الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ساعدوني الله يفرًج عليكم :(

مساعدة تكفون ساعدوني الله يفرًج عليكم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو مراد
    ابو مراد

مبتعث جديد New Member

ابو مراد السعودية

ابو مراد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم ادارية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علوم ادارية
    • ذكر
    • ابها, لا يوجد
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 19th, 2012, 10:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أحييكم أخواني الطلاب على حسن تعاونكم وجميل نصائحكم والله يحقق مرادكم لتفخر بكم أوطانكم , انا يا أخواني على وشك التخرج من جامعة سعودية تخصص إدارة أعمال بمعدل 4.82 تقريباً . وانا الان محتار الى أين اتجه هل اطلب

إعادة بالجامعة , أو أقدم في كلية الملك فهد الامنية , او أقدم على سابك او ارامكوا , او أقدم على مؤسسة النقد السعودية , مع العلم إني صفر في الانجليزي .. أنا والله ماأدري على إيش أقدم والله صرت متشتت فكرياً أطلب من الله الرشد

ثم منكم إبداء مشورتكم والله اني بحاجتكم تكفوون ردوا والله لأدعي على اللي بيرد من قلبي تكفوون تكفوون تكفوون.......
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أبو مراد
    أولاً - أحيي فيك جهدك ومثابرتك ، والتي ستكون نتيجتها مشرفة بإذن الله.
    ثانياً - هذا المعدل يجعلك واثقاً من نفسك للإتجاه في مختلف الطرق ، لأن الأبواب ستكون مفتوحة لك بإذن الله.
    نصيحتي لك:
    ابدأ على تحديد أولوياتك وأهدافك الخاصة ومهاراتك وقدراتك ، ثم ابدأ في التقديم على الوظائف حسب أولوياتك.
    لا تنسى صلاة الاستخارة مع كل خطوة تقوم بها.
    أسأل الله لك التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله ما شاء الله عليك ربنا يوفقك
    فيما يبدو انك لا زلت صغير السن ولا ارى ما يمنعك من تكملة دراستك عن طريق التقديم على ابتعاث عن طريق الدولة
    الان حاملي شهادات البكالوريوس كثر والمناصب باذن الله مستقبلاً لحملة الشهادات العليا
    بالنسبة لارامكو على حد علمي عندهم برامج ابتعاث من خلال منافسة اسال عنها فلربما يكتب الله لك نصيب فيها وتبتعث عن طريقهم
    شد حيلك واكمل دراستك
    نسأل الله التوفيق لنا ولكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أبو مراد
    أولاً - أحيي فيك جهدك ومثابرتك ، والتي ستكون نتيجتها مشرفة بإذن الله.
    ثانياً - هذا المعدل يجعلك واثقاً من نفسك للإتجاه في مختلف الطرق ، لأن الأبواب ستكون مفتوحة لك بإذن الله.
    نصيحتي لك:
    ابدأ على تحديد أولوياتك وأهدافك الخاصة ومهاراتك وقدراتك ، ثم ابدأ في التقديم على الوظائف حسب أولوياتك.
    لا تنسى صلاة الاستخارة مع كل خطوة تقوم بها.
    أسأل الله لك التوفيق
    اشكرك رصيف الشمس على المشاركة الله يوفقك دنيا وأخرة , أنا يا عزيزي ما دخلت الجامعة ألاً عشان الامنية لكن مع التعرف على الحياة الاكاديمية صار همي الوحيد هو دراساتي العليا , فأبي كرماً منك نصيحتك اي الطرق أفضل بما يضمن لي اكمال دراستي ...
    ولك مني تحية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vipsss
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله ما شاء الله عليك ربنا يوفقك
    فيما يبدو انك لا زلت صغير السن ولا ارى ما يمنعك من تكملة دراستك عن طريق التقديم على ابتعاث عن طريق الدولة
    الان حاملي شهادات البكالوريوس كثر والمناصب باذن الله مستقبلاً لحملة الشهادات العليا
    بالنسبة لارامكو على حد علمي عندهم برامج ابتعاث من خلال منافسة اسال عنها فلربما يكتب الله لك نصيب فيها وتبتعث عن طريقهم
    شد حيلك واكمل دراستك
    نسأل الله التوفيق لنا ولكم
    الله يبيض وجهك VIPSSS
    انا فكرت في الابتعاث لكن بصراحة أنا مقبل على زواج ودي أوفر التكاليف ومن بعدها أكمل .. بالنسبة لأرامكوا أنا لغتي ضعيفة في الانجليزي هل برامج الابتعاث اللي عندهم يقبلون ضعيفي اللغة ؟؟؟
    شاكر لك من أعماق قلبي
    7 "
  6. ما شاء الله تبارك الله ،

اخوي نصيحتي لك اعاده بالجامعه و المعيدين عادة يبتعثون من قبل جامعاتهم لاكمال الدراسات العليا بعد مده قصيره ،

و بما انك تنوي على الزواج قبل الابتعاث فهذه فرصه جيده لك حيث يمكنك ان تتوظف و تتزوج و من ثم تبتعث لاكمال دراستك .

بالنسبه لارامكو هم في الحقيقه ما عندهم ابتعاث فوري لخريجي الجامعات بل يوظفون مباشرة و من ثم يوضع للموظف برنامج تطويري يسمى ( PDP ) مدته 3 سنوات في مجال عمله و من ثم يعين على وظيفه معينه في الاداره التي يتبع لها .

اسأل الله لك التوفيق .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مراد
    اشكرك رصيف الشمس على المشاركة الله يوفقك دنيا وأخرة , أنا يا عزيزي ما دخلت الجامعة ألاً عشان الامنية لكن مع التعرف على الحياة الاكاديمية صار همي الوحيد هو دراساتي العليا , فأبي كرماً منك نصيحتك اي الطرق أفضل بما يضمن لي اكمال دراستي ...
    ولك مني تحية
    بما أنك رغبتك في الأمنية ، فالأفضل أن تتجه لها مباشرة لأن الرواتب مجزية والأعمال لا تتطلب سفر وغربة مثل الدراسات العليا.
    إذا لم تتمكن من الدخول للأمنية ، اجعل خطوة الثانية التقديم على الإعادة لأن هذا سيضمن لك الابتعاث.
    إذا لم يتم قبولك في الإعادة ، اتجه إلى برنامج الملك عبدالله وعند انتهائك من دراستك العليا تعود وتقدم على الجامعات من جديد.
    ربنا يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.