

مبتعث حائل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البرازيل , تخصصى محظور , بجامعة كنتاكي
    • كنتاكي
    • محظور
    • ذكر
    • امريكا, واشنطن
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 19th, 2012, 02:05 AM

السلام عليكم ..

ياشباب انا طالع على حسابي الخاص وحجزت على ولاية فلوريدا ويوم جيت ابي اطلع قالو لي ان الابعاث مقفل في هالولاية .

ويعدين غيرت رايي وفكرت في ولاية (( اوريقن )) ابيكم تفيدوني ماهي افضل مدينة في ولاية اوريقن .. لاني ما اعرف عنها اي شئ ابدا ابدا ..

ابي افضل مدينة فيها وماهي ميزاته وسلبيتها ..

لكم دعوة في ظهر الغيب باذن الله

انتظركم
  2. كثير من الشباب يمدحون مدينة بورتلاند

كانت خياري الاول قبل أجي امريكا بس بعدين رحت اريزونا
    اذكر اني قريت كثير عنها بس ماني ذاكر زين يالغلا
    ان شاء الله يجون شباب من بورتلاند ويعطوك معلومات اكثر
    بس لاتنتظر لين يرد عليك عليك
    روح للشيخ قوقل وابحث وراح تحصل مواضيع كثير عن اوريغون
    وعن المدن اللي فيها
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. صراحه هي الخيار الامثل خصوصا انك على طالع على حسابك وتقريبا هي الولايه الوحيد ة الي ماتاخذ ظرايب وباختصار حلوة ونا من اول مافكرت بالابتعاث وحاطة هالولاية ببالي والحمد لله

توكل على الله ونشاء الله اموك تمااااام
    7 "
  4. والله انا في بورتلاند والمدينة ما عليها كلام بس عيبها العرب كثيرين <<للي يبغى يبعد منهم عشان يتعلم صح

ومثل ما قالت الاخت فوق ما في ضريبة ( المشتريات) يعني الاشياء الثانية موجودة والزبدة احسب حسابك صح قبل تجي هنا

الايجارات تعتبر في بورتلاند غالية نوعا ما بس في المناطق المجاورة افضل شوي
    7 "
  5. ياناس ياشباب يااخواني في الاسلام انقذوووووووووووووووووووووني ساعدوووووووووووووووووووني

افزعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووا لي تكفووووووووووووووووووووووووووووووون

افيدوني اكثر واكثر وش المشكلة الي في هالولاية وماهي ايجابياته وسلبياته

تكفووووووووووووووووووون ولكم مني دعوة في ظهر الغيب ويعلم الله انني محزن .. لانه كل يوم يروح على الوقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.