الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معاناة فلاق ستاف تغير لولاية ايوتا مدينة ليك ستيت

تقرير معاناة فلاق ستاف تغير لولاية ايوتا مدينة ليك ستيت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد الحميدان
    فهد الحميدان

مبتعث جديد New Member

فهد الحميدان الولايات المتحدة الأمريكية

فهد الحميدان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة دايتون
    • جامعة دايتون
    • هندسة
    • ذكر
    • دايتون, اوهايو
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

February 26th, 2012, 02:05 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, بدون مقدمات انا انقردت واخترت مدينة فلاقستاف بسبب المكتب ياناس اللفل الواحد ب 11 الف دولار
    انا الان بدرس الباقي من اللافل واغير عندي سؤال وش الولاية اللي تنصحوني فيها
    ولاية ايوتا مدينة ليك ستيت ناس تقول صعبه وناس تقول سهله ؟ وكم اسعاره سمعت انها رخيصه ومعقوله و المدينة رخيصة ومعقوله ؟
    معهد الجامعة يوتا يدخلك الجامعه بدون اي شي قبول مشروط مثل جامعة فلاقستاف ؟؟؟؟
    تكفون يالربع ردووا علي
    وذوا في احد عنده اي مشوره يقولها
    وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أخي فهد
    أتمنى أن توضح أكثر حول وضعك مثل:
    هل أنت ع حسابك الخاص؟
    هل تريد جامعة تعتمد قبولك من خلال المعهد فقط؟
    هل دراستك بكالوريوس أو ماستر؟
    كم السعر المطلوب؟
    أين موقعك الحالي حتى يتم البحث لك عن أقرب موقع للارتياح من عناء السفر؟

خارج النص: ١١ ألف مبلغ فظيع جداً.
    ربنا يكون في عونك
    7 "
  3. و الله العظيم العيظم الله 11 الف دولار غبنه
    انا فلاقستاف
    ابغى استفسر عن معهد جامعة ايوتا مدينة ليت ستيك المعهد هل يدخلك الجامعة قبول مشروط بدون ما يطلبون توفل ولا اليتس
    يعني اخلص الليفلات وادخل الجامعه
    ثانيا كيف الجامعه و المعهد سمعت من ناس انها صعبه مره
    وكيف اسعار المدينة
    شكرا
    7 "
  4. السلام عليكم

انا طالب بالمعهد تبع الجامعه وكلامك صحيح اذا خلصت ال8 مستويات تقدر تدخل التخصص الي تبيه من الجامعه والجامعه تشتهر بي 3 مجالات رئيسيه اولا البزنس مره قوي عندهم والثاني الطب لدرجه ان بعض التخصصات يرفضون يعطونك قبول فيه من الظغط والاخير الهندسه والجامعه قويه قويه واخوي الان يدرس فيها وهو بالسنه 3 باقيله سنه ويتخرج ان شاء الله بتخصص محاسبه والجامعه عامتا مابي ارهبك بس من متوسط لصعب على حسب تخصصك

اما على المعهد فهو جدا قوي وصراحه انا الحين بكمل 6 شهور فيه وتكلفه على حسب مستواك يعني مثلا طلاب المستويات 1-2 بي 1900 و 3 1850 و 4 بي 1800 و 5 1750 وعلى كذا وهذي الاسعار الحقيقيه ومدت كل مستوى شهرين اما على الطلاب نعم يتواجد فيه طلاب كثيرون والملحقيه اقفلت الابتعاث عليه بمعنا انهم مايبتعثون عليه بس انت حالتك خاصه بتكون على حسابك بعدين بتنظم يعني امورك تمام

الحين على المدينه المدينه عامتا اقدر اقولك كمواصلات ممتازة لوجود قطار يربط بين 3 مدن متصله بالمدينه وارجاء المدينه واهم مناطقها زي الجامعه وغيره من المناطق وباصات للاماكن الي ماتصلها القطارات ام اسعار المدينه كسكن متوسطه يعني يتراوح تقريبا اجارات الغرف المناطق القريبه من الداونتاون مابين 600 وتصل 1000 لشخص وممكن تلقا اقل , والمدينه في نظري عاديه مو هاذيك الي تقول ماشاء الله ولا الي تقول انا وين الله حاطني والمدينه امنه

واكبر نقطه السكان تقريبا 70% من السكان على مذهب يسما المورمن مذهب مسيحي من الي اعرفه انهم مايشربون شاهي ولا قهوه حتى الببسي والمشروبات الغازيه عشان احتوائها على الكافين وتاثيرها على الدماغ لذالك ممكن تلقا بعض المشوبات الغازيه الي مكتوب عليها خاليه من الكافيين وطبعا الخمر ومسكرات بس طبعا موجوده للبيع لمن هو فوق 21 ويوتا هي الولايه الوحيده ان المدخنين لازم يكونون فوق 19 وعن نفسي اشوفهم طيبين ويحبون المساعده ^^ ولك القرار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.