الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شوفوا شرط زوجي لقبول ابتعاثي

مساعدة شوفوا شرط زوجي لقبول ابتعاثي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في ككل ولايه فيهــآ الحححريه لكك :)

وعلـى طــآري الريــآضيات اذكر قبل اسبوع كنت في ولايه تكساس مدينه سـآن انتونيو عند بنت عمــي :$

كذ1 وحده من صحبـآتها رياضيات ومـآشالله بـآين الجامعه اللي هم فيهـآ رايقهه والاساتذه كويسين لان سالتهم عنها وهكككا نــآويه بـآذن الله ادخل الجامعه حقتهم ^_*

# ودمتيً بود
    7 "
  2. ههههههههههههههه اخاف زوجك بعدين هو اللي يقلك يابنت الحلا ل اكشفي عادي ياحياتي كل اللي يبغا يتنقب يتنقب وفيه ناس متنقبين وانا منهم نظرات ايوه اشوف بس في الشارع والمعهد مره محترميني ومحترمين حجابي انتي استخيري الله قبل كل شيء
    7 "
  3. السلام عليكم واضح ان زوجك غيور ويحب لك الخير ولا تاخذي كلامه ذا من مبدأ الانغلاق والتعجرف ثانيا انا ما عندي كثر خبرة بس فيه ناس من اصحابي يقولو الولايات الشمالية من افضل الولايات لا عنصرية ولا تشدد يعني ممتازين خاصة في ولاية واشنطن و ولاية اوريغون سمعت عنها اشياء ممتازة ويقدرون المسلمين ويحافظون على خصوصيات المسلمات الله يوفق الجميع
    7 "
  4. بالنسبه للنقاب في امريكا ابداء ما عندك ايا اشكاليه

صحباتي هناك في كالفورنيا يقولوا كثير جداً المنقباب انا سمعت الولايه الوحيده العنصريه تكساس والباقي ماعندك مشاكل

شوفي ممكن لمن تعدي تلاقي احد يطالع نظره استغراب خصوصا الاطفال بس عادي جدا زي لمن اجنبيه تنزل عندنا السوق وهيه بدون طرحه شوفي الكل كيف يستغرب

انتي بس انوي السفر وربك راح يعينك وييسرها

اذا كنت تدوري على عبايه او بالطو شكلها يكون جداً انيق حتي لو كنت في منطقه ممطره واضطريتي تقصي من طوله يفضل انيق تفضلي زورينا في مبتعثات شوب

مبتعثات شوب..// أروع العبايات و البالطوات الملونة../
    /
    7 "
  5. ولله الحمد والمنة .. زوجتي حجابها هنا مثل حجابها في السعودية ولا أحد قالها شي وأصبح الموضوع شي جدا عادي عند الامريكان .. وللمعلوميه حتى لو استنكروا هذا الشي ما فيه احد يقدر يمنعك كـ منع لكن قد تواجهين كلام من بعض الامريكان من باب الاستهزاء او كره للمسلمين .. فهذا شي طبيعي ما اشوف انه عائق للمرأة اللي ودها تتحجب خاصه اذا كان الموضوع قناعة شخصية منها . وعندنا في السعودية قد يحصل شي شبيه من الاستهزاء هذا. ولاية اوهايو أشوف فيها المغطيات والمحجبات كثيييييييير ولله الحمد ..
    7 "
  6. توكلي على الله ولا يهمك ادرسي ولا تفكرين في اي شي ثاني في امريكا كلن حر نفسه
    جتك الفرصة للابتعاث روحي ولا تترددي واللبس حرية شخصية والكل يحترمها في الخارج اهم شي التقليل من الخروج بالليل الا للضرورة
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.