الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مرافقة مبتعث جديد وعندي كم سوال ياليت تساعدوني بسررررعه؟؟؟؟

مساعدة مرافقة مبتعث جديد وعندي كم سوال ياليت تساعدوني بسررررعه؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asma 1994
    asma 1994

مبتعث جديد New Member

asma 1994 الولايات المتحدة الأمريكية

asma 1994 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة interlink
    • interlink
    • لغه
    • أنثى
    • غرينزبورو, نورث كارولايانا
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 21st, 2012, 04:49 AM

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته كيف الجميع انا عندي بعض الأستفسارات واحتاجكم يااهل الخبره
    انا في ولاية نورث كارولاينا مدينة غرينزبورو اول سوال زوجي يدور جامعه مافيهااختبار جيمات ابي تدلوني ع اسماءالجامعات الي مافيها هذا الاختبار وفي اي مدينه واي ولايه؟؟؟
    سوالي الثاني بالنسبه للتامين الصحي هل انا وزوجي نكون في نفس التامين ام كل واحد لوحدوه لانو الملحقيه ما اعطوني تامين ولا لازم انا اجلس وراهم لحد مايعطوني ؟؟؟
    وفي سوال كمان هل مكافئة المرافق تنزل على حساب خاص ليا ولا بس يزودون مكافئة المبتعث ؟؟ وفيه استفسار بعد بالنسبه للدراسه انا فيزتي f2وادرس حصه في اليوم ولكن لو حولت الفيزه f1اصير ادرس ثنتين طبعا انا لسى ما بدات دراستي وش رايكم من تجاربكم احول الفيزه ولا اخليها ؟؟؟؟ انشاء الله تكون اسالتي واضحه وياليت تجاوبوني عليها كلها الله يسعدكم ولا يحرمكم اجر الاجابه ......
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

حبوبه الجيمات يعتمد عالتخصص ؟؟

التأمين يكون لك بطاقتك وتأمينك الخاص فحاولي ترسلي لاتنا وشوفي ايش الموضوع.

المكافأه حتنزل في حساب المبتعث فقط..

الدراسه يعتمد عليك فممكن في البداية تستمري على كلاس بعدين اذا حسيتي نفسك مرتاحه تغيري.

بالتوفيق^_^
    7 "
  3. ١- ما هو تخصص زوجك؟
    ٢- لابد أن تطاردي خلف التأمين لأن موظفة الشركة الموجودة في الملحقية من أسوأ البشر الموجودين هناك. بعد حصولك على رقم التأمين ادخلي ع موقع أتنا واعملي تحميل لصورتك وصورة زوجك حتى تأتيكم بطاقات التأمين خلال أسبوع.
    ٣- المعهد اللي أنتي فيه الآن مضيعة وقت. نظام الامقريشن يعطيك فرصة دراسة ١٥ ساعة أسبوعيا لأن لديك فيزا f2.
    ربنا يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.