الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار الله يرضى عليكم في السكن (ساندياغو )

استفسار استفسار الله يرضى عليكم في السكن (ساندياغو )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو طارق2
    ابو طارق2

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو طارق2 السعودية

ابو طارق2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب بشري , بجامعة كلية الطب البشري
    • كلية الطب البشري
    • طب بشري
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 25th, 2012, 09:35 PM

االسلام عليكم مساء الخير ياطيبين , لو سمحتوانا عندي اسفسار ومخليني والله في حيره فاتمنى انكم تساعدوني بمشورتكم كخبره ونصيحه لي اخوكم , انا باذن الله في فترة الصيف بس حكون في سادندياغو , والمعهد خيرني اني اختار بين السكن الطلابي او عائله , طبعا السكن الطلابي ماعندهم غرف مستقله لازم لازم يحطوك مع طالب اجنبي من نفس المعهد في نفس الغرفه بس انا متردد ماادري كيف بتكون الحياه من ناحية الراحه يعني مثلا صلاتي وصومي في رمضان كيف حيكون يعني ماادري كيف لو كان الطالب اللي معاك يعني واحد غريب معاك بنفس الغرفه !!! يعني كيف حيتقبل الوضع ماادري ياليت لو فيه احد مجرب منكم بيقولي , وبصراحه كثير كثير كثير قالو لي الوضع عادي عادي عادي جدا , وميزة سكن الطلابي انو قريب جدا من المعهد ونادي رياضي قريب جدا من المعهد وبوفيه غدا وعشاء وبصراحه كدا شي حلو موجود فيه ... والسكن العائلي قالو لي تقدر تختار غرفه مستقله في العائله بس انا مااعرف طبيعة المدينة يعني لو جاء حظي في عائلة بعيده عن المعهد ماادري كيف حتكون المواصلات هل هي زحمه مثلا ؟؟؟ او ماادري كيف حظي بالعائله !!! واحلى شي فيها انك في غرفه مستقله , , فياليت كخبره تفيدوني ؟؟؟ وربي يوفقكم
  2. اخويه انا قد ذهبت الى سان ديقو ولي اصدقاء بهاا -

انصحك ثم انصحك ان تسكن مع عائله -ولو تخاطبت مع ادارة المعهد قلهم ابغا سكن قريب -

ولاتخاف هما عندهم حرية اديان -يعني لو صمت وفهمتهم انو دينك وشرحت حيتفهمو -وممكن تتفق مع العائله وتاكل وتشرب معاهم ( بس طبعا تقلهم عن نوع الاكل الذي ترغبه واللحوم وسوف يتفهموون ذلك)

هذا شيء مجرب من اصدقااء لي -

واتمنى منك الدعااء

وبالتوفييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.